"الأدوية"

الترجمة:The drugs

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


DianaBarsaly
DianaBarsaly

the medicines معنى اخر اين المشكلة؟

منذ 4 سنوات

hoda62766

اليست هى المخدرات

منذ 3 سنوات

ChbE2

و عقاقير و ادويه نفس المعنى

منذ 3 سنوات

ChbE2

مخدرات و عقاقير بس اكثرهم يستعملوها عقاقير

منذ 3 سنوات

ukMY2

بحكم دراستي الطبية.."drugs " معناها ادوية وهذا المتعارف عليه سواء في الدراسة والعمل ، اما المداوة والمعالجة بالادوية
في اللغة الانجليزية تسمى "medication"

والطب يسمى "medicine "

منذ سنة واحدة

iloveksa4ever

اتمنى متابعة بعضنا البعض وتحياتي لكم جميع وبالتوفيق

منذ 7 أشهر

iloveksa4ever

كنا محتاجين دكتور زي حضرتك له خبرة طبية عشان يوضح الفرق مش خسارة فيك لينجوت تحياتي

منذ 7 أشهر

h0ssam
h0ssam

drugs تعني مخدرات كان يمكن استخدام معني اخر وهو the medicines وتعني الادوية

منذ سنتين

HanenNorel

اليست بمعني مخدرات

منذ سنتين

Yossr.sh.er.if

Drugs معناها للمخدرات

منذ سنتين

darsh569604

الادويه medications الطب medicine المخدرات the drugs

منذ 10 أشهر

AnoosAlmal

لا الصحيح The medicines.

منذ سنتين

rdainedFat

Drugs = المخدرات؟؟ وليس الادوية

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.