"الشوَك على الطبق."

الترجمة:The forks are on the plate.

September 2, 2014

15 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ThEkNighTR1

الشوكة وليست الشوك


ahmedshalby

on the dish ?! why not


HanaBukhari

إما تصححوا كلمة "الشوك" أو تغييروها !


HADEEL20ho5

شوّك جمع شوكة


M_SWDI

جوابي كان بدون "are" وكان صحيحا مال فرق بالمعنى والاستخدام؟!


JasonVoorheess

the forks on the plate are...

the forks on the plate should be an accepted answer !


Akeel0

استعمال اللهجة المصرية وليس العربية الفصحى


Rosered289159

Fork is ..... Forks are


abderrahimAGN

ليس الشوك بل الأشواك


SalehAlshe20

لقد جوبت صح فلم الخطا


SalehAlshe20

كتبت الجواب صح لم ترد خطا


VhME900317

يا ولاد الكلاب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.