"سؤالك ليس له إجابة."

الترجمة:Your question does not have an answer.

September 2, 2014

278 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


IOGeophysicist

your question does not has an answer سؤال مفرد وليس جمع؟


والشئ الثانى اظن ان الافضل no answer for your question


Awwami

في المضارع البسيط يضاف حرف الـ s للفعل كون الفاعل مفرداً غائباً (و طبعا تحول have إلى has هو استثناء). لكن عند النفي فإنا نضيف حرف الـ s إلى الفعل المساعد فيبقى الفعل الأساس كما هو أو يعود إلى ما هو عليه فنقول does not have

أمثلة:
I have a car. I don't have a car.
He has a car. He doesn't have a car.

بالمناسبة: don't هي اختصار لـ do not ، و doesn't هي اختصار لـ does not.


rula_awwad

متى اضع doesn't و متى اضعdon't


Shero_Shery

اذا كان الفاعل i . you . they نستخدم معهم do و للنفي don't اما اذا كان الفاعل he . she . it نستخدم does و للنفي doesn't


9H2U

شكرا على التوضيح


mostafa486044

اشكرك للافادة للجميع


Anas-SA

طيب ليه قال does not مع انه you


YazanAssaf3

Your وليس you سؤالك بنوب عنها it


Abderrhim759168

Thank you very much


AliAlRubaie921

جا ليش استخدمو الdoes ويه الyou


Ahmedsan530

نضع doesn't مع (he,she,it ) نضع don't مع (I,we,you,they )


AhZ82

Don't عند يتم استخدامها في كل الجمل

ما عدا جملة فيها he او she مثال :

I don't know

She doesn't know


yoonara6

يتم النفي في زمن المضارع البسيط بإضافة (not) بعد verb to be، وفى حالة وجود فعل بالجملة يتم نفيه بإضافة (doesn't) قبل الفعل إذا كان الفاعل اسم مفرد، وإضافة (don't) قبل الفعل إذا كان الفاعل اسم جمع.


bedoorali

الكيبوبين وين مارحنا موجودين


lilia.popo.

انت منهم انا اوتاكو


AsiaErrouh1

اوتاكو اخرى


2HKz7

تضع donť اذا كان الفاعل جمع I,you ,they وdoesnť اذا كان الفاعل مفرد She ,He, it


abdallhjas

مع المفرد he she it نستعمل does مع الجمع نستعمل do


marwa883264

هي الكلمتان اختصار فهمتي don't اختصار ل do not


yoonara6

يتم النفي في زمن المضارع البسيط بإضافة (not) بعد verb to be، وفى حالة وجود فعل بالجملة يتم نفيه بإضافة (doesn't) قبل الفعل إذا كان الفاعل اسم مفرد، وإضافة (don't) قبل الفعل إذا كان الفاعل اسم جمع.


sOvA120106

شكراً لمعلوماتكِ المفيدة


omnieah1

نضع dosen't في حالة كان الفاعل she/he/it للمفرد اما don't للجمع والفاعل يكون you/they


EdJC20

I, you, them... We use Do end Don't


SajaAsiri2

Don't مع الجمع doesn't مع المفرد


bzUv16

They/ we/ I/ you -> do/don't She/He/ It -> dose/doesn't بس مش عارف ليش مكتوب doesn't !


khawla349351

Your enghlish is verry good


Alwaleed996810

I Think That You Are ( Awwami ) From The ( Montero Anthem ) " Followers ) !!


apgH14

thank you استفدت جدا من رد حضرتك جزاك الله خيراً وبارك الله فيك


MdEs607179

شكرا للتوضيح


Alia695878

ايوا لكن انت الي هيه you تستخدم معها have not has


Modo_02

عم اكتبها صح وما عم تصير حدا يسعدني


ina52

You have before has does So you have to use have


VuoW20

بعد dose يأتي مصدر


m-bangbang

يعطيكم الف عافيه ياطلبه العلم


9H2U

الله يعافيك


l1Fi

اكتبها صح ويخبرني جوابك خطا شو. اعمل


cuZw13

انا كذلك


M.M.A6

بطلت افهم متى اضع a, an ومتى لا


VQcf8

اضع an اذا جاء مفرد يبدأ اول حرفه [i a u e o ] واضع a اذا جاءت باقي الاحرف bcd مثل , an orange A boy


janaDaas

A لما تكون الكلمة الي بعد مفرد عادي يعني اول حرف يكون اي حرف ..لكن an لما يكون اول حرف من الكلمة a او e


RayanKhali755167

An مع الكلمات الي بتبدا بي (o i u e a)

A مع باقي الكلمات


umar-said

ليش مانقول your question do not have an answer يعني نستخدم do not اليس هي الصح عن قول does not لان i - you - we - they تأتي معها do رأيكم


Awwami

الفاعل هنا هو "سؤالك" و بغض النظر كون السؤال يعود لمن فالفاعل في الجملة هو السؤال و هو مفرد فيعاد عليه بالضمير it. فلو أجاب أحدهم بقول "نعم له جواب" لقال: Yes, it has an answer.


alishetos

افضل اجابه your question has no answer


reasonwave

Your question has no answer لماذا خاطئة؟! العبارة صحيحة أرجو التعديل


AbedElias

اجابتي صحيحة تماما ويقول لي اجابتك خطأ


BoukKader

أنا أيضاً؟


Za7Mo4

نفس الشي


Sha_v1

انا ايضا


966F2

ماذا تعني Does وماذا تعني do وما الفرق بينهما


AbedElias

كيف هي خطأ


toofee1

كتبت نفس الاجابه وعطاني غلط ليش


hisham770

انا كاتب صحيح بس يقولون خطأ


l1Fi

اكتب الجواب وينطيني غلط وصلح نفس اجابتي ما اعمل؟


l1Fi

شو اعمل اكتب السوال صح وهو يقول غلط بس نفس جوابي اريد اعبر المرحله موقفني


BoukKader

كيف يقولون:أيها كتابك


FekriMoham

اكتب صح يرجع لي خطأ .. وكانه في مشكله بالبرنامج


Ruwaida.ta

حطيت الاجابة صح واعتبروها خطأ مت انو نفس الشي ومالي مغلطة بالأحرف


asmaaissam

not (not) only ? why does


AyaA2

present simple:

she، he، it ---- does

I، you، we، they ------do

( كفعل مساعد ) في السؤال و النفي

:))..


omarsultan2

لان لمن تتدخل does ترجع الفعل للاصل


VSg34

ممكن يكون اضفنا has بدلا من have لاننا نسبنا الملك للquestion وليس لyour ؟


anod32813

Your questions does not have answer <<وين الغلط بالجمله؟؟


Vel83

انا كتبت اﻻجابة الصحيحة مثل ما يريد ويعطي خطأ اﻻلة الترجمة عاطلة..هههههه


egiman1

متلي متلك والله


tmKM11

Your qustion has not an answer هذي صحيحه ترىىىىى


HusainNajjar

مجموعة على الوتس أب لممارسة اللغة الإنجليزية https://chat.whatsapp.com/ID8rqVvXXAi7smT63x0XwD


MAJ700

https://chat.whatsapp.com/B9iAwxwr7Dg1VEq2R4V67T

Duolingo

مجموعة لتواصل كي نتعلم اكثر ونشارك الانجازات مع بعضنا لتحفيز .. برنامج رائع ويستحق الاهتمام


MvJy9

Your question has no answer أعطاني صح


MvJy9

Your question has no answer أعطاني صح


h5Qv7

Your question dose not have an answer بيطلعي غلط ليه اتجنتت ان في ام السؤال ده جربته ٢٠ مره ايه الغلط قي كده كرهني في الانجليزي


HibaOthman16

Your question does not have an answer كاتبين نفس الشي بالتصحيح ولم يقبلو الاجابة لماذا؟


MoawyaMhmd

قاعدة ما قبل احرف العلة ( a e i o u) نستخدم an


mhammedQqq

كتبت العبارة صحيحه اكثر من مرة ويقول خطأ


Lujain.w.z

وانا ايضا


Tsid12

انا نفس الاشي يصير معي واكثر من مرة يقول خطا


rzodin

Your question have not anwer


reem960908

هي الاجايه أيه اصلا ؟؟ كله غلط كده !!


Modo2013

مش هو السؤال إلى مالوش إجابة يبقى ياخد has مش have ولا ايه؟ ؟


MohammedGh995999

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته


hdxyG

السؤال جدااا واضح


MohamedBol7

يعطيكم العافيه شباب


yasioera

شنو فرق the answer و an answer؟؟ بس اذن the answer صحيحه


uoxd4

متى نستخدم have و has


ali602493

اعتقد الاجابة صحيحة ....غاين الخطاء


qE4N2

an ماهومعناها علشان الاسئله دايما اجاوب فيها وتطلع صح وانا ماعرف معنى الكلمه هذي


AyaA2

A, An : آداة نكرة

A: إذا كانت الكلمة تبدأ بحرف ثابت

مثال: a book كتاب

An: إذا كانت الكلمة تبدأ بحرف متحرك

an answer إجابة

The : أداة معرفة

( ال)

the book الكتاب

The answer الإجابة

بالتوفيق


qE4N2

ارجوا الرد سريعا


HadeerYass11

مش ليه وقف


egiman1

من قبلت اجابته


KimMarwah

السؤال خربان


RaedMobarki

ي ريت تبعدوا عن ترجمة الحرفية انا كانت اجابتي no answer for your question


FekriMoham

في مشكلة بالسؤال


YaserSh7

لماذا وضعنا does ولم نضع is ?


AliAlMasha1

اكثر سؤال اغلط فيه


modar369925

Where is my wrong answer???


ezzat.

انا كاتب الاجابة صحيحة زى ما انت كاتبها ومع ذلك فى الاعادة مدينى غير صحيحة ياريت شويت قواعد نمشى عليها ولا اية يا زملاء ألى موافق يعطي لايك وشكرا


ezzat.

سؤالك ليس لة اجابة مكتوبة صح الصح ذى ما انتم جايبين وبردوا مدى.خطاء نجيب الصح منين فهمونا


walid1908

Your question does not have an answer.


Hawraahass12

كيف يقولون انها خطأ ؟


halaalward1

كتبتها بدون اخطاء لماذا لم تقبل


mohee99

انا اكتبها بطريقة صحيحة ولكنه لا يقبل الاجابة your question dose not have an answer?!!!!!


Vjm714

عايزين شرح اكتر ومبسط مش فاهمه


A3oe6

ليش حطينا have هون يعني ما بيصير بلاها؟


Lujain.w.z

Your question dose not have an answer ليش اكتبها ويحسبها خطا؟


amer927503

ليش تحسبون النقطة اجبت نفس الاجابة ناقص النقطة


moeen931836

اجابه صحيحه بس لماذا رفضت


Maryam376312

ليش ما عم يئبلو الاجابة انا عم اكتبها نفسها


Qamar228077

نفس اجابتي


uTQ55

كتبتها كاملة صحيحة لم تنقص حرف.. ومع ذلك كاتب الإجابة خاطئة


uTQ55

البرنامج لذع... شكلي ابحذفه.. للمرة الثانية الإجابة صحيحة.. ويقول خطأ


MohammadTaha23

كتبت العباره صحيحه ويقول خطأ


Abeer510545

اكتبها صح وتطلع الاجابه غلط شو العمل


MnAlkhatri

أجاوب صح ويقول الإجابة خطأ أكثر من خمس مرات


motasam4

جاوبتها صح مثل اجابتهم يعطيني غلط


Yusuf251724

your question have no answer


HIMO333

Oh but it does!


BCoJ15

والله ياهو متعب بالترجمة والله خفت احط تحقق ويطلع كلو خطا بس الحمدلله كله صح


MvJy9

Your question has no answer


Js1x8

,الاجابه الصحيحه. Your question has no answer


Js1x8

الاجابه الصحيحه هي Your question has no answer


AtJee

لماذا استخدمنا doesnt وليس has او is


Ahmad978286

إني اكتب الاجابة صح ويحتسبونها خطأ لماذاا


soory11

منى استخدم have و has


soory11

متى ستخدم have و has


ZaierAliMo

اجابتي صحيحة مطابقة لاجابة البرنامج تماما عندما تدخل does تبدل has إلى have


Isaac150848

لقيت الأسئله يللي في راسي كلها مكتوبه


rima.beaut

My answer was right but you but it wrong twice


mohamed408486m

الصحيح
Your question doesn't have an answer الفرق في dos not بدلها doesn't مع ان الاجابه واحدة


MohamadEzz17

انا اكتب الجملة صح وتتطع لي خطأ مع العلم هي اخر جملة في هذا الدرس


Messaoud599007

الاجابتي صحيحة اين الخطاء؟؟


NouraElbna

لماذا وضع have وليس has


ZINA_20_05

جوبت صح وكل خطا


AbubakrMag

اكتبها صح وزي ماهو كاتب الإجابة الصحيحة بس يقول لي خطأ


CavenDish6

من هنا تبدأ الدروس الصعبة قليل من التركيز كي نتعلم


Aisha.Kreidieh

دولينجو بعد اخر تحديث صار بقرف من كلشي

كتبت جواب السؤال هاد صح مية بالمية وكتبولي انو غلط مع انو وقت فرجوني الكتابة الصحيحة طلعت متل ما انا كاتبة


caandy_k

كتبتها صح بس قالي خاطئه ماعرفت ليش


zozo585249

العبارة صحيحة ودائما يكتب، ليي انها غير صحيحة ارجو التعديل


Khmona

Your question dose not have an answer ماالغلط


saied749284

نفس إجابة ديلنقو


maya21397

نفس اجابتي


AhmadAldar11

هناك مشكلة لا يتم قبول الإجابة الصحيحة


AhmadAldar11

لماذا لايتم قبول الإجابة الصحيحة هناك مشكلة


RihabSalah

لماذا لايقبل الاجابة انا كتبت مثل ماهو يريد


N8Q94

اجابتي صحيحة لماذا يطلع غلط


waelsmadi

ما الأخطاء التي حصلت


Ola754285

Where is my mistake ?


fafa933636

اين الخطأ في اجابتي ?


FatimaAlzh897237

ما الخطأ في your question dose not have an answer


FatimaAlzh897237

ما الخطأ في هذه الجمله


FatimaAlzh897237

ما الخطأ في هذه الجمله ممكن مساعده your question dose not have an answer


FatimaAlzh897237

ما الخطأ في هذه الجمله your question dose not have an answer


FatimaAlzh897237

ما الخطأ في هذه الجمله ممكن مساعده your question dose not have an answer


FatimaAlzh897237

ياجماعة ممكن مساعدة هل اجابتي دي خطأ؟؟ your question dose not have an answer


FatimaAlzh897237

يا جماعة ممكن مساعدة هل اجابتي دي خطأ؟؟ your question dose not have an answer


4Ulg10

I am sorry again please


omar715633

لماذا الجواب خاطئ


inZe953412

الإجابة صحيحة


9wfu10

واذا طلب منك ادخال ما تسمعه وكان... your question dose not have an answer.. وبرضه يعمل لك اجابة خاطئه. اين الخلل


IwanaIyad

بس انا ما غلطت


Rouba747548

إجابتي و إجابة التصحيح واحدة و اعتبر خطأ أتمنى إعادة برمجة هذا البرنامج


soory11

ليش حط does مدام هيا your ارجو الرد


soory11

ليش حط does. مدام هي your ارجو


9wfu10

اريد ان اعرف الاجابة الصحيحة منكم


AdulKadder

اجابتي كانت صحيحة


AdulKadder

اجابتي كانت صحيحة


AdulKadder

اجابتي كانت صحيحة


manar848932

اجابتي صحيحة واحتسب لي خطأ


lFzZ17

امتى انحطو ال do


ranooosha41

اجابتي صح لماذا حسبها غلط


AMALZiqlap

اريد اان اخرج من هذه المرحله


Manar18569

انا كتبت الإجابة الصحيحة و قالو ان هي خطأ و التصحيح اللي صححه لي كان هو نفس اجابتي


Abdelbasst_DZ

كتبتها صحيحة لكن اعتبرها خاطئة ؟؟؟!!


marwatamer1

Your question dose not have an answer جاوبتها كده وقالى غلط لى


lLkc16

الجواب صحيح لماذا يغلط


WzVe14

مين يجي يسولف


WzVe14

مين يجي يسولف انستا


abderrahimAGN

هل هده الجملة صحيحة your question have no answer


IbrahimeKa6

Your question have not an answer ? هل يمكننا القول هكذا


ZqMn936490

تلميحاتهم كانت خطا


9wfu10

لماذا يغلط اجابتي ب الرغم من انها صحيحة


dando173

اجابتي صح


rona2013

متى نضع الفعلdo ومتى لا؟


Jaouad.har

Your answer doesn't has an answer اليس من المفترض ان هذا هو الصحيح؟؟ Has not have


Ahmed77001998

ي جماعة 770089202


QIMf16

لماذا يجعل في الجواب الإجابة معرفه وهي نكرة answer


mmmaaa332660

سلام عليكم بدي اعرف ايش المشكله اجاوب صح ويطلع خطا


mmmaaa332660

فيه مشكله اجاوب صح وما يكمل


noura109872

انا كتبتا صح!!!!


noura109872

انا كتبتا صح!!


Abdalrhman98638

كاتبة 5مرات صح ويطلعلي نفس الاجابه ويقولي خطأ


bashar460113

Thanks all in all


Reembatsh2

احط الإجابة الصحيحة و يقولي خطأ


khawarah1

الصحيح has وليس have


Za7Mo4

لماذا لا يقبل اجابتي مع انها صحيحة


jihad791797

W.t.f , i already answered it


BT3L9

ما هذا


Ali813759

الجمله صح الغلط فقط وضع do بدل does لان انت تاخذ do وتاخذ have صح ماعليه بجمع ومفرد هذه افعال ثابته ماينضاف اله شي


khouderwal

this sentence is right too " you question have no answer " isn'it ?


xKIy15

أعطاني خطأ و التصحيح نفس اجابتي ؟


LounaNemeh

متى نضع do مع have ومتى لا نضعها


imane1489

Why we can't say: hasn't an answer??


rere896042

هل هنالك خطأ في البرنامج ام ماذا لان اجابتي في كل مرة صحيحة ويكتب خطا واجابته مطابقة لاجابتي كيف حللتهم هذة المشكلة


i_love.you0

متى احط does?


zozaya98

your question doed not have an answer


Shimaa48480

أنا كتبت الأجابه صح كذا مره وكل شويه يكتبهالى غلط


AliAlRubaie921

غير الyou ياخذ do ليش خلينه does


xLyx11

يكتب لي اجابتك خاطئة ثم يكتب نفسها ما هذا بحق الله؟


SamarAlzwa

جاوبت صّـْْ(☑)ـْْحّ 100% لماذا تعطيني إجابة خاطئه


SamarAlzwa

ثاني مرة اجاوب بشكل صحيح بدون اي خطا وتعطوني إجابه خاطئة


joulia399156

لماذا لا نكتفي ب not have , لماذاوضعنا doen't,يعني في ي النفي لماذا لا نكتفي ب not فقط


joulia399156

لماذا لا نكتفي ب not have , لماذاوضعنا doen't,يعني في ي النفي لماذا لا نكتفي ب not


joulia399156

لماذا لا نكتفي ب not have , لماذاوضعنا doen't,يعني في ي النفي لماذا لا نكتفي ب not فقط


AhmedAliaasmt

عفوا لماذا الاجابه خطا


AhmedAliaasmt

اسف جدا اريد اعرف اي الخطا رجاا


djouhina9

لماذا عندما اكتب تعليق لا يظهر لي هل يظهرلكم ؟ ارجوكم اريد اجابة


djouhina9

لماذا عندما اكتب تعليق لا يظهر لي هل يظهرلكم ؟ ارجوكم اريد اجابة


Maysoun6094

لماذا تعتبر الكتابة خاطئة وعند التصحيح تكتب نفس الصياغة


Maysoun6094

كيف ذلك وانا اضع الاجابة كالتصحيح تماما اود معرفة الخطا الذي ارتكبه اذا كان التصحيح هو ذاته اجابتي انتم تعيقون تقدمي بلا سبب مقنع


Maysoun6094

ماهي الاجابة الصحيحة لو سمحتم انا اقف عند هذا المستوى بسبب ترجمة هذه الجملة افبدوني بما هو منطقي


ChokriMaza

كتبتها صحيحة مع ذالك يقول خطأ Your question dose not have an answer


aboanas21754

ترجمت جوابهم ...طلع ..لم يقم سؤالك جوابا ومؤكد يعني فنكوش


Aya964188

اين الخطأ في هذه الجمله your question dose not have an answer


wlJz797453

عم حط الاجابة الصحيحة بس عم يعطيني خطأ لماذا


4nTT11

إجابتي مماثلة لإجابتكم تماما، إذن لماذا تقولون إجابتك خاطئة؟


KhamisaEls

نفس الاجابة


YaraYasser698273

انا معملتش حاجة انا دخلت السؤال لقيته مترتب لوحده


monena9

شكرا للتوضيح


UmHusham

لماذا اجابتي خطاء


Marwah703313

صاار ساعه اجاوب your question dose not have an answer ويطلعلي الجواب غلط وين الغلط ممكن اعرف


Marwah703313

يا جماعه انا جاوبت صح ليش يطلعلي غلط Yohr queztion dose not have an answer


noname980714

كيف you حطو معها dose؟؟؟؟


hassancr788

اكتبها بالشكل الصحيح


6jng8

إجابتي صحيحه


Noora1987

كتبتها صحيحة


BERAbderrahman

Doesn't = does not Why wrong .. i need clarification


Levy311938

كتبت زي الاجابة و اعطاني خطأ ليه؟


1ahk10

انا كتبت نفس الإجابة


anosh-anosh92

ليه have مش has مع انه سؤاله مفرد


N5p65

إجابتي صحيحة الآن


Id9a11

اجابتي صحيحه


Wissam_Rashed

يعني. الصح الصح هو Your question do not have answer ليش غلط؟


omnia801652

انا كتبت مثل ما هو كاتب وكانت الاجأبة خاطئة كيف هذا


MhxI421939

Your question does not have an


Aida675904

Your question has no answer? هل الإجابة دى خاطئه


AdhamAbdel10488

نسيت حرف الله يهديكم شو صار you من your


Younes863

اجابتي صخيحة لماذا تم رفضها


JilanTariq

لقد اجبت الاجابه صحيحه ومع ذلك لم تحتسب


AmalAma1

اجابتي صحيحة و التطبيق يرفضها


MuhacerHar

لا اعرف ما هو خطئي مع انني كتبت اجابة مطابقة للاجاب الصحيحة ولكن ترفض ارجو التوضيح


MuhacerHar

لا اعرف ما هو خطئي مع انني كتبت اجابة مطابقة للاجاب الصحيحة ولكن ترفض ارجو التوضيح


Eliahadam17

انا كاتبها Your question does not have an answer عطاني غلط ليش


tfrsagamer

اجابتي صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.