1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نقرأ الكتاب الآن."

"نحن نقرأ الكتاب الآن."

الترجمة:We read the book now.

August 31, 2014

16 تعليقًا


CI6m

هل يمكن ان نقول we are reading the book now


OsDroidi

صحيح عليك 100/100 لكن الزمن المستخدم في البرنامج غلط المفروض تكون زي ما كتبت


mahmoodalb6

نعم الان الفعل في المضارع المستمر


Alkindi11

هذا هو الصحيح


nonolala1

يمكن .. بس اللي انت كتبته هو مضارع مستمر وهم اللي يقصدونه مضارع بسيط


EmanM.Qudah

الاصح ان نستخدم المضارع المستمر عند الحديث عن شيء يحصل الان ،، اما المضارع البسيط فيستخدم للحديث عن العادات والروتين


Moatasem18y

كلمة now في الجملة دليل على المضارع المستمر لذلك الفعل read يجب ان يكون مضارع reading ارجوا تصحيح الجملة


zxc296944

we are reading the book now.


walaamadyn

i think it should be we are reading !!


ShahatWann

It is wrong and should be : we are reading the book now . Or : now we are reading the book . Becouse now is a keyword for the present continues


nouf0555

we reading the book now لازم ing عشان وجود now معقولة هذا البرنامج مايتضمن ing


nagm437350

We read the book now.


ghofran417099

What about my answer : We read the book right now


KamalElbalaidi

ممكن مكنتب؟ Now we read the book ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.