"We read the newspaper."

الترجمة:نحن نقرأ الجريدة.

September 2, 2014

9 تعليقات


v.vevo

هل يمكن أن نكتب (الصحيفة) بدلا من (الجريدة) ؟

September 2, 2014

Mary_ah

نعم

September 2, 2014

alami1993

الأصل في الجمع في اللغة العربية الجرائد وليس الجريدة ..

June 7, 2015

moh174495

الجمله الانجليزيه لازم تكون مضارع مستمر حسب الترجمه بالعربي We are reading newspaper

June 19, 2016

shaimaanashat

نحن نقرأ الجريدة

August 28, 2015

samir32320

الجملة الجمع يعني نحن يعني : نحن نقرأ الجريدة .

February 5, 2016

KJur16

االااللااسوsdididiffickckcncn

May 4, 2019

AbdAlhamee596162

مالفرق بين ترجمتي وترجمتك

July 20, 2019

LUzJ12

https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1 رابط قروب لمن اراد التحدث باللغه الانجليزيه

July 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.