"الأدوية"

الترجمة:The drugs

September 1, 2014

15 تعليقًا


DianaBarsaly

the medicines معنى اخر اين المشكلة؟


hoda62766

اليست هى المخدرات


ChbE2

و عقاقير و ادويه نفس المعنى


ChbE2

مخدرات و عقاقير بس اكثرهم يستعملوها عقاقير


ukMY2

بحكم دراستي الطبية.."drugs " معناها ادوية وهذا المتعارف عليه سواء في الدراسة والعمل ، اما المداوة والمعالجة بالادوية
في اللغة الانجليزية تسمى "medication"

والطب يسمى "medicine "


iloveksa4ever

اتمنى متابعة بعضنا البعض وتحياتي لكم جميع وبالتوفيق


iloveksa4ever

كنا محتاجين دكتور زي حضرتك له خبرة طبية عشان يوضح الفرق مش خسارة فيك لينجوت تحياتي


h0ssam

drugs تعني مخدرات كان يمكن استخدام معني اخر وهو the medicines وتعني الادوية


HanenNorel

اليست بمعني مخدرات


Yossr.sh.er.if

Drugs معناها للمخدرات


darsh569604

الادويه medications الطب medicine المخدرات the drugs


AnoosAlmal

لا الصحيح The medicines.


rdainedFat

Drugs = المخدرات؟؟ وليس الادوية


X4.sara

Drugs مخدرات!!!!!!!!


4kwX4

انها تعني مخدرات وليس أدوية ارجو التصحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.