1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is cheaper to go by bus."

"It is cheaper to go by bus."

الترجمة:من الأرخص الذهاب بالحافلة.

September 3, 2014

9 تعليقات


ELmSTer1

إن الذهاب بالحافلة ارخص , إنه أرخص الذهاب بالحافلة ؟


Yasser_M_S

الذهاب بالحافلة أرخص


aly_mansour

لماذا نذهب ؟ اين الجمع ولماذا ليس اذهب


ahmedhassanienah

انه ارخص ان تذهب بالأوتوبيس ....what is wrong


ahmedawy

لماذا الجمع


Sultan07n

اشوف ان الترجمة الاصح هي: انه ارخص بالذهاب بالباص،


kasfox

الذهاب بالباص أرخص. . ما المشكلة


TahaAboSafaa

من الارخص ان تذهب في الحافلة ليست خطا


zuhair652014

انه ارخص ان يذهب بواسطة الحافلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.