1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هؤلاء فتيات."

"هؤلاء فتيات."

الترجمة:These are girls.

August 31, 2014

11 تعليقًا


NesmaaT

what is the different between "those " and "these " please ?


Mary_ah

this/these = هذا،هذه/هؤلاء, that/those = ذلك،تلك/أولئك


KaremAhmad

نفس الخطأ كتبت those


A.Noor70

اوه شكرااااااا كثير يلخبطني هالموضوع


XQSL12

الترجمة الصحيحة تلك فتيات


Aida260192

متى بقول this ومتى these


EmanElnash2

This مفرد These جمع


Assia-K

تلكن فتيات، وليس هؤلاء، مؤنث

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.