"They are between us."

الترجمة:إنهم بيننا.

September 1, 2014

44 تعليقًا


MehmedElWanni

ما الفرق بين Among & Between

June 11, 2017

Rosered289159

ربما للأكثر دقه between us تعبر بيننا ، و among us تعبر وسطنا ؛ الاحظ واسمع هذا من خلاص الافلام والاغاني الاجنبيه

November 4, 2017

kyrollosAt1

Between بين شخصين Among بين اكثر من شخص

July 24, 2018

m15nina

between.. بين اثنان

among.. بين مجموعه

August 7, 2018

nada_abdo

هم بيننا نفسها انهم بيننا

May 24, 2015

ashrafshurrab

الأدق استعمالamong

December 7, 2015

aeK27

انهم بيننا

November 3, 2016

salahedint

ما الفرق بين between and among

April 16, 2017

Mohsen.qwe

جانب ليس وسط

اي ليس داخل المجموعة

September 9, 2014

nooon12

لماذا لا نقول يكونون بيننا ولماذا نقول us

July 9, 2015

mvchamad

لا يمكنك استخدام الفعل ‘يكون’ في هذا الموضع. رجاءً راجع هذا الدرس.

نستخدم ‘us’ لأن الضمير أتى بعد حرف جر، ففي هذا الموضع نستخدم صيغة المفعول به. تفضل بمراجعة هذا الدرس.

July 9, 2015

seirox7

هذا الدرس

September 8, 2015

POIT6

السلام عليكم كيف ادخل على الدرس

December 19, 2015

rpWKi

محمد الدروس مش راضيه تفتح

April 27, 2016

khsa2

They شنو معناها بالضبط مره تستخدم معناها هن ومره تستخدم معناه هم متى نعرفها هم او هن ؟

August 3, 2015

arEngman

اﻹنجليزية غالبًا لا تفرق بين الذكر واﻷنثى
أنت أنتِ أنتما أنتم أنتن = you
هم هن = they

August 4, 2015

Rawy4

كتبت هؤلاء بيننا قال غلط

September 13, 2015

NYaC2

حسب الجملة تعرف تشير إلى من امرأة او رجل

December 8, 2015

NezarBenIs

بقربنا قالولي غلط

December 19, 2015

9oRL

They are between us

January 9, 2016

RachidMezo

هي موجودة بيننا

January 22, 2016

UIYR56468-0-SYR2

هم يكونون بيننا .. ليست ترجمة خاطئة .. المراجعة فضلا ..

June 3, 2016

OFuX4

No its the anser yes and good

June 20, 2016

hasanqadri1

هناك خطا بالسؤال بي كول they are between us وتعني هم او هن بيننا ولا تعني وسطنا

August 6, 2016

ghazi114180

السلام عليكم لماذا لايوجد دروس في تطبيق الجوال ؟

August 15, 2016

TTgC2

انهم بيننا

August 24, 2016

WalaaAhmed760494

انهم موجودون بيننا. لماذا خطأ؟

October 28, 2016

Lina160349

بغض النظر عن إذا كانو ذكور او إناث فالمعنى هو إنهم بيننا

March 7, 2017

rami435513

هم موجودون بيننا

April 26, 2017

9tXo

M3CT كود النادي: 68 مرحباً بكم في نادينا المتواضع.

July 1, 2017

seyma823306

ى

July 19, 2017

Nhla746457

بليز ممكن تتابعوني

September 12, 2017

AlaaMohamm504433

Between بجانب مو و سط. :/

October 8, 2017

L1ic2

ممكن متابعة بليز

October 22, 2017

Rosered289159

They are between us.

November 4, 2017

Alisilva12

الفرق بين between and among Btween :بمعنى بين وت ستخدم مع شخصين Among: بمعنى وسط وتستخدم مع اكثر من شخصين

November 4, 2017

Mawiayyy

بين شخصين between بين اشخاص among هذا والله اعلم

February 2, 2018

israa595042

يييييي كتبت انهم بيننا = they are between us وكتبولي غلط و الاغلط من هيك انو التصحيح تبعها نفسها اجابتي ياللله رح يجنوووني بطل بدي اتعلم

July 4, 2018

MamdoElatr

مش المفروض انها بجانبنا ولا انا غلطان

September 18, 2018

amjadaljar1

كتبت انهم بيننا قال غلط!!!!

October 10, 2018

E2YL6

إنهم ما بيننا هي نفسها إنهم بيننا .المفروض تقبل

October 18, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    They are between us

    December 10, 2018

su6qdN

    ما هو رمز الفصل الدراسي

    February 6, 2019

AchrafMoha7

    My phone doenst support the arabic lunguages so i cant complete the challenges

    February 22, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.