"I am fine."

الترجمة:أَنا بِخَير.

September 1, 2014

72 تعليقًا


btNs3

تدرون ان في هاذا البرنامج مليون معلم انجليزي

January 9, 2016

iraqitop

ممكن معلم واحد بعلمنا ؟

November 27, 2016

McDoOo

أنا طيب أو أنا بخير أو أنا جيد لابد من التوسع في معاني ومفردات الترجمة

May 7, 2015

FaroukZeino

"أنا طيب" ليست من الفصحى.

May 8, 2015

FiSp3

كلمة خير تجمع كل الاشياء الجيدة .. مهما تتعدد المعاني سواء السؤال عن الصحة او غيرذلك تجمعها كلمة ( خير ) I am fine

November 25, 2015

abdullah808786

شكرا واشكر اللي مصمم هذا البرنامج والله كان ما اعرف شي من فضل ربي ثم اللي صمم البرنامج تعلمت منه اشياء كثيره اشكره من كل قلبي.. thanks

December 6, 2015

osama293602

انا بخير

December 13, 2015

mahmoudeya

انا بخير والحمد لله

January 3, 2016

DawodQasem

iam fine

March 4, 2016

tpmb5O

انا بخير تعبر عن كل الاشاء المنيحة *

July 20, 2016

SaNa_Murad

انا بصحه جيده

September 1, 2014

GenMouka

الافظل انا بخير لايشتطر في كون الامور جيدة ان تقتصر على الصحة بل هي تشمل كل الاحوال

July 4, 2015

Noor321015

انت بس اعرف احكي بلغتك وكتر الله خيرك

August 19, 2017

n.badry

المشكلة في الهمزرة ؟!!

February 10, 2016

abdo697968

i am fine

February 13, 2016

DawodQasem

iam fine you fine

March 4, 2016

bYsr3

طيب ايش السؤال بالإنجليزية

March 5, 2016

faiza411877

How are you?

July 16, 2017

ThePleasure

انا كويس لماذا تكون خطأ؟

June 20, 2016

roro321hot

انا بخيرر

July 27, 2016

Ahmad114Bd

انا بخير

November 26, 2016

iraqitop

معلومة جيده

November 27, 2016

ibrahim21994

أنا بخير ...

December 20, 2016

sanaa405311

jdkrk

January 25, 2017

mohamedaten

أنا على ما يرام

June 3, 2015

memomera

انا بخير

June 12, 2015

yCcI3

انا بصحة جيدة

November 6, 2015

FiSp3

I am fine انا بخير

November 25, 2015

samersidali

أنا طيب أو أنا بخير

December 28, 2015

EslamGelany

Iam fine

January 3, 2016

bYsr3

طيب ايش السؤال بالإنجليزية

March 5, 2016

osamaAlasaly

انا بخير وانا شاكر لكم

April 3, 2016

oualidamzil

ترجمة fine على google تعني "غرامة"

April 23, 2016

MutZ14

حلو البرنامج

April 23, 2016

i6or1

كيف اضيف اصدقاء الي يعرف يرد

April 27, 2016

vEEF3

روعه

May 16, 2016

lolo482566

انا بخير

May 24, 2016

haneenalaa3

انا بخير ^_^

May 25, 2016

Jessica..1

بلييييز اضيفوني كصديق. Jessica..

June 1, 2016

7om8d

:-):-)انا بخيز:-):-)

June 19, 2016

waelsobhy

تعنى من جهة الصحة او الاحوال

June 22, 2016

ahmedrashed3

لم لاتنفع بحال جيد وهو يظهرها بحال جيدة هل هناك فرق؟

September 11, 2016

RakanFahad2

m

September 26, 2016

MunirGebril

انا بصحة جيدة

October 8, 2016

osamafarou4

Good fain

October 27, 2016

osamafarou4

I am fine

October 27, 2016

Marry595801

حلو البرنامج

February 6, 2017

xqwQ3

حلو

February 19, 2017

mlkmh

thanks thanks

April 15, 2017

xtPY9

vccc vbbbvgnjnbbgggggggggggggggggggg bjfh

April 26, 2017

ZSVu5

Iam fine. ☺ انا بخير

May 19, 2017

lina348885

انا بخير يعني انني سعيدة والحمد لله

May 31, 2017

m15nina

I am fine

June 7, 2017

jxhxc

انا بخير

June 10, 2017

FlowerRed6

انا بخير

June 10, 2017

anas217528

,

June 12, 2017

anas217528

Thanks

June 12, 2017

kreestl

طيب ايش معنى very well

June 20, 2017

YdvF2

I am fine

July 18, 2017

NA5o2

نعم جميل بس ياريت تزود جمل وكلمات اكثر

July 27, 2017

AbdulazizJ840271

ممتاز

August 20, 2017

tariq36092

انا بخير

September 3, 2017

7CHT2

كيف اتواصل مع المعلم

September 7, 2017

salsalmaHe

انا بخير

September 18, 2017

Y8xp4

I am fine . I am fine . I am fine . I am fine . I am fine . I am fine . I am fine

October 28, 2017

shymaa795781

الصوت لا يعمل نهائيا عندى ماذا افعل؟

November 13, 2017

yBPY6

انا بخير ؟

February 22, 2018

3p0O3

سعدونى عاوز اتعلم الانجليزيه انا فى انجلترا ومش عارف اتعامل خالص

June 19, 2018

Rahima141159

ا

August 1, 2018

Afaq48686

وش هالهبل الي موجود كتبتها صح لكن ال

October 6, 2018

a2OT3

لماذا am دخلت وانتم تقولو amلا تدخل ف الفعل يعني انو ام تدخل في الاسم وشنو كماَ

February 21, 2019

j2C63

شكرا على قبول الصداقة

March 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.