"Hereadsusabook."

الترجمة:إنه يقرأ لنا كتاباً.

منذ 4 سنوات

95 تعليقًا


MuneerahIb

الجمله فيها خطا المفروض he reads a book for us

^_^

عطوني رايكم ؟

منذ 4 سنوات

YasserHashim

الاتنين صح لكن الفكرة فى التبسيط

منذ 4 سنوات

Mary_ah

"he reads us a book" أصح

منذ 4 سنوات

Sultan394734

او ممكن ترجمتها هو قرا لنا كتابا

منذ 4 أشهر

BushraBush5

صح

منذ سنة واحدة

yasha479340

اي والله معك حق

منذ 8 أشهر

Sultan394734

نعم صحيح كلامك

منذ 4 أشهر

-claira
-claira

الجملتان صحيحان ولكن الاول اصح

منذ 3 أشهر

-claira
-claira

صحيحتان

منذ 3 أشهر

althubyani89

حد يفهمني والله ماني فاهمه القاعده بحذفيرها ...... متى اختار الفاعل ف الجمله ومتى اختار المفعول به ... مافي نقاط نمشي عليها عشان انا اقول واجزم نحط صيغه الفاعل او صيغه المفعول به .... واكون ممتنه للي يشرحلي بس ابي امثله لو يتكرم .... واكون ممتنه له ... وجزاكم الله خير

منذ سنتين

noor367971

الفاعل دائما في البداية مثل he reads a book والمفعول به يكون بالنهاية وهذا حسب معلوماتي :) اتمنى ان تبحثي في الموضوع على الانترنت اذا لم تفهميني

منذ سنة واحدة

younis566663

الفاعل هو من قام بالفعل زي مانتي ما قولتي في المثال لكن المفعول مش دايما بييجي في الاخر زي مثلا he reads us abook هنا المفعول(us) مجاش في اخر الجمله لكن احنا بنعرف انه مفعول ازاي؟ بنترجمه زي العربي لما بنقول المفعول هو من وقع عليه الفعل يبقي مين اللي بيقرأ؟ هو اللي هي he اذا he فاعل .طب قرا لمين؟ لنا اللي هي we اذا we مفعول ولما تبقي مفعول بنجيب الضمير بتاعها اللي هو us

منذ سنة واحدة

w4p43

جزاك الله خير

منذ سنة واحدة

Ali21987

شرح ممتاز ماشاءالله

منذ 3 أشهر

asasrr

as55898@gmail.com الي يريد يضيفني اريد امارس اللغه

منذ سنتين

3H2P

تكرم عينك

منذ 4 أشهر

NosaAnosa

لوسمحتو ممكن مساعده انا عندي مشكله في المحادثه وللجادين والجادات ابى اعمل قروب يكون لتقوية المحادثه والكل يساعد ممكن عن طريق سناب او الواتس اب ايش رايكم بليز موضوعي جد يعني من غير مضايقات من اي شخص

منذ سنة واحدة

AboudQawad

انا بدي

منذ 9 أشهر

suleiman703457
منذ 4 أشهر

3H2P

فكرة حلوة اكيد

منذ 4 أشهر

naseem768241

فكرة حلوه واذا بتسوي انا ابا اخش

منذ يوم واحد

ReemRoshdy2

معني us : لنا He reads us a book هو قرأ لنا كتاب We read a book نحن نقرأ كتاب الفرق بين us و we We : ضمير فاعل (subject pronoun ) يأتي قبل الفعل Us : ضمير مفعول (object pronoun) يأتي بعد الفعل

منذ سنة واحدة

nhamd

والله اندوخت من القاعده شكرا ع التوضيح البسيط

منذ 9 أشهر

Amen846931

الله يجزيكي الخير شكرا

منذ 5 أشهر

mohammedma755069

وربنا انتي بتقولي كلام زي فل

منذ سنة واحدة

mohessaid

هو يقرأ لنا كتابا وليس كتاب

منذ 3 سنوات

w041

us متى تستخدم

منذ سنتين

hadi949
hadi949

عند استعمال ، نحن ، بصيغة المفعول به

give us

يعني أعطنا

ولا يمكن أن تكون

give we

منذ سنتين

TnT90

نعم هكذا المفروض

منذ 3 سنوات

1LPZ2

ما معنى us

منذ سنتين

hadi949
hadi949

تعني (نا) أو تعني ، نحن ، بصيغة المفعول به

مثلا

Give us

تعني: أعطنا

منذ سنتين

mohammedmu797138

I don't know

منذ سنتين

Mebarki543115

لنا

منذ سنة واحدة

pXPG5

يستخدم

منذ سنة واحدة

aLBm2

معناها هو يقراء لنا كتاب وحطينا us الانها بمعنا لنا و we نحن معناها لا يجب ان نضع جلمة we لانه تعني نحن و ما يجي تكتب he read we book لانه رح يكون معناها هو يقرا نحن كتاب

منذ سنة واحدة

MohammadSalem94

القراءة فيها مشكلة

منذ 4 سنوات

MuhammedAly

هو يقراء هل هى مضارع مستمر ولو هى مضارع مستمر مش الفمروض تبقى he is reading a book for us ?

منذ 3 سنوات

HMD3428

هنا مش مضارع مستمر هنا مضارع بسيط اصلن بعد الفعل S

منذ 3 سنوات

mousa14031

Us من ضماير المفعول وتاتي بعد الفعل

منذ سنتين

saleh491564

us لاحضت انها تأتي بعد الفعل بمعنا لنا ......our قبل الاسم

منذ سنتين

Diaa.Ev

بس لو سمحتو لماذا reads لماذا اضافة s؟

منذ سنتين

Buhamed998

ال s تضاف للفعل المضارع البسيط إذا كان الفاعل he/ she/ it فقط

منذ 4 أشهر

BQ0M2

ليش كتبنا us

منذ سنتين

DouaaBensl

ماذا تعني كلمة us بتمنى تردوا علي

منذ سنتين

Areej_222

معناها ( لنا )

منذ أسبوعين

KINGYEMEN1

ايش معنى us

منذ سنتين

Areej_222

لنا

منذ أسبوعين

7YAs4
7YAs4

اووووف حنا وus والله ما فهمت متى تكون موجوده

منذ سنتين

ZOFb1

احيانا ما اعرف احط us وش معناها عشان اعرف احطها

منذ سنة واحدة

fatima730578

متى نضع s للفعل

منذ سنة واحدة

raneem482264

ايش يعني US ؟

منذ سنة واحدة

Sultan394734

Us تعني شي خاص لنا بالعربي لو قلنا كتب لنا رسالة .لنا هي us

منذ 4 أشهر

mohammed36118

هو يقرأ لنا كتابا"

منذ سنتين

WogoodZeda

انه يقرا لنا كتابا

منذ سنتين

samar809649

انا عم لاحظ انو االقراءه بالإنكليزي مش كتير مفهمومه ولا انا غلطانه

منذ سنتين

AlaaAbuSha5

He reads us a book . منظمة أكثر و أبسط

منذ سنتين

Mohmmed854884

بارك الله فيكم

منذ سنة واحدة

Ahmaed33

طريقتك ترتيب الجملة خطا حتى بالعربي،
He is reading a book for us هو يقرا كتابا لنا ..! ماتجي،،

الصحيح زي ما جا في السوال

هو يقرا لنا كتابا He reads us a book

منذ سنة واحدة

ibrahim452364

اش معنا we

منذ سنة واحدة

Areej_222

نحن

منذ أسبوعين

Zainab903705

This is correct

منذ سنة واحدة

essamad_abdo

ممكن تجاوبوني التطبيق دا فعال في تعلم الانجليزية ولا لا

منذ 3 أشهر

Areej_222

ايه فعال جداً .

منذ أسبوعين

mousa14031

بمعنى لنا. او. نا

منذ سنتين

1148843807

طب انا اعرف ازاي ان فيه تنوين انا كتبتها هو يقرأ كتاب لنا

منذ سنتين

hadi949
hadi949

تعرف أنه في تنوين بمعرفتك للغة العربية

قرأ كتابا

لأنها مفعول به

منذ سنتين

7lUz1

رجاءا علموني لم افهم شيء

منذ سنتين

7lUz1

رجاءا اشرحو لي درس

منذ سنتين

Va1y1

He reads us a book

منذ سنتين

carazma_93

us وش معناها و

منذ سنتين

Areej_222

معنها ( لنا )

منذ أسبوعين

saja444716

he reads for us a book

منذ سنة واحدة

u8Gw3

ليش ما تترجب بعد ما يقول اصبت

منذ سنة واحدة

Z_amari

فيه تهنيق في البرنامج هههههههههه من كثر العالم إلي فيه، بس برنامج محترم جدا 50 مليون شخص حمله شيء كبير ياعمري

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

non__non

متى نحط us

منذ سنة واحدة

AsaadFarid

انا عايز بس الكلمه الي اقولها بالعربي هو يقولهالي هو بلانجليزي وينطقهالي بالتفصيل وكمان لو عزتو يفهملي حاجة يفهمهالي

منذ سنة واحدة

monaf.mohan

He reads for us a book

منذ سنة واحدة

Rand4438

هي us

منذ سنة واحدة

judypaths

الجملتين صح بس الثانية مختصرة اكتر

منذ سنة واحدة

OsamaBy

ماهو المفعول به

منذ سنة واحدة

TrpY7

ايش يعني us??

منذ سنة واحدة

uM7V2

مساءالخير اخواتي واخواني في اللى ابي اسوي قروب في الواتس اب يكون لتعليم اللغة الانجليزية ونستفيد من بعض رايكم في الفكرة

منذ 11 شهرًا

eng.malek

اي ياريت انا موافق

منذ 10 أشهر

eng.malek

He reads us a book

منذ 10 أشهر

tDWm4

محتاج امارس اللغة مع شخص

منذ 9 أشهر

nhamd

وياريت اذا في اي مجموعة تعلم الغة على واتس او على الايميل يعطينا اضافه

منذ 9 أشهر

9AQu3
منذ 7 أشهر

9AQu3

/

منذ 7 أشهر

mahieddine430309

He reads for us a book

منذ 6 أشهر

xsharefax

جمله غريبه

منذ 6 أشهر

nour383916

شو الفرق بين use و us

منذ 6 أشهر

FkDm13

من المفروض تكون تجرمتها هو يقرأ الجريدة وليس هو يقرأ جريدة


أرجو منكم أن توافقوني الرأي....

منذ 5 أشهر

donabdo0o

صحيحة مائة بالمائة

منذ شهرين

bais945827

أنه يقرأ لنا كتابا

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.