"Who is in charge here?"

الترجمة:من المسؤول هنا؟

September 1, 2014

21 تعليقًا


nogaaly

ايه فايدة in هنا ؟

June 28, 2015

microlegend7

charge in معناها مسئول .. و عشان هنا جية صيغة سؤال فاصبحت in قبل charge

July 23, 2015

kasfox

هذي Idiom. . يعني مصطلح يستخدم لغرض تعبير بطريقة خاصة يعرفها أهل اللغة .. يتكون بتركيب فعل و حرف جر .. يصير معناه مسؤول .. in charge

January 4, 2016

bHag2

تكتب " مسؤول " ؛ لأن حركة الهمزة الضمة وما قبلها ساكن ، والضمة أقوى من السكون ..

March 5, 2016

ahmed-anwar-duo

من في موقع المسؤولية هنا= المسؤول هنا.

March 13, 2017

sszzcn

هل يوجد عبارة أخرى غير هذه للمسؤول؟

December 24, 2016

MohammadTaqi98

نعم responsible = مسؤول

April 22, 2017

moharock

من الشاحن هنا ههههه بس الكلمة صح من المسؤول هنا

May 3, 2017

E2YL6

مو charge معناها شاحن مثل ما قال اﻷخوة !!!!!!!!!!!!!

January 28, 2018

Yasser_M_S

من المسؤول هنا؟ "المسؤول" أصح من "المسئول" مع أن هناك رأياً يفيد بصحة كليهما

September 1, 2014

islam4all

تكتب مسئول أم مسؤول

November 13, 2015

4aqT5

مسؤول

August 4, 2017

mmrAbra-ka

Charge معناها شحنة

May 2, 2016

alinsteve119

Who is in charge here

من المسؤول هنا

May 23, 2016

Abdalmunam99

كيف charge صار معناها مسؤول ؟؟؟؟؟

October 23, 2016

MohammadTaqi98

ليس charge لوحدها بل in charge اصبحت تعطي معنى مسؤول ... وهذا تعبير يستخدموه اهل اللغة من تركيب فعل وحرف جر ...

April 22, 2017

mazin-shivan.

المفروض ان يكون How is a charger here

December 29, 2016

MohammadTaqi98

اولا لتصحيح الجملة who وليس how ثانيا تصبح الجملة معناها من الشاحن هنا - لان charger معناها شاحن او شاحن المبايل :) ...

April 22, 2017

Eman329425

من هنا المسئول !!!!!! غلط ليه

June 26, 2017

4aqT5

من هنا المسؤول أتحدى واحد يفهم .❎❌✖ الجواب من المسؤول هنا ✔✅

August 4, 2017

mosa169018

Who is in charge here

May 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.