"Theshirtisavailableinwhiteorblue."

الترجمة:القميص متوفر باللون الأبيض أو الأزرق.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


mhmd.hemeda

القميص متوفر ابيض او ازرق ليه غلط ؟

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

in white : بالابيض

منذ 4 سنوات

Youssef_Mokhtar

القميص متاح في اللون الابيض او الازرق صحيحة ايضا

منذ 4 سنوات

Abdelrahma158061

القميص متوفر باللون الابيض او الازرق

منذ سنة واحدة

mohammad694909

اخي العزيز هما لم يفهمو وعليك تدرس وعليك ان تحفظ اللغه انجليزيه يا اخي العزيز

منذ سنة واحدة

Abdullah2099810

الاجابة هي : القميص متوفر بالابيض او الازرق

منذ سنة واحدة

Samar.Hassan

القميص متوفر بالأبيض أم الأزرق أم بمعنى أو

منذ 4 سنوات

ja3foorm

بمعنى أو

منذ سنة واحدة

mohammad694909

غلط

منذ سنة واحدة

mabrouk81

القميص متوفر في الابيض او الازرق " ليست خاطئة

منذ 3 سنوات

Elasil

الاجابات بقيت رخمة جداً

منذ 3 سنوات

walid95706

القميص متاح منه ابيض وازرق

منذ سنتين

D6SK

القميص متاح بالأبيض او بالأزرق ليه غلط ؟

منذ سنة واحدة

AliAndroid3

ما في كلمة كولور ليش نحط باللون

منذ سنة واحدة

CXaf7

صوت رديء جداً ...وغير مفهوم وغير واضح ...

منذ سنة واحدة

Ali820681

ساترك البرنامج بسبب هذه الجمله .... ماهي الترجمه الصائبه بنظركم ؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

mohammad694909

لمادا يا اخي العزيز

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

خف علينا الحساس :) كتبت الارزق بدل الازرق واعتبرها خطأ.. لكن بعدنا متعلقين في تعليمك يا دووو :)

منذ 11 شهرًا

AhmedMahmo43495

اين كلمة. Color التي تطالبوننا بها

منذ 9 أشهر

HomamDaas

اين كلمة colore

منذ 8 أشهر

RizkallahK1

1/نحن نتعلم اللغة الانكليزية. 2/ ما الخطأ في حرفي(( في او ب)) اليسا حرفي جر لما اعتبرت خطأ.

منذ 7 أشهر

eghandour

القميص متوفر باللون الأبيض أو اﻷزرق

منذ 6 أشهر

karem269212

متاح هي متوفر. بطلو هطل بقا

منذ 6 أشهر

mohammed250373

ابيخ جزء في التطبيق قابلني

منذ 3 أشهر

salih1994
salih1994

القميص متاح باللون الابيض و الازرق لماذا خطأ

منذ شهرين

yasin988705

متاح تكافى متوفر

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.