1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman has a fork."

"The woman has a fork."

الترجمة:المرأة لديها شوكة.

September 3, 2014

31 تعليقًا


nihadalabsi

هذا الدرس كله عن ال toothbrush و fork !!


Kaede_ABK

تملك المرأة شوكة.


freddpepper

للمرأة شوكة ؟


Saleh.14

المرأة عندها (لديها - تملك) شوكة.

هذه هي الترجمات الصحيحة للجملة.


Zhhm5

تملك المرأة شوكة ليه غلط ???


nYoZ915827

The women have forks


kssakssa

المرأة لها شوكة.. ما هو الخطأ هنا


snap__mamado_007

السيدة لديها شوكة ما الخطاء هنا ؟


habibaellamey

السيدة lady المرأة woman :)


mostafa300088

السيدة خطأ . الصحيح المرأة


HadeerNasr1

السيدة لية غلط


hassanattala

المراه مش السيده


AymanKaka1

لماذا استخدمنا has هنا؟!


MayesMoham

لان ( he - she - it ) يأخذون has


midoo16

نفس السوال


UmarHamad

المفرد يأخذ has


barca20131

ما هي الشوكة


badrehalsa

ايش الخطأ في الجملة المعنى واحد


NagiAid

في الربية ياتي الفعل قبل الفاعل انت صح جوازا وانا الاصح .وشكرا


NagiAid

في العربية


MohamedFaw325306

السيدة لديها شوكة ....لماذا خطأ


BasmaElBeh

السيدة lady بينما المرأة women


abugrja

لدى المرأة شوكة


OmarTarik2

نحن نكتب كثيرا بالعربيه مع اننا نتعلم الانجليزيه نتمنى ان يكون العكس


Nourdahik

Fork شوكة pork لحم خنزير؟


qWXG13

The woman has a fork


Sunrise254832

The women has a fork وين الخطأ يا بتاع المدراس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.