"Ithinkonlyaboutyou."

الترجمة:أنا أفكر بك فقط.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


MustafaFawzi

ممكن افكر فيك فقط .

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

فيك = in you

منذ 4 سنوات

premierEnglish

هم يبون الترجمه الحرفية للمعنى وليس المعنى المصري ولا الجزائري ولا حتى الشامي

I = انا Think = افكر Only = فقط About = عن You = ك (المخاطب) أنا افكر فقط عنك

منذ 11 شهرًا

AlaaAdnan

تصلح أيضا "لا أفكر الا بك"

منذ 4 سنوات

hamadasayed

about ما معناها او ضرورتها هنا

منذ 3 سنوات

3392962809

يا بعد قلبي بتحبيني إنتي ههههه

منذ سنتين

ABC-2019

خخخ ما لقات وشكون تشتي

منذ 3 أشهر

Tj65

شكرا لكم جميعا

منذ سنتين

bahaa.habib

ومن الحب ما قتل

منذ سنة واحدة

ABC-2019

خخخخ

منذ 3 أشهر

uu8Q3

about وش وضعها

منذ سنة واحدة

CXaf7
CXaf7

في العربية ...يوجد تعبيران صحيحان وهما ...(أفكر فيك) و(أفكر بك) .. ولكن ليس لهما نفس المعنى .... أن تفكر في شيء ..أو أن تفكر بشخص ما ......

منذ سنة واحدة

boboxxdd

وش عندهم الرمنسيين

منذ سنة واحدة

ABC-2019

اعرف تكتب قبل

منذ 3 أشهر

djalel641292

i think only about you

منذ سنة واحدة

djalel641292

انا افكر بك فقط

منذ سنة واحدة

sohailaebr

هذا النوع من الأسئلة يحتاج تعديل يصوب خطا

منذ سنة واحدة

AhmedIsmai364878

I think only about you

منذ 11 شهرًا

funnygirl281219

انا افكر عنك فقط لم تقبل

منذ 8 أشهر

mohamed977158

الصوت التي تقرأ الجمل انجليزية غير واضح ويتم دمج الحروف في بعضها مع العلم نحن في الطريق التعلم يجب على مخارج الحروف الصوتية ان تكون واضحة

منذ 7 أشهر

Osmanfarha1

افكر عنك فقط .. ليه خطا؟

منذ 5 أشهر

anfas_shukr

لأنه ما رح يعطيك مخه..

انت فكر فيه.. ما يصير تفكر عنه أستاذ عثمان.. ههههه

منذ 5 أشهر

omar588970

I think anly about you

منذ 4 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.