"We support the women."

الترجمة:نحن ندعم النساء.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


mbqahtani

نحن ندعم المراة.

منذ 4 سنوات

Mary_ah

امرأة تعني woman أما نساء فتعني women. :)

منذ 4 سنوات

samiraazgn

نحن ندعم النساء

منذ 4 سنوات

Doda_DoDy

نشجع بمعني نساند

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نشجع = encourage

منذ 4 سنوات

islamNashat

ندعم المراة

منذ 4 سنوات

rose1122-__

إمرأة woman , نساء women

منذ 3 سنوات

dr.omar.must

نحن ندعم السيدات

منذ 4 سنوات

abdess8

We support the women

منذ 3 سنوات

amsoomy33

نحن ندعك النساء

منذ 3 سنوات

salmaIbrah8

ليش ما ينفع إننا ندعم النساء؟

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.