"She is not tired."

الترجمة:هي ليست منهكة.

September 2, 2014

23 تعليقًا


Abrar415140

ممكن تعطوني الاجابة ليش tired احيانا تجي بالجملة منكهة واحيانا تجي متعبة ومنى نعرف نترجمها للمتعبة ولا للمنكهة


NizarA2

المعنيان صحيحان


9BpX1

ثنيناته تصير منهكة و متعبة من مرادفات


HibaAbbar1

المتعبة نفس معنا المنهكة نفس المعنى يعني2


dony1312

لأن كله نفس المسطلح و عادي م تفرق لو قلتيها هنا او هنا


fathysamir

ومجهدة مالها


shahad851096

استغفر الله وأتوب إليه..# استغفر الله وأتوب إليه..#

استغفر الله وأتوب إليه..# استغفر الله وأتوب إليه..#

استغفر الله وأتوب إليه..# استغفر الله وأتوب إليه..#

استغفر الله وأتوب إليه..# استغفر الله وأتوب إليه..#

استغفر الله وأتوب إليه..# استغفر الله وأتوب إليه..#

<pre> {{ جزاكم الله خير أرسلوها ولكم الأجر}} </pre>

mohamed96354

هى ليست متعبه


Abrar415140

بليييز دولينجووو


toometa

ليست منهكة يحسبها غلط


alameer5477

يجب ان تقول < هي >


Ghadh99

حتى انا مثلك


hana236256

هي ليست متعبه برضو صحيح


IbrahemGhannam

هو لازم يخلف متهكه ومتعبه.. يعني شي من المرونه في اللغه


Omaesi

تعبة ؟ ليست كلمة عربية. اعتقد الاصوب متعبة


Ali242509

متعبة او منهكة نفس الشئ


MajadMajad

شكرا" للشرح


VMQu10

منهكة مرادف متعبة


alawy14

استغفر الله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.