"The vision is sharp."

الترجمة:النظر حاد.

September 1, 2014

8 تعليقات


DianaBarsaly

البصر حاد

September 1, 2014

mr.turki

ماذا عن النظرة حادة ؟

May 14, 2015

SY9y1

الرؤية حادة

March 26, 2016

Fatma703030

the vision is sharp.

البصر حاد

October 10, 2016

fawaz1997

vision بمعنى رؤية تختلف عن sight التي بمعنى نظر او بصر... فالمعنى الصحيح اعتقد (الرؤية حادة)

January 19, 2018

Mohammad955605

الرؤية واضحة

November 14, 2015

Rosered289159

The vision is sharp.

November 3, 2017

Marwan.kathery

ليش ما قبل حاد النظر

February 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.