"لدينا بيرة."

الترجمة:We have beer.

August 31, 2014

21 تعليقًا


eid_mohamed

لماذا we have a beer خطأ ؟ وهي نفس المعني we have beer الاثنان نكره . . ارجو الرد


Amine_Menni

Yes it's right me too I had the same problem


duzoo1

بيرة شيء غير معدود مثل الماء والسكر لذلك لايمكن تنكيره ب اداة النكرة a


nabil_yosry

we have a beer is wrong because beer is uncountable name and the uncountable names cant be identified by A


mohmmd20

لماذا لاتكون نحن لدينا البيرة


Mary_ah

لأن beer نكرة


Amine_Menni

Yes , but if one say we have a beer it's also right


aseel768844

هههههههه افحمتيني


DouaaBensl

ما معنى كلمة بيرة ارجو منكم الرد


adaz00

We have a beer لماذا خطأ


RAGABSABEA

اعتقد لانها كلمة البيرة جمع ومن الاشياء التي لاتعد


jE0s1

شباب ليش اكتبهة صح ويكلي خطاء


sanaaesraa

نكتب صح يكتبلي نفس الكلمة وقولي خطأ


nbloody

the beer is ours right or not ?/


dEkT3

ايش الفرق بين beer و wine


NOOR379707

يعني وين مااروح داعش وراية لعنكم الله لحتوني حتى بدروس تعلم اللغة


n0Io1

ليش ما تصير a beer


1jRNlhTK

لماذا we have beer وهي صحيحه


YassineAll16

.والعياذ بالله


5dSI9

We have beer

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.