"البنات الصغيرات يقرأن الكتب."

الترجمة:Little girls read books.

August 31, 2014

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Youssef_Mokhtar

the little girls read the books ?


HusamMola

The little girls are read books "Why wrong?!"


Y2Youssef

مينفعش are مع read


Hemo69

أصلاً في الجملة مافي are أي تحليل وخلاص هههههههه هههههههه


Mawiayyy

هذا مضارع بسيط ما يجي معاه are

في حاله الجمله مضارع مستمر نضيف are و ing للفعل


Ahmed_Elmogy

the young girls read books


abdeljelil58

littel girls read books


Mooslimm

the little girls reads the books


kawther297535

كيف ؟؟؟؟تصريفك خاطئ little girls read (not reads ) ,وايضا لايمكن وضع the في هذه الجملة


faty435981

المشكلة ماحد يرد على تساؤلاتنا


kawther297535

ما هو تساؤلك ؟؟؟؟ انا ساجيب ههه


Ali8485

اي صدك ليش ما ادري


kawther297535

من تحسن مستواه في الانجليزية ؟؟؟؟ من !؟!؟!؟


MarwanHaroun

لماذا بدون the


ammarobad

why ( small ) is wrong ???


gamersFox

Becous this better


Asouma489588

The small grils read the books.

Why that answer isn't correct?


Imad-sag

Small يمكن استخدامها مع الاحجام و تستخدم lettile للتعبير عن العمر الصغير هذا يعني a small girl الفتاة ذات الحجم الصغير كمعنى حرفي


Imad-sag

عفوا little


mohammedaw241526

في عندكن كتير اخطاء بال articles الي هم *aA an the and 0 article صححوها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.