1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أراك الإثنين."

"أراك الإثنين."

الترجمة:See you on Monday.

August 31, 2014

15 تعليقًا


AbdullahKh411008

هل جميع أيام الأسبوع تأخذ "on" ؟؟


painmadara0

نعم جمييع الايام لابد ان تأخذ on


nafesahass

المهم المعنى المفهوم


yousef653108

I see you,see you: the same


Cyrinies
  • أنا كتبت "See you Monday" وكتبولي أصبت ؟؟؟

gTzf15

كله يمشي انا مثلك


MennaLotfy

i see you in monday ?


Mary_ah

هذه عبارة معروفة تقال دائماً بدون "I" و Monday تأخذ on


xCkb3

لازم تاخذ جميع ايام الاسبوع on ويمنع منعا باتا وضع in عند التعامل مع ايام الاسبوع


prohossam

see you on monday


anasalwail

مش لا بد on انا كتبتها بدون on وقالي صحيح انا كتبت كذا I see you monday


boshrazagh

on يعني على يا فهيمة


MajadMajad

انا كتبت غلط حطولي صح


RachidBen10

احرف الجر في الزمن:

IN:

متحدثو اللغة الإنجليزية يستعملون in للدلالة على شيء عام, أو مدة زمنية طويلة كالشهور و السنوات و العقود و ما إلى ذلك. مثال:

In 1995...

In March...

In the 19th century...

ON:

من أجل التعبير عن مدة زمني أكثر دقة من الحالة السابقة, فإن on هي الكلمة الأنسب للتحدث عن الأيام و العطل و التواريخ. كمثال على ذلك:

I went to work on Friday

His birthday is on 27 March

Where will you be on New Year's Day?

AT:

للتعبيير عن شيء بطريقة أكثر دقة و بتحديد أكثر من الحالتين السابقتين, فإن at هي الأنسب و الأصح إذا كنت لن تذكر كلمة "يوم", مثلا:

I have something to do at 10 am

What are you doing at the weekend?

I stay with my family at Christmas


RachidBen10

شنو الفرق بين on و in و at

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.