"نحن نقرأ الكتاب الآن."

الترجمة:We read the book now.

August 31, 2014

11 تعليقًا


EmanM.Qudah

الاصح ان نستخدم المضارع المستمر عند الحديث عن شيء يحصل الان ،، اما المضارع البسيط فيستخدم للحديث عن العادات والروتين

April 10, 2016

Moatasem18y

كلمة now في الجملة دليل على المضارع المستمر لذلك الفعل read يجب ان يكون مضارع reading ارجوا تصحيح الجملة

September 24, 2016

CI6m

هل يمكن ان نقول we are reading the book now

July 24, 2016

OsDroidi

صحيح عليك 100/100 لكن الزمن المستخدم في البرنامج غلط المفروض تكون زي ما كتبت

May 24, 2017

Alkindi11

هذا هو الصحيح

November 2, 2017

ramla204847

With you

June 22, 2018

mahmoodalb6

نعم الان الفعل في المضارع المستمر

October 18, 2018

zxc296944

we are reading the book now.

May 13, 2016

walaamadyn

i think it should be we are reading !!

October 6, 2016

ShahatWann

It is wrong and should be : we are reading the book now . Or : now we are reading the book . Becouse now is a keyword for the present continues

November 13, 2016

nouf0555

we reading the book now لازم ing عشان وجود now معقولة هذا البرنامج مايتضمن ing

August 24, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.