"He reads us a book."

الترجمة:إنه يقرأ لنا كتاباً.

September 2, 2014

224 تعليقًا


MuneerahIb

الجمله فيها خطا المفروض he reads a book for us

^_^

عطوني رايكم ؟


YasserHashim

الاتنين صح لكن الفكرة فى التبسيط


Mary_ah

"he reads us a book" أصح


75cT4

هنا تعني: انه يقرأ كتابا لاجلنا والله اعلم


zahraaleda

ارمي انتي


GamilaSailm

انا ارمي⁦(っ˘з(˘⌣˘ )⁩


nmUb16

اني ارمي


jIKb9

وانا ^_^


Sultan394734

او ممكن ترجمتها هو قرا لنا كتابا


tarek747764

نفس المعنى


QK5b2

نفس الرأي


cife16

الراي او العلم


SanaaAkel

العلم طبعا


8Dgs8

صح والله


OllaAbdull1

بالحقيقة اني نسيت او اني ما نسيت لكن اني بفص على شاشة و سويت ارسال بعدين طلع غعلط رغم اني فصيت على كلمةة بس يالله عادي


Hanan604569

انتبهي عندك خطأ واحد


WbHv16

هذه الجملة تترجم هو قرأنا كتابا


yasha479340

اي والله معك حق


Sultan394734

نعم صحيح كلامك


[مستخدم حسابه معطّل]

    الجملتان صحيحان ولكن الاول اصح


    [مستخدم حسابه معطّل]

      صحيحتان


wafaa23

      الجملتين صحيحتين


Muhammad-Elmorsy

      انها يقرأ كتاب من اجلنا صح ايضا ولكن الاخرى للتبسيط


14.m.j.b

      he reads a book for us هو يقراء الكتاب لنا مش هو يقراء لنا الكتاب


marym281615

      صح عليك فعلا هذه الجمله الصحيحه


althubyani89

      حد يفهمني والله ماني فاهمه القاعده بحذفيرها ...... متى اختار الفاعل ف الجمله ومتى اختار المفعول به ... مافي نقاط نمشي عليها عشان انا اقول واجزم نحط صيغه الفاعل او صيغه المفعول به .... واكون ممتنه للي يشرحلي بس ابي امثله لو يتكرم .... واكون ممتنه له ... وجزاكم الله خير


noor367971

      الفاعل دائما في البداية مثل he reads a book والمفعول به يكون بالنهاية وهذا حسب معلوماتي :) اتمنى ان تبحثي في الموضوع على الانترنت اذا لم تفهميني


younis566663

      الفاعل هو من قام بالفعل زي مانتي ما قولتي في المثال لكن المفعول مش دايما بييجي في الاخر زي مثلا he reads us abook هنا المفعول(us) مجاش في اخر الجمله لكن احنا بنعرف انه مفعول ازاي؟ بنترجمه زي العربي لما بنقول المفعول هو من وقع عليه الفعل يبقي مين اللي بيقرأ؟ هو اللي هي he اذا he فاعل .طب قرا لمين؟ لنا اللي هي we اذا we مفعول ولما تبقي مفعول بنجيب الضمير بتاعها اللي هو us


w4p43

      جزاك الله خير


Ali21987

      شرح ممتاز ماشاءالله


SeenMahmoo

      شُكراً لك✨


neveena3

      شكرا جزيلا


ali340148

      توجد قناة علي اليوتيوب اسمها ذا امريكان انجلش. و ابحثي فيها عن ضمائر الفاعل و المفعول به و كذلك ضمائر الغائب. كل شيء هنالك مشروح بالتفصيل


abdiwahidA12

      هات اسمها


NosaAnosa

      لوسمحتو ممكن مساعده انا عندي مشكله في المحادثه وللجادين والجادات ابى اعمل قروب يكون لتقوية المحادثه والكل يساعد ممكن عن طريق سناب او الواتس اب ايش رايكم بليز موضوعي جد يعني من غير مضايقات من اي شخص


3H2P

      فكرة حلوة اكيد


FJgu16

      لو قروب نسائي يكون افضل


MohamedBoumftahe

      انا نفس الشئ


naseem768241

      فكرة حلوه واذا بتسوي انا ابا اخش


enasabdalm2

      اي موافقه و ضيفيني معك


Abdulkaree823286

      أنا يهمني الأمر جدا إذا أمكن أضيفوني معكم وأخبروني على اي برنامج تكونون لربما ليس عندي فأقوم بتنزيله


AKz312

      ضيفيني 0928333859 واتساب


Strong.will

      انا موافق اعمل قروب على الفيس بوك


cl7u7

      وانا ايضا اريد ان اضاف معكم


ReemRoshdy2

      معني us : لنا He reads us a book هو قرأ لنا كتاب We read a book نحن نقرأ كتاب الفرق بين us و we We : ضمير فاعل (subject pronoun ) يأتي قبل الفعل Us : ضمير مفعول (object pronoun) يأتي بعد الفعل


nhamd

      والله اندوخت من القاعده شكرا ع التوضيح البسيط


Amen846931

      الله يجزيكي الخير شكرا


mohammedma755069

      وربنا انتي بتقولي كلام زي فل


Shahed0107469

      ييي انت جاي تلقى اشعارك هون خلص من شان الله


asasrr

      as55898@gmail.com الي يريد يضيفني اريد امارس اللغه


3H2P

      تكرم عينك


mohessaid

      هو يقرأ لنا كتابا وليس كتاب


w041

      us متى تستخدم


hadi949

      عند استعمال ، نحن ، بصيغة المفعول به

      give us

      يعني أعطنا

      ولا يمكن أن تكون

      give we


TnT90

      نعم هكذا المفروض


1LPZ2

      ما معنى us


hadi949

      تعني (نا) أو تعني ، نحن ، بصيغة المفعول به

      مثلا

      Give us

      تعني: أعطنا


MuhammedAly

      هو يقراء هل هى مضارع مستمر ولو هى مضارع مستمر مش الفمروض تبقى he is reading a book for us ?


HMD286

      هنا مش مضارع مستمر هنا مضارع بسيط اصلن بعد الفعل S


aLBm2

      معناها هو يقراء لنا كتاب وحطينا us الانها بمعنا لنا و we نحن معناها لا يجب ان نضع جلمة we لانه تعني نحن و ما يجي تكتب he read we book لانه رح يكون معناها هو يقرا نحن كتاب


MohammadSalem94

      القراءة فيها مشكلة


mousa14031

      Us من ضماير المفعول وتاتي بعد الفعل


saleh491564

      us لاحضت انها تأتي بعد الفعل بمعنا لنا ......our قبل الاسم


Dia.E

      بس لو سمحتو لماذا reads لماذا اضافة s؟


Buhamed998

      ال s تضاف للفعل المضارع البسيط إذا كان الفاعل he/ she/ it فقط


adJn15

      لان الفاعل مفرد نضيف s للفعل واذا كان الفاعل جمع مثل we فهنا لانضيف sللفعل ويبقى مجرد


BQ0M2

      ليش كتبنا us


DouaaBensl

      ماذا تعني كلمة us بتمنى تردوا علي


Areej_222

      معناها ( لنا )


KINGYEMEN1

      ايش معنى us


7YAs4

      اووووف حنا وus والله ما فهمت متى تكون موجوده


ZOFb1

      احيانا ما اعرف احط us وش معناها عشان اعرف احطها


fatima730578

      متى نضع s للفعل


raneem482264

      ايش يعني US ؟


Sultan394734

      Us تعني شي خاص لنا بالعربي لو قلنا كتب لنا رسالة .لنا هي us


mohammed36118

      هو يقرأ لنا كتابا"


WogoodZeda

      انه يقرا لنا كتابا


samar809649

      انا عم لاحظ انو االقراءه بالإنكليزي مش كتير مفهمومه ولا انا غلطانه


AlaaAbuSha5

      He reads us a book . منظمة أكثر و أبسط


Mohmmed854884

      بارك الله فيكم


Ahmaed33

      طريقتك ترتيب الجملة خطا حتى بالعربي،
      He is reading a book for us هو يقرا كتابا لنا ..! ماتجي،،

      الصحيح زي ما جا في السوال

      هو يقرا لنا كتابا He reads us a book


essamad_abdo

      ممكن تجاوبوني التطبيق دا فعال في تعلم الانجليزية ولا لا


Areej_222

      ايه فعال جداً .


roro203720

      He reads us a book انه يقرأ كتابآ


MuammarLy

      لماذا لم نضيف to ؟؟؟


Amalaldrwish

      هل هذه الجمله صحيحة ولا نحتاج حرف جر؟


tWPX16

      الجمله فيها خطا


mousa14031

      بمعنى لنا. او. نا


1148843807

      طب انا اعرف ازاي ان فيه تنوين انا كتبتها هو يقرأ كتاب لنا


hadi949

      تعرف أنه في تنوين بمعرفتك للغة العربية

      قرأ كتابا

      لأنها مفعول به


7lUz1

      رجاءا علموني لم افهم شيء


7lUz1

      رجاءا اشرحو لي درس


mstafaothman

      He reads us a book هل صحيح أن تقول He reads for us a book


Va1y1

      He reads us a book


carazma_93

      us وش معناها و


Areej_222

      معنها ( لنا )


saja444716

      he reads for us a book


u8Gw3

      ليش ما تترجب بعد ما يقول اصبت


Z_amari

      فيه تهنيق في البرنامج هههههههههه من كثر العالم إلي فيه، بس برنامج محترم جدا 50 مليون شخص حمله شيء كبير ياعمري


My_Memory

      ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

      لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


My123466Mh

      وين نرسلها


non__non

      متى نحط us


AsaadFarid

      انا عايز بس الكلمه الي اقولها بالعربي هو يقولهالي هو بلانجليزي وينطقهالي بالتفصيل وكمان لو عزتو يفهملي حاجة يفهمهالي


monaf.mohan

      He reads for us a book


judypaths

      الجملتين صح بس الثانية مختصرة اكتر


OsamaBy

      ماهو المفعول به


TrpY7

      ايش يعني us??


uM7V2

      مساءالخير اخواتي واخواني في اللى ابي اسوي قروب في الواتس اب يكون لتعليم اللغة الانجليزية ونستفيد من بعض رايكم في الفكرة


eng.malek

      اي ياريت انا موافق


Idnb9

      فكرة جميلة ضيفني


eng.malek

      He reads us a book


tDWm4

      محتاج امارس اللغة مع شخص


nhamd

      وياريت اذا في اي مجموعة تعلم الغة على واتس او على الايميل يعطينا اضافه


mahieddine430309

      He reads for us a book


xsharefax

      جمله غريبه


nour383916

      شو الفرق بين use و us


FkDm13

      من المفروض تكون تجرمتها هو يقرأ الجريدة وليس هو يقرأ جريدة


      أرجو منكم أن توافقوني الرأي....


donabdo0o

      صحيحة مائة بالمائة


bais945827

      أنه يقرأ لنا كتابا


thomas12833

      انا اكتب (انه يقرا لنا كتابا ) فاجده يقول ترجمة اخرة ( إنه يقرأ لنا كتاباً) ليه التعقيد ده


4MqG6

      He read our book


mohamedmou264032

      جميل جدا ما شاء الله


bobsoyle

      Us معناها فقط لنا؟ انا فسرت الجملة انه يقرا كتابنا


hJA68

      us اختصار حق ايش


feyt507160

      انا بكمل البرنامج غبي


SamiFardje

      قال book لم يقل newspper


MuammarLy

      المؤنت ماذا ياخد اذا كان المذكر ياخد him


CDCOk

      الجملة صح ومزبوطة


CDCOk

      اي والله


Losina4

      وأنا ضيفوني


alaachqili

      ما الفرق بين us وour


1wrp5

      الفرق هو أن us ضمير المتكلمين "نحن" و ليس لنا مثال: The boss was speaking to us. الرئيس كان يخاطبنا

      أما our فهي ضمير الملكية "لنا" مثال: It is our class. إنه فصلنا


75cT4

      he reads us a book


75cT4

      he reads us a book


75cT4

      he reads us a book


FarahAmgad3

      En difficulté In difficulty.


WbHv16

      فاعل + فعل + مفعول به هذا اصل بناء الجملة الانجليزية


aj6l6

      نفسني اياحد يونافسني


aj6l6

      عايزين نعمل منافسة او امتحان


SondosHany

      علي فكرة انا بقولها صح وبتطلع غلط


Manal-Morocco

      Our =لنا Us=لنا كيف تفرقهم ممكن


gorey969449

      Why uae us ليششش


Moathalsob

      هو يقرأ لنا كتاباً


DuaaSy4

      He: هو وهما بالغربي حاطين هي ؟؟!!!!


ExWq848802

      وش الفرق بين us و we؟


AbCy926485

      الترجنة للعربية He تعني "هو" لماذا أضيفت " إنه " مكان " هو" يعني " هو يقرأ لنا كتابا " عوض " إنه يقرأ لنا كتابا "


Pfkg14

      النطقshe والتصحيح he


Pfkg14

      الخطأ في نطق الجملة حيث كان النطقshe وتصحيح الجملة كان he


saja584012

      He reads us a book


abo_zamn

      He read us a book.


Adeeb21

      بالبطيئ بتقول she


Nawal803415

      اقتراح رائع اخت نوسة


classic1919

      انا اسمعها she She reads us a book طلعت خطا الصحيح He


amjedcyber

      Sorry, but when I press on "He" it pronounces it 'She' , is it a problem in the app or internet?


RPTT380184

      الترجمة :هو يقرأ لنا كتابا هو=heوليس إنه


EntsarBond

      الناطق نطق she بدل he


MohammedMo705667

      اهبهرفهىؤفه


ok623

      فكره حلوه،


EWX511

      اوف ماعرف الخطا مني لو من التطبيق


Ahlam212

      انا اقول شي بس التطبيق مايسجل


AboodAbood616348

      السلام عليكم جبي


AboodAbood616348

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


zhpN12

      كتابت He هكذا و ليس كذا Hi


moe411131

      تنهفسفغونkq خث.ل


HamZahAL-r2

      صحيحه ...indirect object


9AQu3

      Djdieorpfofkfdjrififkdbsjrogofksowpwdofkcndjrogogjcfjh


nour383916

      متابعة بليييييظ (-:


zhpN12

      تمام..... oky


not.loud

      تدرس لو تدور متابعه ؟


MortadaAls6

      بصراحة الدولينجو رائع


MortadaAls6

      وشنو الخطا


ibragate

      هو يقرأ كتابنا

      مفروض صح بس يقول خطأ


mohmed98

      لا لأن us ضمير مفعول مش ملكية


hadi949

      جملتك معناها

      he reads our book


Ali21987

      كتابنا= our book


Legendin

      خطأ لإنه مب كتابك مفروض هو يقرأ الكتاب لنا لو كان كتابك يمكن تقول كذا


s2Tc1

      الجمله خاطئ


Abdalkaders3dy

      ممكن متابعة.. ✨ وشكرا..

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.