"البيضة ليست على الطبق."

الترجمة:The egg is not on the plate.

منذ 4 سنوات

33 تعليقًا


AhmedMedSg

نعم خطأ لان البرنامج قالك في السؤال إختر جميع الإجابات الممكنة. وهناك جوابين ممكنين هما The egg is not on the plate. والثاني The egg is not on the dish. وانت يا أخي اخترت جواب واحد فقط لذالك قالك خطأ. ارجوا ان تكون فهمت المشكلة.

منذ 3 سنوات

fkvg2

اذا كانت كلمة dish تعني طبق فلماذا لم يأتو بها في الدروس مع العلم انها لم تذكر مطلق

منذ سنتين

MohamedAdel13

the egg is not on a plate

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تستخدم a للنكرة و the للمعرفة

منذ 4 سنوات

MuneeraAlK1

حد يفهمني؟ ليش غلط

منذ 3 سنوات

SabreenHassan

لما تحسب غلط ؟

منذ 3 سنوات

moonlight551786

انا كتبت does بدل is وخطأ شنو السبب

منذ سنتين

lightmoon0

كيف اخترت نفس الجملة وطلعت خطأ

منذ 4 سنوات

Amer_alharbi

lightmoon0 انا نفس الحالة عشان كدا اقول انو يسوقها

منذ 4 سنوات

reem001

غش انا اسوي نفس الاجابه ويطلع خطا

منذ 4 سنوات

KhaledHazaimeh

the egg dose not on the plate لماذا خطأ ؟؟؟

منذ 3 سنوات

shefaa255163

لان كلمه does not نستخدمها مع المفرد الماضي وهنا الجمله مضارع بسيط .وكذلك ماراح يقبل كلمه not اذا وضعت وحدها دون is ﻷن كلمه not تأتي للنفي في زمن المضارع المستمر.

منذ سنتين

Abrar415140

ياخي برنامجكم وش فيه اختار الجملة the egg does not on the plate يقولي خطأ

منذ 3 سنوات

wHy31

هل dish تعني طبق؟؟؟

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

عن يقصدوا بالدش الصحن الفضائي.. تراه هو اللي ماخذ معنى الصحن بالفصحى.. :(

منذ 7 أشهر

feras859014

ههههه

منذ شهر واحد

Mira208873

Yes

منذ 3 سنوات

rabih_hosawi

ما اعرف

منذ 8 أشهر

BassamJRAEI

يا جماعة بالنهاية هو برنامج يعني الاما يكون في خطأ والا حسن نبحث عن الخطا

منذ 3 سنوات

mohamednour10

لماذا قلنا هنا is notولم نقول notفقط؟ارجو التوضيح فهذه المشكلة التى اقع فيها كثيراً

منذ 3 سنوات

shefaa255163

انا الي اعرفه كلمه is not تستخدم للنفي في زمن المضارع البسيط وكلمه not تستخدم في زمن المضارع المستمر ولكل زمن من هذه اﻷزمنه دلائل تدل عليها.لاكن الي حيرني هنا انو الجمله مافيها دلائل

منذ سنتين

Sama651385

Because we need a verb in the sentence which is " is "

منذ 5 أشهر

nagwa-kheder

لقد اخترت the egg is not on the plate لماذا تحسب خطا

منذ سنتين

EsraaAboElFtouh

انا كتبتها صح ايه دا هما بيختارو علي مزاجهم -_-

منذ سنتين

sara94820

كيف اعدي الدرس هذا اختار الاجابه الصحيحه ويقول غلط وقفني على هالدرس !

منذ سنتين

Mr-Nooh77

طلع بره البرنامج ما بيحبك ههههههههههه

منذ 11 شهرًا

9AlS3

Thank you

منذ سنتين

nidal.1

للمنفعه العامه ارجو ان تضعو اجوبه تسهل على المتعلم تلقي المعلومه لانه هاذا مش برنامج مسابقات هذا برنامج تعليمي نريد كلمات متداوله ولا نريد ان نحل الغاز يرجى شطب كلمه dish هنا ووضعها في موضع اخر وشكرا

منذ سنتين

allazerara

ما هذا يوجد خطا

منذ سنة واحدة

om44hasn

صح كلمة ديش جديده وش معناها

منذ سنة واحدة

SaraMeafy

انا كل لما اجاوب صح واكتب the plate يطلع غلط ويطلع الحل the dish والعكس ... دا غير انهم نفس المعني ... السؤال مش راضي يطلع صح !

منذ سنة واحدة

ismailetni

اخترت خيارين وقال لي خطأ مع العلم انه صحيح

منذ 11 شهرًا

rabih_hosawi

عندمااشرت كلمة على ظهر معناهابofوonوعندما اجبت بof ظهرت الاجابة خاطئة.....لماذا؟؟

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.