1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "سؤالك ليس له إجابة."

"سؤالك ليس له إجابة."

الترجمة:Your question does not have an answer.

September 2, 2014

109 تعليقات


IOGeophysicist

your question does not has an answer سؤال مفرد وليس جمع؟


والشئ الثانى اظن ان الافضل no answer for your question


Awwami

في المضارع البسيط يضاف حرف الـ s للفعل كون الفاعل مفرداً غائباً (و طبعا تحول have إلى has هو استثناء). لكن عند النفي فإنا نضيف حرف الـ s إلى الفعل المساعد فيبقى الفعل الأساس كما هو أو يعود إلى ما هو عليه فنقول does not have

أمثلة:
I have a car. I don't have a car.
He has a car. He doesn't have a car.

بالمناسبة: don't هي اختصار لـ do not ، و doesn't هي اختصار لـ does not.


rula_awwad

متى اضع doesn't و متى اضعdon't


Shero_Shery

اذا كان الفاعل i . you . they نستخدم معهم do و للنفي don't اما اذا كان الفاعل he . she . it نستخدم does و للنفي doesn't


9H2U

شكرا على التوضيح


mostafa486044

اشكرك للافادة للجميع


Ahmedsaleh851028

نضع doesn't مع (he,she,it ) نضع don't مع (I,we,you,they )


AhZ82

Don't عند يتم استخدامها في كل الجمل

ما عدا جملة فيها he او she مثال :

I don't know

She doesn't know


2HKz7

تضع donť اذا كان الفاعل جمع I,you ,they وdoesnť اذا كان الفاعل مفرد She ,He, it


abdallhjas

مع المفرد he she it نستعمل does مع الجمع نستعمل do


marwa883264

هي الكلمتان اختصار فهمتي don't اختصار ل do not


bedoorali

الكيبوبين وين مارحنا موجودين


khawla349351

Your enghlish is verry good


ina52

You have before has does So you have to use have


m-bangbang

يعطيكم الف عافيه ياطلبه العلم


9H2U

الله يعافيك


alishetos

افضل اجابه your question has no answer


M.M.A6

بطلت افهم متى اضع a, an ومتى لا


janaDaas

A لما تكون الكلمة الي بعد مفرد عادي يعني اول حرف يكون اي حرف ..لكن an لما يكون اول حرف من الكلمة a او e


VQcf8

اضع an اذا جاء مفرد يبدأ اول حرفه [i a u e o ] واضع a اذا جاءت باقي الاحرف bcd مثل , an orange A boy


SydGml

Your question has no answer لماذا خاطئة؟! العبارة صحيحة أرجو التعديل


umar-said

ليش مانقول your question do not have an answer يعني نستخدم do not اليس هي الصح عن قول does not لان i - you - we - they تأتي معها do رأيكم


Awwami

الفاعل هنا هو "سؤالك" و بغض النظر كون السؤال يعود لمن فالفاعل في الجملة هو السؤال و هو مفرد فيعاد عليه بالضمير it. فلو أجاب أحدهم بقول "نعم له جواب" لقال: Yes, it has an answer.


966F2

ماذا تعني Does وماذا تعني do وما الفرق بينهما


tmKM11

Your qustion has not an answer هذي صحيحه ترىىىىى


AbedElias

كيف هي خطأ


BoukKader

كيف يقولون:أيها كتابك


omarsultan2

لان لمن تتدخل does ترجع الفعل للاصل


VSg34

ممكن يكون اضفنا has بدلا من have لاننا نسبنا الملك للquestion وليس لyour ؟


anod32813

Your questions does not have answer <<وين الغلط بالجمله؟؟


SerxabonKu

Your question does not have an answer


AbedElias

اجابتي صحيحة تماما ويقول لي اجابتك خطأ


BoukKader

أنا أيضاً؟


HusinNajar

مجموعة على الوتس أب لممارسة اللغة الإنجليزية https://chat.whatsapp.com/ID8rqVvXXAi7smT63x0XwD


MAJ700

https://chat.whatsapp.com/B9iAwxwr7Dg1VEq2R4V67T

Duolingo

مجموعة لتواصل كي نتعلم اكثر ونشارك الانجازات مع بعضنا لتحفيز .. برنامج رائع ويستحق الاهتمام


asmaaissam

not (not) only ? why does


AyaA2

present simple:

she، he، it ---- does

I، you، we، they ------do

( كفعل مساعد ) في السؤال و النفي

:))..


MoawyaMhmd

قاعدة ما قبل احرف العلة ( a e i o u) نستخدم an


hdxyG

السؤال جدااا واضح


MohamedBol7

يعطيكم العافيه شباب


itsyasamin

شنو فرق the answer و an answer؟؟ بس اذن the answer صحيحه


uoxd4

متى نستخدم have و has


toofee1

كتبت نفس الاجابه وعطاني غلط ليش


ali602493

اعتقد الاجابة صحيحة ....غاين الخطاء


qE4N2

an ماهومعناها علشان الاسئله دايما اجاوب فيها وتطلع صح وانا ماعرف معنى الكلمه هذي


AyaA2

A, An : آداة نكرة

A: إذا كانت الكلمة تبدأ بحرف ثابت

مثال: a book كتاب

An: إذا كانت الكلمة تبدأ بحرف متحرك

an answer إجابة

The : أداة معرفة

( ال)

the book الكتاب

The answer الإجابة

بالتوفيق


qE4N2

ارجوا الرد سريعا


hisham8080

انا كاتب صحيح بس يقولون خطأ


HadeerYass11

مش ليه وقف


egiman1

من قبلت اجابته


l1Fi

اكتبها صح ويخبرني جوابك خطا شو. اعمل


l1Fi

اكتب الجواب وينطيني غلط وصلح نفس اجابتي ما اعمل؟


l1Fi

شو اعمل اكتب السوال صح وهو يقول غلط بس نفس جوابي اريد اعبر المرحله موقفني


KimMarwah

السؤال خربان


RaedMobarki

ي ريت تبعدوا عن ترجمة الحرفية انا كانت اجابتي no answer for your question


FekriMoham

اكتب صح يرجع لي خطأ .. وكانه في مشكله بالبرنامج


FekriMoham

في مشكلة بالسؤال


YaserSh7

لماذا وضعنا does ولم نضع is ?


AliAlMasha1

اكثر سؤال اغلط فيه


modar369925

Where is my wrong answer???


ezzat.

انا كاتب الاجابة صحيحة زى ما انت كاتبها ومع ذلك فى الاعادة مدينى غير صحيحة ياريت شويت قواعد نمشى عليها ولا اية يا زملاء ألى موافق يعطي لايك وشكرا


ezzat.

سؤالك ليس لة اجابة مكتوبة صح الصح ذى ما انتم جايبين وبردوا مدى.خطاء نجيب الصح منين فهمونا


walid1908

Your question does not have an answer.


Hawraahass12

كيف يقولون انها خطأ ؟


halaalward1

كتبتها بدون اخطاء لماذا لم تقبل


mohee99

انا اكتبها بطريقة صحيحة ولكنه لا يقبل الاجابة your question dose not have an answer?!!!!!


Vjm714

عايزين شرح اكتر ومبسط مش فاهمه


A3oe6

ليش حطينا have هون يعني ما بيصير بلاها؟


Lujain.w.z

Your question dose not have an answer ليش اكتبها ويحسبها خطا؟


amer927503

ليش تحسبون النقطة اجبت نفس الاجابة ناقص النقطة


moeen931836

اجابه صحيحه بس لماذا رفضت


Maryam376312

ليش ما عم يئبلو الاجابة انا عم اكتبها نفسها


Qamar228077

نفس اجابتي


uTQ55

كتبتها كاملة صحيحة لم تنقص حرف.. ومع ذلك كاتب الإجابة خاطئة


uTQ55

البرنامج لذع... شكلي ابحذفه.. للمرة الثانية الإجابة صحيحة.. ويقول خطأ


MohammadTa411016

كتبت العباره صحيحه ويقول خطأ


Abeer510545

اكتبها صح وتطلع الاجابه غلط شو العمل


MnAlkhatri

أجاوب صح ويقول الإجابة خطأ أكثر من خمس مرات


motasam4

جاوبتها صح مثل اجابتهم يعطيني غلط


Yusuf251724

your question have no answer


HIMO333

Oh but it does!


BCoJ15

والله ياهو متعب بالترجمة والله خفت احط تحقق ويطلع كلو خطا بس الحمدلله كله صح


MvJy9

Your question has no answer أعطاني صح


MvJy9

Your question has no answer أعطاني صح


MvJy9

Your question has no answer


Js1x8

,الاجابه الصحيحه. Your question has no answer


Js1x8

الاجابه الصحيحه هي Your question has no answer


AtJee

لماذا استخدمنا doesnt وليس has او is


Ahmad978286

إني اكتب الاجابة صح ويحتسبونها خطأ لماذاا


soory11

منى استخدم have و has


soory11

متى ستخدم have و has


ZaierAliMo

اجابتي صحيحة مطابقة لاجابة البرنامج تماما عندما تدخل does تبدل has إلى have


Isaac150848

لقيت الأسئله يللي في راسي كلها مكتوبه


rima.beaut

My answer was right but you but it wrong twice


mohamed408486

الصحيح
Your question doesn't have an answer الفرق في dos not بدلها doesn't مع ان الاجابه واحدة


MohamadEzz17

انا اكتب الجملة صح وتتطع لي خطأ مع العلم هي اخر جملة في هذا الدرس


Messaoud599007

الاجابتي صحيحة اين الخطاء؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.