"The woman has a fork."

الترجمة:المرأة لديها شوكة.

September 3, 2014

27 تعليقًا


nihadalabsi

هذا الدرس كله عن ال toothbrush و fork !!

December 13, 2014

Kaede_ABK

تملك المرأة شوكة.

October 17, 2015

freddpepper

للمرأة شوكة ؟

June 11, 2015

Saleh.14

المرأة عندها (لديها - تملك) شوكة.

هذه هي الترجمات الصحيحة للجملة.

October 29, 2015

Zhhm5

تملك المرأة شوكة ليه غلط ???

November 2, 2016

BajroSpaho

لدي المرأة شوكة

September 3, 2014

habibaellamey

لا مش ينفع لدي لازم تكون لدى بالألف المقصورة لأن لدي معناها I have أما لما نقول لدى المرأة هتكون The woman has؛ يارب تكون فهمت قصدي

September 22, 2015

mo_mounir

السيدة لديها شوكة ما الخطاء هنا ؟

September 27, 2015

habibaellamey

السيدة lady المرأة woman :)

September 27, 2015

mo_mounir

thank you :)

September 27, 2015

mostafa300088

السيدة خطأ . الصحيح المرأة

August 8, 2017

HadeerNasr1

السيدة لية غلط

December 3, 2015

hassanattala

المراه مش السيده

December 20, 2015

AymanKaka1

لماذا استخدمنا has هنا؟!

January 19, 2016

MayesMoham

لان ( he - she - it ) يأخذون has

April 6, 2016

midoo16

نفس السوال

March 27, 2016

UmarHamad

المفرد يأخذ has

June 10, 2016

AymanKaka1

وليس have

January 19, 2016

barca20131

ما هي الشوكة

February 14, 2016

badrehalsa

ايش الخطأ في الجملة المعنى واحد

May 10, 2017

NagiAid

في الربية ياتي الفعل قبل الفاعل انت صح جوازا وانا الاصح .وشكرا

May 22, 2017

NagiAid

في العربية

May 22, 2017

MohamedFaw325306

السيدة لديها شوكة ....لماذا خطأ

June 5, 2017

BasmaElBeh

السيدة lady بينما المرأة women

June 30, 2017

abugrja

لدى المرأة شوكة

January 26, 2018

OmarTarik2

نحن نكتب كثيرا بالعربيه مع اننا نتعلم الانجليزيه نتمنى ان يكون العكس

June 18, 2018

Nourdahik

Fork شوكة pork لحم خنزير؟

July 8, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.