"أراك الإثنين."

الترجمة:See you on Monday.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


AbdullahKh411008

هل جميع أيام الأسبوع تأخذ "on" ؟؟

منذ 3 سنوات

painmadara0

نعم جمييع الايام لابد ان تأخذ on

منذ 3 سنوات

MennaLotfy

i see you in monday ?

منذ 4 سنوات

Mary_ah

هذه عبارة معروفة تقال دائماً بدون "I" و Monday تأخذ on

منذ 4 سنوات

xCkb3

لازم تاخذ جميع ايام الاسبوع on ويمنع منعا باتا وضع in عند التعامل مع ايام الاسبوع

منذ سنتين

abdo.d9

أهلاً ؟ :)

منذ 3 سنوات

nafesahass

المهم المعنى المفهوم

منذ 3 سنوات

yousef653108

I see you,see you: the same

منذ سنتين

prohossam

see you on monday

منذ 3 سنوات

anasalwail

مش لا بد on انا كتبتها بدون on وقالي صحيح انا كتبت كذا I see you monday

منذ 3 سنوات

boshrazagh

on يعني على يا فهيمة

منذ سنتين

MajadMajad

انا كتبت غلط حطولي صح

منذ سنتين

Serineacil
Serineacil
  • أنا كتبت "See you Monday" وكتبولي أصبت ؟؟؟
منذ سنة واحدة

RimarioSan

See you monday

منذ 3 سنوات

Areej_sa

شو الفرق بين in و on لو حطينا in كيف بيكون المعنى

منذ 3 سنوات

Gmawk01

لا يوجد أخطأ في الجملة إنما الخطأ من الذي لا يعرف الحل . K.W.J

منذ سنتين

3TaM

الأفضل دائما وضع onمع أيام الإسبوع وإن كانت الجملة صحيحة بدونها

منذ سنتين

maya919863

الاثنين بدون همزة

منذ 3 سنوات

mymeemu

On وش معناها

منذ 3 سنوات

m-alazem

اين الخطا ب I will see you on monday

منذ 3 سنوات

tasneem787812

لانو ترجمتها راح تكون: سوف اراك يوم الاثنين

منذ 3 سنوات

nafesahass

See you the Monday

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.