"Itischeapertogobybus."

الترجمة:من الأرخص الذهاب بالحافلة.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


ELmSTer1

إن الذهاب بالحافلة ارخص , إنه أرخص الذهاب بالحافلة ؟

منذ سنتين

Yasser_M_S

الذهاب بالحافلة أرخص

منذ 4 سنوات

aly_mansour

لماذا نذهب ؟ اين الجمع ولماذا ليس اذهب

منذ 3 سنوات

ahmedhassanienah

انه ارخص ان تذهب بالأوتوبيس ....what is wrong

منذ 3 سنوات

ahmedawy
ahmedawy

لماذا الجمع

منذ 3 سنوات

uM1T

اشوف ان الترجمة الاصح هي: انه ارخص بالذهاب بالباص،

منذ 3 سنوات

kasfox
kasfox

الذهاب بالباص أرخص. . ما المشكلة

منذ سنتين

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

من الارخص ان تذهب في الحافلة ليست خطا

منذ سنتين

zuhair652014

انه ارخص ان يذهب بواسطة الحافلة

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.