"I am fine."

الترجمة:أَنا بِخَير.

September 1, 2014

130 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


btNs3

تدرون ان في هاذا البرنامج مليون معلم انجليزي


iraqitop

ممكن معلم واحد بعلمنا ؟


k56y6

L now هههه ندري


Mimou713969

Thanks علمعلومه


e5Di9

لا ماشاء الله


McDoOo

أنا طيب أو أنا بخير أو أنا جيد لابد من التوسع في معاني ومفردات الترجمة


FaroukZeino

"أنا طيب" ليست من الفصحى.


BASEL838809

لا، كلمة عربية فصيحة.


oOPE265346

تعلم الفصحة


oOPE265346

ماالفرق بين مشوي ومقلي


QvhL17

تعني بخير fine اذا اردت قول انا جيد جدا عليك قول I am very will, لتوسع فالكلمات ياعزيزي أستخدم مفردات جديدة وليس إظهار معاني جديدة لمفردة واحدة .


FiSp3

كلمة خير تجمع كل الاشياء الجيدة .. مهما تتعدد المعاني سواء السؤال عن الصحة او غيرذلك تجمعها كلمة ( خير ) I am fine


abdullah808786

شكرا واشكر اللي مصمم هذا البرنامج والله كان ما اعرف شي من فضل ربي ثم اللي صمم البرنامج تعلمت منه اشياء كثيره اشكره من كل قلبي.. thanks


mohamedaten

أنا على ما يرام


n.badry

المشكلة في الهمزرة ؟!!


LJTt90542sara

شكون هنا من الجزائر


LJTt90542sara

شكون راهو هنا جزايري


oOPE265346

انا ليش بتأسئل


oOPE265346

ليش انتو بتغارو منها


bYsr3

طيب ايش السؤال بالإنجليزية


SaNa_Murad

انا بصحه جيده


GenMouka

الافظل انا بخير لايشتطر في كون الامور جيدة ان تقتصر على الصحة بل هي تشمل كل الاحوال


Noor321015

انت بس اعرف احكي بلغتك وكتر الله خيرك


Nnt86

الافظل -------الافضل


oOPE265346

شكون الي سألك


mahmoudeya

انا بخير والحمد لله


DawodQasem

iam fine you fine


i6or1

كيف اضيف اصدقاء الي يعرف يرد


ThePleasure

انا كويس لماذا تكون خطأ؟


QvhL17

ليست من العربيه


Noolv_

تستهبل؟


hanji134

ههههههههه


Fodil443195

أسخري من نفسك


tpmb5O

انا بخير تعبر عن كل الاشاء المنيحة *


roro321hot

انا بخيرر


iraqitop

معلومة جيده


5kEE5

طبعا ضجت بس اوصل هاي المرحله يكتبون خطأ واني صح


memomera

انا بخير


yCcI3

انا بصحة جيدة


FiSp3

I am fine انا بخير


PMn61

انا على مايرام


karar12345

Thanks for the explain شكرا على الشرح الجميل جدا Thank you very much شكرا جزيلا لكم


samersidali

أنا طيب أو أنا بخير


bYsr3

طيب ايش السؤال بالإنجليزية


osamaAlasaly

انا بخير وانا شاكر لكم


oualidamzil

ترجمة fine على google تعني "غرامة"


MutZ14

حلو البرنامج


lolo482566

انا بخير


haneenalaa3

انا بخير ^_^


Jessica..1

بلييييز اضيفوني كصديق. Jessica..


7om8d

:-):-)انا بخيز:-):-)


waelsobhy

تعنى من جهة الصحة او الاحوال


ahmedrashed3

لم لاتنفع بحال جيد وهو يظهرها بحال جيدة هل هناك فرق؟


MunirGebril

انا بصحة جيدة


Marry595801

حلو البرنامج


mlkmh

thanks thanks


xtPY9

vccc vbbbvgnjnbbgggggggggggggggggggg bjfh


ZSVu5

Iam fine. ☺ انا بخير


lina348885

انا بخير يعني انني سعيدة والحمد لله


jxhxc

انا بخير


kreestl

طيب ايش معنى very well


NA5o2

نعم جميل بس ياريت تزود جمل وكلمات اكثر


7CHT2

كيف اتواصل مع المعلم


Y8xp4

I am fine . I am fine . I am fine . I am fine . I am fine . I am fine . I am fine


shymaa795781

الصوت لا يعمل نهائيا عندى ماذا افعل؟


yBPY6

انا بخير ؟


3p0O3

سعدونى عاوز اتعلم الانجليزيه انا فى انجلترا ومش عارف اتعامل خالص


Affaq.2143

وش هالهبل الي موجود كتبتها صح لكن ال


a2OT3

لماذا am دخلت وانتم تقولو amلا تدخل ف الفعل يعني انو ام تدخل في الاسم وشنو كماَ


j2C63

شكرا على قبول الصداقة


mohamad908852

شو الفرق انا كتبت انا بخير ليش ترجمة اخرى


fatma170367

اتمنى اضافه المزيد من المعاني


Whyareyour13

انا بخير انت بخير BTS


aZ8R20

آرمي إلى الأبد


Ahmed962044

اكتب انا بخير ويعطيني خطأ


SaraMurjan

انا كتبتها صح i am fine بس ليش كتبتو خطأ مابعرف


754288Sara

♡♡♡♡♡


Hamdymh62

لماذا هذه الترجمة خطأ.."أنا على مايرام"


veexnv

ياخي والله ببكي من التطبيق الاسطوري يارب يصرو المركز الأول علا ابستور


Manal686954

Iam fien ممكن اعرف خطئي وسبب الخطا


LinaHassan448740

كتبت نفس الجواب لماذا لم يقبل


asraaAlZoubi

انا بخير


Shosho293437

ليش الجولات الثانيه ما تفتح


ShahedAlsa18

بس عدد هواي يمكن 160 318 هذا عدد ناس


janan593379

شوفو اني كاتبة انا بخیر ویطلع النیجة غلط شنو الي بیها غلط


UUx1

انا بخير


UUx1

انا بخير


qyxC17

انا اتعلم انجليزي حتى اتعلم كوري


Emma248227

نسيت وكتبت الترجمة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.