1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ما عدا البيرة"

"ما عدا البيرة"

الترجمة:Except for the beer

August 31, 2014

28 تعليقًا


playars

للي يقولوا ليش ما يصير نستخدم (Without) (Without) معناها بدون وليس ما عدا
(Except)معناها م عدا

ماعدا البيرة بدون البيرة في اختلاف بالجملتين [ مثال ] لا احب ان اشرب الخمر ما عدا البيرة بس م يصير نقول لا احب ان اشرب الخمر بدون البيرة تتغير الجملة وذا مجرد مثال لاحد يتفلسف وشكرا


sadeq298686

صح يسلموا


IOGeophysicist

ايه الفرق بين except و except for


AxJ71

اذا اردت ان اقول (ما عدا )( except for) في هذه الحاله نضيف for واذا اردت ان اقول (عدا) من غير اضافه( for ) ماعدا= except for عدا= except


mahdi31

Expect and except هذه عقده


athar1995

قبل قليل وضعت بدون for واخطئت والان وضعت مع for ايضا اخطئت


aborokted

ما الفرق بين except و except for


hdarkevil963

هل يجوز ان نضع without بدل except


ehaboo133

except the beer كمان صح


V1Qe4

جمله مره صعبه انساها كل شوي


rin_obito

مو على اساس البيره wine وليه هلئ beef


MohamdMoae

Wine معناه نبيذ


ZeinaN3

النبيذ wine


nawras861305

Wine تعني خمر او انبيذ...beef لحم بقري... beer يعني بيرة..


azalzoriqe

اعتقد ان except و except for يحملون نفس المعنى والدي يعني بأستثناء او بأستبعاد ويمكن أستخدام اي منهما بعد الاسم او العبارة او الشرط والذي يريد يتعرف اكثر عبر هذا الرابط :

http://dictionary.cambridge.org/grammar/british-grammar/except-or-except-for


RamAliKaie

ماهو فرق بين جملة بيرة لم افهمها


razan497869

انا كتبت except for the beerوطلع غلط مالها اجابة


SuzyAlbeir

Except for the beer ما عدا البيره


Englishlan573191

I don't like anyone except my family.


Wal658736

Except the beer اعتقد أصح


sadeq298686

Thanks for camitdeg dectinary iknow it but you remmber me. Thank you very much

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.