"لدينا بيرة."

الترجمة:We have beer.

August 31, 2014

23 تعليقًا


eid_mohamed

لماذا we have a beer خطأ ؟ وهي نفس المعني we have beer الاثنان نكره . . ارجو الرد

October 7, 2014

Amine_Menni

Yes it's right me too I had the same problem

November 20, 2014

duzoo1

بيرة شيء غير معدود مثل الماء والسكر لذلك لايمكن تنكيره ب اداة النكرة a

January 3, 2019

nabil_yosry

we have a beer is wrong because beer is uncountable name and the uncountable names cant be identified by A

January 2, 2015

mohmmd20

لماذا لاتكون نحن لدينا البيرة

August 31, 2014

Mary_ah

لأن beer نكرة

September 1, 2014

Amine_Menni

Yes , but if one say we have a beer it's also right

November 20, 2014

aseel768844

هههههههه افحمتيني

April 1, 2016

aseel768844

انا عارف

April 1, 2016

DouaaBensl

ما معنى كلمة بيرة ارجو منكم الرد

August 6, 2015

2xnosha

خمر

August 10, 2015

IbrahemAlo

مشروب مثل الخمرة

April 16, 2016

adaz00

We have a beer لماذا خطأ

November 14, 2014

RAGABSABEA

اعتقد لانها كلمة البيرة جمع ومن الاشياء التي لاتعد

December 8, 2014

nbloody

the beer is ours right or not ?/

August 29, 2015

jE0s1

شباب ليش اكتبهة صح ويكلي خطاء

February 23, 2016

sanaaesraa

نكتب صح يكتبلي نفس الكلمة وقولي خطأ

March 12, 2016

sohaibelnagar

ارجو حذف هذه العبارة

May 13, 2016

dEkT3

ايش الفرق بين beer و wine

August 1, 2016

NOOR379707

يعني وين مااروح داعش وراية لعنكم الله لحتوني حتى بدروس تعلم اللغة

August 8, 2016

n0Io1

ليش ما تصير a beer

August 15, 2016

1jRNlhTK

لماذا we have beer وهي صحيحه

December 3, 2017

billal903332

You must change beer I'm not hapy for this word .

February 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.