"I know a woman."

الترجمة:أعرف امرأة.

August 31, 2014

39 تعليقًا


rinaformal

انا اعرف سيده !!! غلط ليه ما الاختلاف بين امراه وسيده !! ارجو الرد


shahad218369

سيده ---> lady


akhlas2

ما معنى know


RYNEXakil

بتنقرا. بدون k ومعناها يعلم او يعرف


aboodealha1

معناها اعرف


Noora097

معناها اعلم او اعرف


sCqg5

يعني اعرف


ahmadmissi

Women تعني نسوى ./woman تعني إمرأة./man رجل/men رجال/


SZJ65

وانا بعد اعرف حريييم


YazanBrgole

إنني اعرف امرأة غلط


kazmes

صحيحة المفروض يقبل سوي تبليغ


i4xP

سوي" اعرف أمراه "، بتصير صح


CLjY1

انا لية منطقناش k فى know


Edrees_Helmy

ال k بتكون صامته في بعض الكلمات زي know و knee


ansam598462

ما الفرق بين اعلم واعرف كتبت اعلم طلعت غلط اعرف


RYNEXakil

اعلم عن شي جملة او كلام او حدث شيء غير ملموس . اما اعرف فهي عن شخص رايته وتعرفه مصبقا ...وليس شخص وتعلمه مصبقا


Edrees_Helmy

تقريبا هوا قرأها أعلم بمعنى teach مش اعلم اللي هيا know


YasminAmir2

طب اعلم امرأة غلط ليه ؟!!


Edrees_Helmy

تقريبا هوا متبرمج ان اعلم يعني teach مش know والله أعلم


hamam2015

أعرف امرأة.


VgRT

وش ذا انا اعرف امره يعني مثلا اروح لا امريكا اقول انا اعرف مراه وش راح استفيد ها


Edrees_Helmy

البرنامج يعلمك قواعد و كلمات مو شرط تطبقيها .. واكيد يقول انا اشرب النبيذ هذا معناه انتي بتشربي مبيذ فعلا ؟؟


VgRT

تكفون ردو


heroSemba

لها فايد في القواعد والامثلة ويمكن تحتجاها


bob954270

هل تعلمتم اللغة


Aly.Aldeen2011

هما كام مستوى للكورس ؟


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


ahmed74569

اريد اعرف حرف a شنو فائدته قبل woman


nabeha506321

ﻷنو كلشي مفرد مكرر او مفرد بينحطلو a او an


G8Ik

Know لماذا تلفض نو


1mto1

حقتي صح بس يقول خطا اش ذا


46FI3

انا اعرف النساء وين الخطأ ؟


AliAl-Jubo

تفريق بي no and know صعب جداااااا


ManalShorr

اجابتي صحيحة امرأة هى نفسها سيدة


chraibi106598

لما اكتب woman تكون غلط لاني يجب ان اكتب women والعكس صحيح هل هناك مشكل وكذلك بنسبة لكلمة man و men


Ex7Z15

know يعني اعرف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.