"The woman pays us."

الترجمة:المرأة تدفع لنا.

September 3, 2014

40 تعليقًا


Muna57

هي مشكله البرنامج م يشرحون القواعد، تجاوب وانت م تفهم ..


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


HarithaAlwaki

مو المفروض تكون the woman pays for us ? المرأة تدفع لنا ؟


MoussaReff

لا مثل قولك give us أي يعطي لنا فus لا تحتاج معها اللام فهي في حد ذاتها تعني لنا وفي هذه الجملة تدفع لنا pays us


AminRobi

Yes this exactely what i want it


3eoy3

عند اي حاله نحط (us)؟ اتمنى الجواب بسرعه.


2017834090

us ضمير مفعول به معناها للجمع المتكلم معناه لنا عندما يقع علينا الفعل او يكون معاد علينا .... she loves us هي تحبنا


KWT114

us بمعنى لنا
وتاتي حسب الجمله مثل ما مكتوب المرأه تدفع لنا


4L9j1

صل الله عليه وسلم


AminRobi

المرأة تدفعنا pays as

والصحيح تدفع لنا pay to as


hassaneng

الصحيح هو us وليس as


2017834090

المراة تدفعنا = the woman pushes us .... المراة تدفع لنا = the woman pays us


MoussaReff

لا فus تعني لنا فلا تحتاج زيادة حرف الجر to


MariamAnis

pay for ليست pay فقد لابد من وجود حرف الجر for مثال : pay for me ---> يدفع لي


modyunited

متى تجي ؟ " us"


Researcher98328

تجي us اذا كنت تتكلم عن مجموعه اشخاص "للجمع"


omarfaiz1

المرأة تدفع لنا


Abdulrhman924847

Hello my friend's i need help me


c6Cv4

Us ماذا تعني ارجو الايضاح لو سمحتو


mourad826978

تعني مفعول به لما يعود لنا


HamzaKaka2

لماذا اضافوا s في الفعل play يعني قالوا plays ؟


x5BP10

في زمن المضارع نضيف s للفعل الذي يأتي بعد ضمير مفرد الضماير المفردة He She It بالتالي اي فعل يأتي بعد الضمير المفرد تضاف آليه s اما ضماير الجمع لا تضاف للفعل الذي يليها s وهي We You They I


Ayaalmosawey

على ما اعتقد ان Pays us معناها تدفع لنا اي بمعنى نحن الشخص الذي تشتري منه والان هي تدفع لنا اما Pays for us اي انها تدفع بدلنا للبائع


Rehab933

السيدة تدفع لنا


wIu64

ايش معنى فور


fRGS1

انها تدفع خطا


ZuW4

انا عمبقرأها صح بس ما تزبط شو السبب عدتها كتير وما عمبنتقل


Borbely.A

حاولي تقرئيها ببطء مع فاصل بين كل كلمتين


moussalbha

من المفرود يكون هناك "for" 'For us' ﻷجلنا أو لنا نحن أو لنا.


samsoma90807

انا كتبتها صح المراه تدفع لنا ليش نقصني


mano344558

شوفو اني اشكد ذكية حليتهة و اني مباوعت على حظ هههههه ذكاء


AboAyman3

يرجى إضافة كلمة: تسدد بديل لكلمة : تدفع


qa5W4

المراه تدفع لنا


btsarmyfor879494

ليش ما في شرح قواعد؟


saja584012

The woman pays us

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.