"He speaks, she listens."

الترجمة:هو يتحدث، هي تستمع.

September 1, 2014

67 تعليقًا


amal616034

الاجابة الصحيحة هى هو يتحدث و هى تستمع

September 7, 2015

add164

كتبت زي كذا و قالي خطا ممكن اعرف السبب

September 30, 2015

r4qk2

لانك كتبت و وهنا لا يوجد and

October 9, 2015

add164

بس فيه فاصلة وهي تقوم مقام ال and

October 10, 2015

CokaDokaly

هل الفاصلة تعطي معني ال and؟

February 27, 2016

Lujain.w.z

لا طبعا، الفاصلة لا تعمل عمل and هذا خطأ فادح

May 13, 2019

Ahmed34281

هههههه

October 21, 2015

rama55295

أي صح أنا هيك كتبتة بس طلعلي غلط

July 11, 2017

husseinsal87875

مفيش و لانه مقالش and

June 27, 2017

redagladiatore

هو يتكلم هي تسمع

December 14, 2014

Learner7x

تسمع = hear تستمع = listen

January 22, 2015

nour615514

Yes but dont put يتكلم so put يتحدث

August 30, 2017

dodo847572

هو يتحدث هي تستمع

September 4, 2015

6D39

هو يتحدث ، هي تسمع

February 4, 2016

qjXI1

بالعراقي ،من تحجي الزلم تسكت النسوان

October 5, 2016

yOssefchan

هو يتحدت هي تنصت تم احتسابها غلط كيف الله أعلم

November 10, 2014

olasobeh

هو يحكي وهي تسمع تم احتسابها خاطئة وهي صحيحة

June 14, 2015

add164

تسمع غير تستمع تسمع = hear , تستمع = listen

September 30, 2015

MohamedMos837636

لا يوجد لل و هنا ،هو يتحدث ،هي تستمع

August 17, 2017

Muhanad464215

يعني تسمع غير تستمع ؟؟؟

January 29, 2016

Hediye784701

Hear:تسمع listen:تستمع

February 5, 2016

yousef265715

نضيف s الملكية عندما يكون هو الوحيد القائم بهذا الفعل او التصرف ؟

October 9, 2016

Diaa-Ibrah

ليه تستمع مش تسمع ماهو السمع هو الاستماع

October 4, 2015

Mohamed.G.90

هناك فرق تسمع هذا شيء تلقائي لا إرادي لكن تستمع بمعنى أنها تنصت إلى شيء معين بإرادتها

October 19, 2017

AliFouad5

كتبت تنسط

January 25, 2016

AlireddaAb

ما هو الخطأ في (هو يتكلم هي تصغي) أليس معنى speak تكلم و تحدث و,,,يا للعجب

February 5, 2016

Jems-Black

هو يتكلم هي تسمع بس غلط مدري وش الفرق يتحدث هي يتكلم وتفك

February 24, 2016

obyv2

انا كتبت هو يتكلم هي تستمع ..طلع لي غلطططط ليش

March 18, 2016

RazanAlenz

يعني ميصير اذا عكسناها ؟

June 3, 2016

_f1955

حرف t في كلمة listens ليه ما ينطق ؟

August 20, 2016

3NIN2

حرف t يلفظ ام لا

September 21, 2016

mohamed354538

حرف الt لا ينطق

May 24, 2017

abdellahbous

هناك خلل في هذا الجزء . مهما كان النطق صحيح ، يتم احتسابه بأنه غلط ،المرجو تعديل الخطأ وشكرا

May 21, 2017

eng.ahmedM2

لما هو يتحدث .. هي تستمع دي تاني قاعده بعد هي تطبخ هو يأكل

January 20, 2016

noura194

كل

February 12, 2016

PMMM5

مرحبا متئ نستخدم the و a قبل الكلمة و شكرا

May 2, 2016

A51s1

طيب ليش حط she ليش محط Her ؟؟

May 29, 2016

abdullahal526390

بحكيلي خطا بس انا كتت صح انا كتبت هو يتكلم و انا استمع

May 31, 2016

Soso432078

انا اقول الجملة صح لاكن البرنامج لا يستجيب

June 10, 2016

Soso432078

خل اعلمكم خدعة فتحو الميكرفون بس لتتكلمون خلو البنت تعيد قراءة الجملة

June 10, 2016

bSt83

ali.ahmed2003358@gmail.com هاي

July 5, 2016

bSt83

علمود تخلي صوره شخصيه روح على العلامه: فوق من جهه اليسره وبعدين دوس على اعدادات عامه وبعدين دوس على اعرض الصفحه الشخصيه وراهه راح من الصفحه الشخصيه تكدر تغير الصوره

July 5, 2016

bSt83

باع قصدي دوس على الاعدادات مو اعدادات عامه باي وسلامي للجميع

July 5, 2016

bSt83

صح على الاقل عود اشكرني

July 5, 2016

eslamtarek16

هو يتكلم او يتحدث هي تسمع

July 17, 2016

OmarDiaab

انا أفهمت المعنى هو يتحدث هي تستمع مو صح؟

July 22, 2016

OmarDiaab

بجوز غلط من البرنامج

July 22, 2016

moharock

Way you this like

July 25, 2016

hLfQ5

كتبت بين الجملتين and وطلع خطأ ليه

August 12, 2016

wJKx3

هو يتحدث هي تصغي..هذه الترجمه ادق

August 12, 2016

n0Io1

لم لا توجد and

August 15, 2016

shahadcloo

عنصريه خفية

August 29, 2016

hmmoud1

نفس الطريقه

October 28, 2016

TESY863332

هو يتحدث وهي تستمع

November 5, 2016

rFvY4

ليش ما ننطق ال t بال listens

November 5, 2016

rFvY4

Hear تسمع

November 5, 2016

RihO0o

:) لما كل هذه العنصرية ههه ... أمزح فقط .

November 24, 2016

vjPV4

هو يتحدث هي تستمع

December 5, 2016

yazan614105

انشئت نادي لمن يحب الانضمام الكود TC3EW4

December 28, 2016

MajadMajad

هو يتحدث هي تسمع

January 14, 2017

MamoonQ

ما الفرق بين speak و talk وشكرا

March 9, 2017

12345803309

ليش قلنا speaks ليش ماقلنا speak

June 16, 2017

AqFr4

listens هل حرف اتي ينطق ام لا وشكراً

August 4, 2017

nour615514

Please can any body help me how to put profile

August 30, 2017

X_WiLLiaM_X

مستحيل.

March 11, 2019

MIMI.GH.DZ

انا كتبت and قالي صحيحة

August 5, 2019

GNen13

But in real life she speaks and he listens,

August 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.