"Thewomanpaysus."

الترجمة:المرأة تدفع لنا.

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


Muna57

هي مشكله البرنامج م يشرحون القواعد، تجاوب وانت م تفهم ..

منذ سنتين

3eoy3

عند اي حاله نحط (us)؟ اتمنى الجواب بسرعه.

منذ سنتين

2017834090

us ضمير مفعول به معناها للجمع المتكلم معناه لنا عندما يقع علينا الفعل او يكون معاد علينا .... she loves us هي تحبنا

منذ شهرين

HarithaAlwaki

مو المفروض تكون the woman pays for us ? المرأة تدفع لنا ؟

منذ سنتين

MoussaReff

لا مثل قولك give us أي يعطي لنا فus لا تحتاج معها اللام فهي في حد ذاتها تعني لنا وفي هذه الجملة تدفع لنا pays us

منذ 3 أسابيع

AminRobi

Yes this exactely what i want it

منذ سنة واحدة

modyunited

متى تجي ؟ " us"

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

4L9j1

صل الله عليه وسلم

منذ سنة واحدة

AminRobi

المرأة تدفعنا pays as

والصحيح تدفع لنا pay to as

منذ سنة واحدة

hassaneng

الصحيح هو us وليس as

منذ 10 أشهر

MoussaReff

لا فus تعني لنا فلا تحتاج زيادة حرف الجر to

منذ 3 أسابيع

2017834090

المراة تدفعنا = the woman pushes us .... المراة تدفع لنا = the woman pays us

منذ شهرين

dr.omar.must

السيدة

منذ 4 سنوات

MariamAnis

pay for ليست pay فقد لابد من وجود حرف الجر for مثال : pay for me ---> يدفع لي

منذ 4 سنوات

Rehab933

السيدة تدفع لنا

منذ 3 سنوات

MariamAnis

lady

منذ 3 سنوات

MariamAnis

pay for ?????

منذ 3 سنوات

wIu64

ايش معنى فور

منذ سنة واحدة

fRGS1

انها تدفع خطا

منذ سنتين

ZuW4

انا عمبقرأها صح بس ما تزبط شو السبب عدتها كتير وما عمبنتقل

منذ سنتين

mhdabk

حاولي تقرئيها ببطء مع فاصل بين كل كلمتين

منذ سنة واحدة

moussalbha

من المفرود يكون هناك "for" 'For us' ﻷجلنا أو لنا نحن أو لنا.

منذ سنتين

omarfaiz1

المرأة تدفع لنا

منذ سنتين

samsoma90807

انا كتبتها صح المراه تدفع لنا ليش نقصني

منذ سنة واحدة

Abdulrhman924847

Hello my friend's i need help me

منذ 10 أشهر

c6Cv4

Us ماذا تعني ارجو الايضاح لو سمحتو

منذ 8 أشهر

mourad826978

تعني مفعول به لما يعود لنا

منذ 3 أشهر

mano344558

Ghhdosdbsiشعلينة

منذ 4 أشهر

mano344558

شوفو اني اشكد ذكية حليتهة و اني مباوعت على حظ هههههه ذكاء

منذ 4 أشهر

GeorgeArba2

ليش مضارع بسيط ؟؟؟

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.