"They are between us."

الترجمة:إنهم بيننا.

منذ 4 سنوات

54 تعليقًا


MehmedElWanni

ما الفرق بين Among & Between

منذ سنة واحدة

Rosered289159

ربما للأكثر دقه between us تعبر بيننا ، و among us تعبر وسطنا ؛ الاحظ واسمع هذا من خلاص الافلام والاغاني الاجنبيه

منذ سنة واحدة

kyrollosAt1

Between بين شخصين Among بين اكثر من شخص

منذ 6 أشهر

m15nina

between.. بين اثنان

among.. بين مجموعه

منذ 6 أشهر

nada_abdo

هم بيننا نفسها انهم بيننا

منذ 3 سنوات

ashrafshurrab

الأدق استعمالamong

منذ 3 سنوات

aeK27

انهم بيننا

منذ سنتين

salahedint

ما الفرق بين between and among

منذ سنة واحدة

Mohsen.qwe

جانب ليس وسط

اي ليس داخل المجموعة

منذ 4 سنوات

nooon12

لماذا لا نقول يكونون بيننا ولماذا نقول us

منذ 3 سنوات

mvchamad

لا يمكنك استخدام الفعل ‘يكون’ في هذا الموضع. رجاءً راجع هذا الدرس.

نستخدم ‘us’ لأن الضمير أتى بعد حرف جر، ففي هذا الموضع نستخدم صيغة المفعول به. تفضل بمراجعة هذا الدرس.

منذ 3 سنوات

seirox7

هذا الدرس

منذ 3 سنوات

POIT6

السلام عليكم كيف ادخل على الدرس

منذ 3 سنوات

rpWKi

محمد الدروس مش راضيه تفتح

منذ سنتين

khaled394334

انت تقول راجع الدرس كيف افتح المراجعه مو راضي يفتح

منذ 3 سنوات

khsa2

They شنو معناها بالضبط مره تستخدم معناها هن ومره تستخدم معناه هم متى نعرفها هم او هن ؟

منذ 3 سنوات

arEngman

اﻹنجليزية غالبًا لا تفرق بين الذكر واﻷنثى
أنت أنتِ أنتما أنتم أنتن = you
هم هن = they

منذ 3 سنوات

AbuSalmanA1

هههههه لا تفرق بينا دكر ول الانثى

منذ سنة واحدة

Rawy4

كتبت هؤلاء بيننا قال غلط

منذ 3 سنوات

NYaC2

حسب الجملة تعرف تشير إلى من امرأة او رجل

منذ 3 سنوات

NezarBenIs

بقربنا قالولي غلط

منذ 3 سنوات

9oRL

They are between us

منذ 3 سنوات

RachidMezo

هي موجودة بيننا

منذ 3 سنوات

UIYR56468-0-SYR2

هم يكونون بيننا .. ليست ترجمة خاطئة .. المراجعة فضلا ..

منذ سنتين

OFuX4

No its the anser yes and good

منذ سنتين

hasanqadri1

هناك خطا بالسؤال بي كول they are between us وتعني هم او هن بيننا ولا تعني وسطنا

منذ سنتين

ghazi114180

السلام عليكم لماذا لايوجد دروس في تطبيق الجوال ؟

منذ سنتين

TTgC2

انهم بيننا

منذ سنتين

WalaaAhmed760494

انهم موجودون بيننا. لماذا خطأ؟

منذ سنتين

Lina160349

بغض النظر عن إذا كانو ذكور او إناث فالمعنى هو إنهم بيننا

منذ سنة واحدة

rami435513

هم موجودون بيننا

منذ سنة واحدة

9tXo

M3CT كود النادي: 68 مرحباً بكم في نادينا المتواضع.

منذ سنة واحدة

seyma823306

ى

منذ سنة واحدة

Nhla746457

بليز ممكن تتابعوني

منذ سنة واحدة

AlaaMohamm504433

Between بجانب مو و سط. :/

منذ سنة واحدة

L1ic2

ممكن متابعة بليز

منذ سنة واحدة

Rosered289159

They are between us.

منذ سنة واحدة

Alisilva12

الفرق بين between and among Btween :بمعنى بين وت ستخدم مع شخصين Among: بمعنى وسط وتستخدم مع اكثر من شخصين

منذ سنة واحدة

Mawiayyy

بين شخصين between بين اشخاص among هذا والله اعلم

منذ سنة واحدة

israa595042

يييييي كتبت انهم بيننا = they are between us وكتبولي غلط و الاغلط من هيك انو التصحيح تبعها نفسها اجابتي ياللله رح يجنوووني بطل بدي اتعلم

منذ 7 أشهر

MamdoElatr

مش المفروض انها بجانبنا ولا انا غلطان

منذ 5 أشهر

amjadaljar1

كتبت انهم بيننا قال غلط!!!!

منذ 4 أشهر

E2YL6

إنهم ما بيننا هي نفسها إنهم بيننا .المفروض تقبل

منذ 4 أشهر

[مستخدم حسابه معطّل]

    They are between us

    منذ شهرين

su6qdN

    ما هو رمز الفصل الدراسي

    منذ أسبوع واحد

h0ssam

    بجانبنا تعني بينا الاتنين نفس المعني

    منذ 4 سنوات

Mary_ah

    لا، بجانبنا لا تحمل نفس معنى بيننا

    منذ 4 سنوات

h0ssam

    لا احنا مش بيستعملو اللغه العربيه الفصحي والاتنين بنفس المعني وانا مش مسامحهم ع القلب الي ضاع مني ده حسبي الله ونعم الوكيل

    منذ 4 سنوات

3asheq

    انهم بيننا أو هم بيننا تختلف اختلاف كلي بالمعني عن هم بجانبنا , ف كلمه between المقصود بها بين . و كلمه Beside هي بجانب .

    منذ 4 سنوات

AlObaili

    كذلك كلمة Next to تعني بجانب

    منذ 4 سنوات

JejeFayiz

    لا تختلف فى المعنى لا بين تعنى الاحاطة من الجانبين

    منذ 3 سنوات

Hussein78193

    ليست نفس المعنى

    منذ 3 سنوات

yaserseh1

    .

    منذ 3 سنوات

RimarioSan

    Between me and you :D بيني و بينكم تعليقاتكم هبل

    منذ 3 سنوات
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.