1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I think only about you."

"I think only about you."

الترجمة:أنا أفكر بك فقط.

September 3, 2014

26 تعليقًا


MustafaFawzi

ممكن افكر فيك فقط .


FaroukZeino

فيك = in you


mohamed977158

الصوت التي تقرأ الجمل انجليزية غير واضح ويتم دمج الحروف في بعضها مع العلم نحن في الطريق التعلم يجب على مخارج الحروف الصوتية ان تكون واضحة


hamadasayed

about ما معناها او ضرورتها هنا


bahaa.habib

ومن الحب ما قتل


CXaf7

في العربية ...يوجد تعبيران صحيحان وهما ...(أفكر فيك) و(أفكر بك) .. ولكن ليس لهما نفس المعنى .... أن تفكر في شيء ..أو أن تفكر بشخص ما ......


sohailaebr

هذا النوع من الأسئلة يحتاج تعديل يصوب خطا


3392962809

يا بعد قلبي بتحبيني إنتي ههههه


ABC-2019

خخخ ما لقات وشكون تشتي


Tj65

شكرا لكم جميعا


uu8Q3

about وش وضعها


boboxxdd

وش عندهم الرمنسيين


ABC-2019

اعرف تكتب قبل


djalel641292

i think only about you


djalel641292

انا افكر بك فقط


premierEnglish

هم يبون الترجمه الحرفية للمعنى وليس المعنى المصري ولا الجزائري ولا حتى الشامي

I = انا Think = افكر Only = فقط About = عن You = ك (المخاطب) أنا افكر فقط عنك


AhmedIsmai364878

I think only about you


brahim512

انا افكر عنك فقط لم تقبل


Osmanfarha1

افكر عنك فقط .. ليه خطا؟


anfas_shukr

لأنه ما رح يعطيك مخه..

انت فكر فيه.. ما يصير تفكر عنه أستاذ عثمان.. ههههه


[مستخدم حسابه معطّل]

    I think anly about you


AeadRajh

    About حرف جر تجي بمعنى عن


la330466

    ماذا لو قلت I only think about you??

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.