"I think only about you."

الترجمة:أنا أفكر بك فقط.

September 3, 2014

32 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mohamed977158

الصوت التي تقرأ الجمل انجليزية غير واضح ويتم دمج الحروف في بعضها مع العلم نحن في الطريق التعلم يجب على مخارج الحروف الصوتية ان تكون واضحة


MustafaFawzi

ممكن افكر فيك فقط .


FaroukZeino

فيك = in you


IOGeophysicist

لا هذه ترجمة حرفية انا معك ان افكر بك هى الافضل لكن افكر فيك شائعه ايضا المشكلة الحقيقة اللى بتواجه القائمين على المنهج ان اللغة العربية يمكن قول كلمات عديدة بنفس المعنى. علشان كده النصيحة الافضل لو اى حد عنده اى معنى لم يخطر على بال القائمين على المنهج يبلغ به وهما هيضفوه لو كان مقبول.


hamadasayed

about ما معناها او ضرورتها هنا


Tj65

شكرا لكم جميعا


uu8Q3

about وش وضعها


FafaCherra

About ب او عن


djalel641292

انا افكر بك فقط


CXaf7

في العربية ...يوجد تعبيران صحيحان وهما ...(أفكر فيك) و(أفكر بك) .. ولكن ليس لهما نفس المعنى .... أن تفكر في شيء ..أو أن تفكر بشخص ما ......


AhmedIsmai364878

I think only about you


AeadRajh

About حرف جر تجي بمعنى عن


djalel641292

i think only about you


sohailaebr

هذا النوع من الأسئلة يحتاج تعديل يصوب خطا


premierEnglish

هم يبون الترجمه الحرفية للمعنى وليس المعنى المصري ولا الجزائري ولا حتى الشامي

I = انا Think = افكر Only = فقط About = عن You = ك (المخاطب) أنا افكر فقط عنك


[مستخدم حسابه معطّل]

    I think anly about you


la330466

    ماذا لو قلت I only think about you??


Imyou2

    انا فقط افكر بك


adibahalab1

    هل يمكن استخدام else بدل only


Tarato2

    اش الفرق لمن قلت "انا فقط افكر بك" و " انا افكر بك فقط" ؟؟؟!!


22kb4

    i think only about you


HoussamHou288718

    فقط اريد شرح صفة glossy


mF1GwY

    Thanks for this


L68S2

    جملة تجرح المشاعر


LoloRyad

    دوولينجو ليش يصير بي اعلانات اهواي قبل ما جان اكو هواي الاعلانات اذا تعليق بخطا بلغوني للعمره تسعه اعرف

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.