"Agirlanswers."

الترجمة:فتاة تجيب.

منذ 4 سنوات

4 تعليقات


Sonfoor

صحيح! كيف نفرق بين answers التي هي جمع إجابات وanswers التي هي تصريف مضارع المفرد الغائب؟

منذ 4 سنوات

Ahmed4806

نفرق بينهما حسب سياق الجملة، ففي الجملة الحالية لا يمكن أن تكون (إجابات الفتاة) لأننا في الانجليزية لا نصف الاسم بالاسم بل نضع s الملكية فنقول a girl's answers أو ربما نقول the answers of a girl لا نصف الاسم بالاسم في الانجليزية .... :)

ولذلك فهي بالتأكيد هنا فعل في زمن المضارع البسيط :)

منذ 3 سنوات

bachirone

A girl answers= she answers

منذ 8 أشهر

7qLPxU9L

أجبت كالتالي إجابات بنت . ماردكم؟

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.