1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We read the newspaper."

"We read the newspaper."

الترجمة:نحن نقرأ الجريدة.

September 2, 2014

64 تعليقًا


v.vevo

هل يمكن أن نكتب (الصحيفة) بدلا من (الجريدة) ؟


alami1993

الأصل في الجمع في اللغة العربية الجرائد وليس الجريدة ..


yVdU20

صح كلامك


moh174495

الجمله الانجليزيه لازم تكون مضارع مستمر حسب الترجمه بالعربي We are reading newspaper


BrXp16

ممكن حدا يساعدني عندي سؤال ؟ متى استخدم has ومتى استخدم have


Abobakri

Have تستخدم مع I, YOU, WE, THEY HAS تستخدم مع HE, SHE, IT


yVdU20

نستخدمهن has تاخذ He she if و have تاخذ I We you fhey واذا ما افتهمت على الخاص تعال تمام


athar221612

Have مع i you we they و الجمع Has مع he she it والمفرد


LUzJ12

https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1 رابط قروب لمن اراد التحدث باللغه الانجليزيه


22Sm

الرابط غير صحيح


HANEENKHAL611997

ممكن توضيح صوت تماريد السماع لان لمن يتكلم الحروف مواضحه ♥️اتمنى تصحيح الصوت


shaimaanashat

نحن نقرأ الجريدة


Mr-0th77

نقرأ الصحيفة ، نقرأ الجريدة نحن نقرأ الصحيفة ، نحن نقرأ الجريدة بهذه الطرق كلها صحيحة


AbdAlhamee596162

مالفرق بين ترجمتي وترجمتك


KffC20

صحيفه لو جريد بس جواب سهل


Tabarak957840

ما الفرق بين الصحيفه و الجريده في الانجليزي


KakaZuro

قراءة الجريدو


Otgi18

في باقي جوابات صحيح


ManarRizig

ممكن تساعدوني متى اكتب the و متى اكتب a


REBAL335324

قالت لي we read a newspaper كبست على كلمة we فقط و طلعت الإجابة صحيحة؟


vw473

انا قلت نحن نقرأ الجريده جات غلط ليش


yasoo691234

كتبتها مظبوط اين الخطا


swyr..

كتبتها صح وش ذا ...


imad254215

بدا اللعب يصعب hhhh


LANYAMJAME

ٸنتة حیمار


MahmoudAme782072

لماذا هنا لم يضع are بعد we ارجو اجابه لو سمحتم


Tabarak230633

ملاحظه مهمه في هذه الجمله نرتب الكلمات لكي تعطينا المعنى المطلوب لكن كلمه The لم تكن موجوده من بين اختيار الكلمات و لماذا عندما وضعت كلمه الجريده او الصحيفه اضهر لي انها خاطئه ارج معالجه هذا الخلل اما بوضع The او ازاله السؤال


P6jf3

سمعت we we مسمعت we read


nour82308

لا يتكلم بالصوة


Lara451304

يعنيWe read the newspar نحن نقرا الجريده؟؟!


ayas5781

We read the neos paper


luqman978793

کتبت صح وقالت خطا


Asd0071

كتبت الصحف اعطاني خطأ الجريدة؟


rahil901780

فكرتوني بماجدة الرومي


AZHAR2999

انا كتبت اجابه صحيحه و قال غلط ☹


RawanAlahm18

We read tha newspaper


22Sm

نحن نقرأ الجريدة


22Sm

عاوز حد نتكلم انا وهو بالانجليزية ونفيد بعض إللي حابب يبعتلي واتس 01015962047


nawal47777

رمضان. كريم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.