"A girl answers."

الترجمة:فتاة تجيب.

September 2, 2014

13 تعليقًا


Sonfoor

صحيح! كيف نفرق بين answers التي هي جمع إجابات وanswers التي هي تصريف مضارع المفرد الغائب؟


Ahmed4806

نفرق بينهما حسب سياق الجملة، ففي الجملة الحالية لا يمكن أن تكون (إجابات الفتاة) لأننا في الانجليزية لا نصف الاسم بالاسم بل نضع s الملكية فنقول a girl's answers أو ربما نقول the answers of a girl لا نصف الاسم بالاسم في الانجليزية .... :)

ولذلك فهي بالتأكيد هنا فعل في زمن المضارع البسيط :)


Ah_medMosa

لا استطيع نطق girl بشكل صحيح


Rainbow966556

لما اقول answers يطلع غلط و لما اقول answer يطلع صح ؟؟؟!!


0WcX1

كتبت تجيب فتاة..وين الغلط بالموضوع؟؟


menna323512

و انا كمان


HassanToum

انا ما عما افهم اللفظ


awvc6l

A girl answers


AEXT17

المايك لا يسجل صح


esra342542

انا كتبت( تجيب فتاة ) نفس المعنى بس كتبلي غلط اوفف


iecM8274

اعملولي متابعة بليييز


IWPz10

الجملة الاسمية لا تبدأ بنكرة إلا بمسوغ ولا يوجد مسوغ هنا


nassimou.brezza

اجوبة فتاة ... يوجد خطأ ما

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.