"سؤالك ليس له إجابة."

الترجمة:Your question does not have an answer.

منذ 4 سنوات

72 تعليقًا


IOGeophysicist

your question does not has an answer سؤال مفرد وليس جمع؟


والشئ الثانى اظن ان الافضل no answer for your question

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

في المضارع البسيط يضاف حرف الـ s للفعل كون الفاعل مفرداً غائباً (و طبعا تحول have إلى has هو استثناء). لكن عند النفي فإنا نضيف حرف الـ s إلى الفعل المساعد فيبقى الفعل الأساس كما هو أو يعود إلى ما هو عليه فنقول does not have

أمثلة:
I have a car. I don't have a car.
He has a car. He doesn't have a car.

بالمناسبة: don't هي اختصار لـ do not ، و doesn't هي اختصار لـ does not.

منذ 3 سنوات

rula_awwad

متى اضع doesn't و متى اضعdon't

منذ سنتين

Shero_Shery

اذا كان الفاعل i . you . they نستخدم معهم do و للنفي don't اما اذا كان الفاعل he . she . it نستخدم does و للنفي doesn't

منذ سنتين

9H2U

شكرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

mostafa486044

اشكرك للافادة للجميع

منذ سنة واحدة

bedoorali

الكيبوبين وين مارحنا موجودين

منذ سنة واحدة

AhZ82

Don't عند يتم استخدامها في كل الجمل

ما عدا جملة فيها he او she مثال :

I don't know

She doesn't know

منذ سنة واحدة

oussama-skakni

شكرا

منذ 3 سنوات

ina52

You have before has does So you have to use have

منذ 10 أشهر

m-bangbang

يعطيكم الف عافيه ياطلبه العلم

منذ 3 سنوات

9H2U

الله يعافيك

منذ سنة واحدة

umar-said

ليش مانقول your question do not have an answer يعني نستخدم do not اليس هي الصح عن قول does not لان i - you - we - they تأتي معها do رأيكم

منذ 3 سنوات

Awwami
Awwami

الفاعل هنا هو "سؤالك" و بغض النظر كون السؤال يعود لمن فالفاعل في الجملة هو السؤال و هو مفرد فيعاد عليه بالضمير it. فلو أجاب أحدهم بقول "نعم له جواب" لقال: Yes, it has an answer.

منذ 3 سنوات

umar-said

شكرا لك على المعلومة تحياتي لك ياعسل

منذ 3 سنوات

gada336106

مافهمت كيف الفاعل يكون السؤال حسب اللغة العربية الفاعل ضمير مستتر تقديرة انت

منذ سنتين

omarsultan2

لان لمن تتدخل does ترجع الفعل للاصل

منذ 3 سنوات

966F2

ماذا تعني Does وماذا تعني do وما الفرق بينهما

منذ سنتين

WLhE5

لماذا an

منذ سنة واحدة

SerxabonKu

Your question does not have an answer

منذ شهرين

SydGml

Your question has no answer لماذا خاطئة؟! العبارة صحيحة أرجو التعديل

منذ 3 أسابيع

asmaaissam

not (not) only ? why does

منذ 4 سنوات

AyaA2
AyaA2

present simple:

she، he، it ---- does

I، you، we، they ------do

( كفعل مساعد ) في السؤال و النفي

:))..

منذ 4 سنوات

alishetos

افضل اجابه your question has no answer

منذ 3 سنوات

MoawyaMhmd

قاعدة ما قبل احرف العلة ( a e i o u) نستخدم an

منذ سنتين

VSg34

ممكن يكون اضفنا has بدلا من have لاننا نسبنا الملك للquestion وليس لyour ؟

منذ سنتين

mansourlhs

موضوع do ,does ملخبطني السؤال متي نستخدمهن في الجمله

منذ سنة واحدة

Lolo697885

شكرا

منذ سنة واحدة

hdxyG

السؤال جدااا واضح

منذ سنة واحدة

tmKM11

Your qustion has not an answer هذي صحيحه ترىىىىى

منذ سنة واحدة

MohamedBol7

يعطيكم العافيه شباب

منذ سنة واحدة

jasmine_2005

شنو فرق the answer و an answer؟؟ بس اذن the answer صحيحه

منذ 11 شهرًا

M.M.A6

بطلت افهم متى اضع a, an ومتى لا

منذ شهر واحد

dahmi2014

طيب ليش ما أقدر أكتب اختصار has to ل hasn't

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

لأن hasn't هي اختصار لـ has not و هذه طبعا لا تستخدم هنا بل في المضارع التام في درس قادم.

منذ 4 سنوات

AyaA2
AyaA2

ليه have ومش has ?

منذ 4 سنوات

aborokted

في المضارع البسيط يضاف حرف الـ s للفعل كون الفاعل مفرداً غائباً (و طبعا تحول have إلى has هو استثناء). لكن عند النفي فإنا نضيف حرف الـ s إلى الفعل المساعد فيبقى الفعل الأساس كما هو أو يعود إلى ما هو عليه فنقول does not have

أمثلة: I have a car. I don't have a car. He has a car. He doesn't have a car.

بالمناسبة: don't هي اختصار لـ do not ، و doesn't هي اختصار لـ does not.

منذ 3 سنوات

AyaA2
AyaA2

جزاك الله خيرا

منذ 3 سنوات

AbuSharar

اكتبي your question has on answer

منذ 3 سنوات

wardktaifan

لان ال does سحبت ال s

منذ 3 سنوات

Captain-Hima

لماذا your question hasn't an answer خاطئة ؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

MariamAnis

hasn't مضارع تام .....

منذ 3 سنوات

mx0z

شكرآ

منذ 3 سنوات

Walid-Saadi

Thanks

منذ 3 سنوات

tota311063

Good

منذ 3 سنوات

Ohood000
Ohood000

مافهمت ايش الخطا ف does !!!!!

منذ سنتين

wodi.

Your question don't have an answer

منذ سنتين

NanoAfifi

صعبة جدا نريد شرح

منذ سنتين

aattoosh

خييير وشفيه هالبرنامج بس نقصني an ولا ترتيب الجملة صحيح

منذ سنتين

gemy5597

No

منذ سنتين

moharock

كلمة صحYour guestion does not have an answer

منذ سنتين

bwyx1

لماذا نصع an

منذ سنتين

hassan5932

No answer for your questions

منذ سنتين

salmaabdal8

شكرا لي التعليق

منذ سنتين

F1mf

شكرا

منذ سنتين

TheRoverX4989

```

منذ سنتين

alh0mdy

اصلا المفروض ليس هناك جواب لسؤالك

منذ سنتين

Yassine-othmane

Your question have not anwer

منذ سنتين

Abdou_Smart

why we can't say : your question has not an answer !!

منذ سنتين

anod32813

Your questions does not have answer <<وين الغلط بالجمله؟؟

منذ سنتين

banan111964

في كل مره اصحح الغلط تتغير الاجابه

منذ سنتين

alghammari

your question have not an answer

هل تعتبر خاطئة ؟

منذ سنتين

WLhE5

ليش بحطو an

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

انا كتبت اﻻجابة الصحيحة مثل ما يريد ويعطي خطأ اﻻلة الترجمة عاطلة..هههههه

منذ سنة واحدة

reem960908

هي الاجايه أيه اصلا ؟؟ كله غلط كده !!

منذ سنة واحدة

Modo2013

مش هو السؤال إلى مالوش إجابة يبقى ياخد has مش have ولا ايه؟ ؟

منذ سنة واحدة

MohammedGh995999

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

منذ سنة واحدة

amjad801667

ليش الغلط انو كتبنا ask بدل question

منذ سنتين

Y30b1

Ask يسأل مو سؤال

منذ سنة واحدة

LKN32

A ghdvxjd jbzzjvslbs ndbxnxx xbk dbxk. Nxkvdjvdvdvbj xbzkv lpqvsb

منذ سنتين

mhammedQqq

كتبت العبارة صحيحه اكثر من مرة ويقول خطأ

منذ سنتين

Abu.Mohammed

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

من بريد الانضمام الي نادي فاليتفضل مشكووورا، لنتعاون على تعلم اللغة وهذا هو الكود " TQ9C43 "

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.