"الأدوية"

الترجمة:The drugs

September 1, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


DianaBarsaly

the medicines معنى اخر اين المشكلة؟


hoda62766

اليست هى المخدرات


ChbE2

مخدرات و عقاقير بس اكثرهم يستعملوها عقاقير


ChbE2

و عقاقير و ادويه نفس المعنى


ukMY2

بحكم دراستي الطبية.."drugs " معناها ادوية وهذا المتعارف عليه سواء في الدراسة والعمل ، اما المداوة والمعالجة بالادوية
في اللغة الانجليزية تسمى "medication"

والطب يسمى "medicine "


iloveksa4ever

اتمنى متابعة بعضنا البعض وتحياتي لكم جميع وبالتوفيق


Ayman903522

Thanks for this notions


iloveksa4ever

كنا محتاجين دكتور زي حضرتك له خبرة طبية عشان يوضح الفرق مش خسارة فيك لينجوت تحياتي


HanenNorel

اليست بمعني مخدرات


darsh569604

الادويه medications الطب medicine المخدرات the drugs


h0ssam

drugs تعني مخدرات كان يمكن استخدام معني اخر وهو the medicines وتعني الادوية


rdainedFat

Drugs = المخدرات؟؟ وليس الادوية


4kwX4

انها تعني مخدرات وليس أدوية ارجو التصحيح


Yossr.sh.er.if

Drugs معناها للمخدرات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.