1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنها سفينة إنجليزية."

"إنها سفينة إنجليزية."

الترجمة:It is an English ship.

September 1, 2014

5 تعليقات


ahmed.majdi

سفينة انجليزية تعني سفينة جنسيتها بريطانية وبالانجليزية يجب ان تعني it's a British Ship لان السفن تصنف على اساس جنسيات وليس على اساس لغات :) ^_^


liora.chick

يب فخر لاسم هاذي ! "انجليزية" وليس اسم بريطانية مثلا !!!! بس عجبني الافضل والاروع هو الانجليزية تحس انو فخر وهيك :)


zest20

ليش ينطق it آيتي ؟؟؟


Musta.dz

She is an English ship صحيحة أيضا أليس كذلك؟


ABDULRAHMA759278

الاصح هي it is an England ship لاننا نتكلم عن البلد وليس اللغه.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.