"قطتها سوداء."

الترجمة:Her cat is black.

September 1, 2014

17 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Ameera194105

هل اضافة الs للاسم اللي بعد ضمائر الملكيه his ,her our ٌخطِاء!


7aloosh999

لا طبعًا ولكن الs للجمع، تصبح الجملة Her cats are black وترجمتها قططها سوداء


n0Io1

لم نستخدم is قبل black


saifelddine

يا جماعه متى نضيف are ومتى نضيف is


Meayra

ال is نضيفهة للشخص أو الشيء المفرد والare نضيفهة للجماعة سواء أشخاص أو أشياء أو حيوازات وغيرها.....


alaa978856

Are لم يكون قبل we ,you,they ,I امis لم يتى she ,it ,he


abobakrSha

her cat's color is black غلط ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


simodimaki

She ou her imta toktab ou li2ay damir


skynet10

يوجد خطا في اللفظ


ahmedbawe

قطتها سوداء Her cat is black


PDfG15

هم كتبو بلعربي قطتها سوداء ولم افهم


_.i0u

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


SpvC543734

هل إضافة s ل cut's خطاء بالفاصله


SpvC543734

وهل كتابة الحرف الاول بالجملة small خطاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.