"يأخذ المعماري العمل."

الترجمة:The architect takes the job.

September 1, 2014

7 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


MustafaFawzi

ليه غلط the architect takes the work


yaslam12

get يحصل وليس ياخذ


9WXd5

اجابتك خاطئه الاجابه


MennatAllah0

the antarctic is taking the job


DYuV345114

هل يمكن ان نضع الفعل takes في البداية


Souhila627

الكلمه job في الحقيقه تعني مهنه لكن احيانا تعني عمل لذا الإجبه تعتبر صحيحة


V1P23

Job تعني وظيفة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.