1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الشوَك على الطبق."

"الشوَك على الطبق."

الترجمة:The forks are on the plate.

September 2, 2014

10 تعليقات


ahmedshalby

on the dish ?! why not


HanaBukhari

إما تصححوا كلمة "الشوك" أو تغييروها !


HADEELhade334384

شوّك جمع شوكة


ThEkNighTR1

الشوكة وليست الشوك


JasonVoorheess

the forks on the plate are...

the forks on the plate should be an accepted answer !


M_SWDI

جوابي كان بدون "are" وكان صحيحا مال فرق بالمعنى والاستخدام؟!


Akeel0

استعمال اللهجة المصرية وليس العربية الفصحى


Rosered289159

Fork is ..... Forks are

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.