"I know a woman."

الترجمة:أعرف امرأة.

August 31, 2014

32 تعليقًا


rinaformal

انا اعرف سيده !!! غلط ليه ما الاختلاف بين امراه وسيده !! ارجو الرد

October 3, 2014

shahad218369

سيده ---> lady

August 8, 2015

akhlas2

ما معنى know

April 16, 2016

RYNEXakil

بتنقرا. بدون k ومعناها يعلم او يعرف

April 24, 2016

aboodealha1

معناها اعرف

April 27, 2016

Lawahez1

معني Knowيعرف

April 5, 2018

sCqg5

يعني اعرف

March 11, 2019

ahmadmissi

Women تعني نسوى ./woman تعني إمرأة./man رجل/men رجال/

June 17, 2016

hamam2015

أعرف امرأة.

June 20, 2016

YazanBrgole

إنني اعرف امرأة غلط

August 31, 2014

kazmes

صحيحة المفروض يقبل سوي تبليغ

August 31, 2015

i4xP

سوي" اعرف أمراه "، بتصير صح

September 4, 2015

CLjY1

انا لية منطقناش k فى know

May 16, 2016

Edrees_Helmy

ال k بتكون صامته في بعض الكلمات زي know و knee

September 21, 2016

MarwaNour1

تمام

September 24, 2015

ansam598462

ما الفرق بين اعلم واعرف كتبت اعلم طلعت غلط اعرف

October 30, 2015

RYNEXakil

اعلم عن شي جملة او كلام او حدث شيء غير ملموس . اما اعرف فهي عن شخص رايته وتعرفه مصبقا ...وليس شخص وتعلمه مصبقا

April 24, 2016

Edrees_Helmy

تقريبا هوا قرأها أعلم بمعنى teach مش اعلم اللي هيا know

September 21, 2016

YasminAmir2

طب اعلم امرأة غلط ليه ؟!!

January 7, 2016

Edrees_Helmy

تقريبا هوا متبرمج ان اعلم يعني teach مش know والله أعلم

September 21, 2016

VgRT

وش ذا انا اعرف امره يعني مثلا اروح لا امريكا اقول انا اعرف مراه وش راح استفيد ها

June 27, 2016

Edrees_Helmy

البرنامج يعلمك قواعد و كلمات مو شرط تطبقيها .. واكيد يقول انا اشرب النبيذ هذا معناه انتي بتشربي مبيذ فعلا ؟؟

September 21, 2016

VgRT

تكفون ردو

June 27, 2016

bob954270

هل تعلمتم اللغة

August 19, 2016

Aly.Aldeen2011

هما كام مستوى للكورس ؟

August 22, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 20, 2016

SZJ65

وانا بعد اعرف حريييم

October 19, 2016

ahmed74569

اريد اعرف حرف a شنو فائدته قبل woman

November 12, 2016

G8Ik

Know لماذا تلفض نو

December 9, 2016

1mto1

حقتي صح بس يقول خطا اش ذا

December 12, 2016

46FI3

انا اعرف النساء وين الخطأ ؟

July 11, 2017

AliAl-Jubo

تفريق بي no and know صعب جداااااا

August 30, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.