"لدينا بيرة."

الترجمة:We have beer.

August 31, 2014

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


eid_mohamed

لماذا we have a beer خطأ ؟ وهي نفس المعني we have beer الاثنان نكره . . ارجو الرد


duzoo1

بيرة شيء غير معدود مثل الماء والسكر لذلك لايمكن تنكيره ب اداة النكرة a


Amine_Menni

Yes it's right me too I had the same problem


mohmmd20

لماذا لاتكون نحن لدينا البيرة


Mary_ah

لأن beer نكرة


Amine_Menni

Yes , but if one say we have a beer it's also right


nabil_yosry

we have a beer is wrong because beer is uncountable name and the uncountable names cant be identified by A


DouaaBensl

ما معنى كلمة بيرة ارجو منكم الرد


adaz00

We have a beer لماذا خطأ


RAGABSABEA

اعتقد لانها كلمة البيرة جمع ومن الاشياء التي لاتعد


jE0s1

شباب ليش اكتبهة صح ويكلي خطاء


sanaaesraa

نكتب صح يكتبلي نفس الكلمة وقولي خطأ


nbloody

the beer is ours right or not ?/


dEkT3

ايش الفرق بين beer و wine


bbad_angel

Beer بيرة Wine نبيذ النبيذ يصنع من العنب بينما البيرة من الشعير و الحبوب و النبيذ يحتوي على نسبة كحول اعلى من البيرة


bbad_angel

الائمة اللي في التعليقات stfu ur so disgusting


NOOR379707

يعني وين مااروح داعش وراية لعنكم الله لحتوني حتى بدروس تعلم اللغة


y9qjx

حشرونا بذيه ال beer أستغفر الله


n0Io1

ليش ما تصير a beer


1jRNlhTK

لماذا we have beer وهي صحيحه


YassineAll16

.والعياذ بالله


5dSI9

We have beer


hadee625941

لو تضعون امثلة لا تخالف معتقداتنا تكرما


DalalSadwo

لايطلع عندي الجمل لماذا


bbad_angel

الائمة اللي في التعليقات stfu ur so disgusting

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.