1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He speaks, she listens."

"He speaks, she listens."

الترجمة:هو يتحدث، هي تستمع.

September 1, 2014

89 تعليقًا


amal616034

الاجابة الصحيحة هى هو يتحدث و هى تستمع


husseinsal87875

مفيش و لانه مقالش and


rama55295

أي صح أنا هيك كتبتة بس طلعلي غلط


add164

كتبت زي كذا و قالي خطا ممكن اعرف السبب


r4qk2

لانك كتبت و وهنا لا يوجد and


add164

بس فيه فاصلة وهي تقوم مقام ال and


CokaDokaly

هل الفاصلة تعطي معني ال and؟


Lujain.w.z

لا طبعا، الفاصلة لا تعمل عمل and هذا خطأ فادح


redagladiatore

هو يتكلم هي تسمع


Learner7x

تسمع = hear تستمع = listen


nour615514

Yes but dont put يتكلم so put يتحدث


yOssefchan

هو يتحدت هي تنصت تم احتسابها غلط كيف الله أعلم


olasobeh

هو يحكي وهي تسمع تم احتسابها خاطئة وهي صحيحة


add164

تسمع غير تستمع تسمع = hear , تستمع = listen


MohamedMos837636

لا يوجد لل و هنا ،هو يتحدث ،هي تستمع


dodo847572

هو يتحدث هي تستمع


6D39

هو يتحدث ، هي تسمع


qjXI1

بالعراقي ،من تحجي الزلم تسكت النسوان


ilyasEvliyaoglu

هههههههههههههه


Muhanad464215

يعني تسمع غير تستمع ؟؟؟


Hediye784701

Hear:تسمع listen:تستمع


Yousef.ANDH

نضيف s الملكية عندما يكون هو الوحيد القائم بهذا الفعل او التصرف ؟


Diaa-Ibrah

ليه تستمع مش تسمع ماهو السمع هو الاستماع


Mohamed.G.90

هناك فرق تسمع هذا شيء تلقائي لا إرادي لكن تستمع بمعنى أنها تنصت إلى شيء معين بإرادتها


AliFouad5

كتبت تنسط


AlireddaAb

ما هو الخطأ في (هو يتكلم هي تصغي) أليس معنى speak تكلم و تحدث و,,,يا للعجب


Jems-Black

هو يتكلم هي تسمع بس غلط مدري وش الفرق يتحدث هي يتكلم وتفك


obyv2

انا كتبت هو يتكلم هي تستمع ..طلع لي غلطططط ليش


RazanAlenz

يعني ميصير اذا عكسناها ؟


_f1955

حرف t في كلمة listens ليه ما ينطق ؟


3NIN2

حرف t يلفظ ام لا


mohamed354538

حرف الt لا ينطق


abdellahbous

هناك خلل في هذا الجزء . مهما كان النطق صحيح ، يتم احتسابه بأنه غلط ،المرجو تعديل الخطأ وشكرا


AqFr4

listens هل حرف اتي ينطق ام لا وشكراً


MuhsenAlsh1

لا ينطق ولا اعرف السبب واتمنى احد يجيب


MuhsenAlsh1

سؤال ساذج لكن ارجوا الاجابة :) لماذ في كلمة " listens" حرف (التي) لا ينطق


eng.ahmedM2

لما هو يتحدث .. هي تستمع دي تاني قاعده بعد هي تطبخ هو يأكل


[مستخدم حسابه معطّل]

PMMM5

    مرحبا متئ نستخدم the و a قبل الكلمة و شكرا


A51s1

    طيب ليش حط she ليش محط Her ؟؟


abdullahal526390

    بحكيلي خطا بس انا كتت صح انا كتبت هو يتكلم و انا استمع


Soso432078

    انا اقول الجملة صح لاكن البرنامج لا يستجيب


Soso432078

    خل اعلمكم خدعة فتحو الميكرفون بس لتتكلمون خلو البنت تعيد قراءة الجملة


bSt83

    ali.ahmed2003358@gmail.com هاي


bSt83

    علمود تخلي صوره شخصيه روح على العلامه: فوق من جهه اليسره وبعدين دوس على اعدادات عامه وبعدين دوس على اعرض الصفحه الشخصيه وراهه راح من الصفحه الشخصيه تكدر تغير الصوره


bSt83

    باع قصدي دوس على الاعدادات مو اعدادات عامه باي وسلامي للجميع


bSt83

    صح على الاقل عود اشكرني


eslamtarek16

    هو يتكلم او يتحدث هي تسمع


moharock

    Way you this like


wJKx3

    هو يتحدث هي تصغي..هذه الترجمه ادق


n0Io1

    لم لا توجد and


shahadcloo

    عنصريه خفية


hmmoud1

    نفس الطريقه


TESY863332

    هو يتحدث وهي تستمع


rFvY4

    ليش ما ننطق ال t بال listens


rFvY4

    Hear تسمع


vjPV4

    هو يتحدث هي تستمع


yazan614105

    انشئت نادي لمن يحب الانضمام الكود TC3EW4


MajadMajad

    هو يتحدث هي تسمع


MamoonQ

    ما الفرق بين speak و talk وشكرا


nour615514

    Please can any body help me how to put profile


MIMI.GH.DZ

    انا كتبت and قالي صحيحة


GNen13

    But in real life she speaks and he listens,


Mohamed588017

    متى نكتب hears و متى نكتب listens??


SouFian970068

    هو يتحدث هي تنسط غلط ههه


HananManso14

    هو يتحدث، هي تسمع


iwmK19

    انا جبرت انا اكتب بدال الفارزه (،) واو (و) وطلع صحيح


Alaa933601

    قمة الأدب برافو


TASNIM803768

    اريد متابعين بليز وساتابع


salmaaldou

    يا جماعة حد يساعدني كيف بدي احط الصورة الشخصية


Witl_10

    فوت على البرنامج شوف الشريط يللي تحت بتلاقي رسمه بنت اضغط على مكان الصوره واختر الصوره اللي بدك ياها


DEtt12

    اشتركوا بقناتي على اليوتوب hajoura ra


ahmedsalah783151

    صلوا علي سيدنا محمد


d948108

    اهلا مافائدة المتابعين


Abedal9

    والله عجيبة انها تستمع دون مقاطعة


nasser833388

    هل البرنامج يرى صوت الانثى عورة يعني والله البنت عادي تحكي مو ضروري تضل عم تسمع


mmSA269344

    أنا طلع معايا صحيح


fahd405825

    جبته صح لما ركزت


SundosAlHar

    انا كله اجيبه صح

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.