"A girl answers."

الترجمة:فتاة تجيب.

September 2, 2014

5 تعليقات


Sonfoor

صحيح! كيف نفرق بين answers التي هي جمع إجابات وanswers التي هي تصريف مضارع المفرد الغائب؟

November 9, 2014

Ahmed4806

نفرق بينهما حسب سياق الجملة، ففي الجملة الحالية لا يمكن أن تكون (إجابات الفتاة) لأننا في الانجليزية لا نصف الاسم بالاسم بل نضع s الملكية فنقول a girl's answers أو ربما نقول the answers of a girl لا نصف الاسم بالاسم في الانجليزية .... :)

ولذلك فهي بالتأكيد هنا فعل في زمن المضارع البسيط :)

August 20, 2015

0WcX1

كتبت تجيب فتاة..وين الغلط بالموضوع؟؟

July 11, 2016

abdelhak_dz

أجبت كالتالي إجابات بنت . ماردكم؟

July 15, 2018

HassanToum

انا ما عما افهم اللفظ

May 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.