"The woman pays us."

الترجمة:المرأة تدفع لنا.

September 3, 2014

31 تعليقًا


Muna57

هي مشكله البرنامج م يشرحون القواعد، تجاوب وانت م تفهم ..

August 8, 2016

HarithaAlwaki

مو المفروض تكون the woman pays for us ? المرأة تدفع لنا ؟


MoussaReff

لا مثل قولك give us أي يعطي لنا فus لا تحتاج معها اللام فهي في حد ذاتها تعني لنا وفي هذه الجملة تدفع لنا pays us


AminRobi

Yes this exactely what i want it


3eoy3

عند اي حاله نحط (us)؟ اتمنى الجواب بسرعه.


2017834090

us ضمير مفعول به معناها للجمع المتكلم معناه لنا عندما يقع علينا الفعل او يكون معاد علينا .... she loves us هي تحبنا


modyunited

متى تجي ؟ " us"


omarfaiz1

المرأة تدفع لنا


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


4L9j1

صل الله عليه وسلم


AminRobi

المرأة تدفعنا pays as

والصحيح تدفع لنا pay to as


hassaneng

الصحيح هو us وليس as


MoussaReff

لا فus تعني لنا فلا تحتاج زيادة حرف الجر to


2017834090

المراة تدفعنا = the woman pushes us .... المراة تدفع لنا = the woman pays us


Abdulrhman924847

Hello my friend's i need help me


c6Cv4

Us ماذا تعني ارجو الايضاح لو سمحتو


mourad826978

تعني مفعول به لما يعود لنا


HamzaKaka2

لماذا اضافوا s في الفعل play يعني قالوا plays ؟


MariamAnis

pay for ليست pay فقد لابد من وجود حرف الجر for مثال : pay for me ---> يدفع لي


Rehab933

السيدة تدفع لنا


wIu64

ايش معنى فور


fRGS1

انها تدفع خطا


ZuW4

انا عمبقرأها صح بس ما تزبط شو السبب عدتها كتير وما عمبنتقل


mhdabk

حاولي تقرئيها ببطء مع فاصل بين كل كلمتين


moussalbha

من المفرود يكون هناك "for" 'For us' ﻷجلنا أو لنا نحن أو لنا.


samsoma90807

انا كتبتها صح المراه تدفع لنا ليش نقصني


AboAyman3

يرجى إضافة كلمة: تسدد بديل لكلمة : تدفع


qa5W4

المراه تدفع لنا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.