"You tell him."

الترجمة:أخبره أنت.

September 3, 2014

74 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


naz-naz

ما الفرق بين (tell) و (say) و (talk)


Anastasia_Tallin

say =يقول. tell=يخبر. talk= يتحدث. لكل واحد استعمالاته


emad35190

جزاك الله خيرا


bifa909

"أخبره" أيضا صحيحة...


hadi949

أخبره تعني

Tell him

.

You tell him

يعني

أخبره أنت


KateShalabi

قل له (صيغة أمر ) ايضا صحيحة


d.hsaaan

اخبره اليس من الامر


alaa745379

ترجمتها انت اخبره اين الخطا


MIMI.GH.DZ

سلام اختكم من الجزائر


9yO9

Him ايش معناها


ikJ42

اخبر+هو =اخبره Tell him مثل المعنا ذا
Himتجي بمعنا هو


jopazmas

طيب لو حطيت his ؟؟


RahafBayat

ما تصلح لأن his ما تجي إلا في وسط الجملة ، بينما him في نهايتها


doakyao5

His هي للملكية
مثل :his pen وتعني قلمه

أما him فهي ضمير الملكية مثل :tell him وتعني أخبره


Han.a.li

His تكون زي الملكية مثلا His cat, his father والده ،قطته ،وهكذا اما him فتكون زي المثال اللي حاطينه


doakyao5

لا مش هيك روحي لتعليقي سوف تفهمي


iCTX7

كلمه him يعني :هو


SpiritRising

عندي استسفسار عالجمل من النوعيه ديه اللى فيها انت وفعل مضارع مش ديه جمل أمر ؟


canweran

اﻷمر في اللغة اﻹنجليزية تأتي على شاكلة المضارع


HamzaOmar022

انت تخبره ليش خطأ!! ليش امر مو مضارع؟


Ftoosh8

انا كتبت انت اخبره طلعت صح


._.20

طيب كيف تكون انت تخبره ؟


Bouarfah

أعلمه أيضا صحيحة


adcc4u

لو أردنا الأمر نحذف الضمير you ونقول tell him


Soobaa410

ايه صحيح


HamzaSa.

الصواب "تخبره" بدل "أخبرْه".


HamzaSa.

الصواب "تخبره" بدل "أخبره".


Sarah514139

انت تتحدث له

صحيحه ليش تقولون خطا


jopazmas

speak بمعنا تحدث وتكلم


EehT3

مفروض انت تخبره


iXrG

اخبرخ انت


Abdurrahma841976

أنت أخبره مو صحيح


MOHAZZAM

ما هو صفك


n0Io1

him شو تعني


Soobaa410

him صفة ملكيه للمدكر توضع ف جمل مثل الجملة هده اخبره /tell تعني اخبر / / him مثل ما قتلك تعني صفة للمدكر وتكتب ف نهاية الجملة اخبره / / his صفة ملكيه للمدكر وتكتب ف وسط او اول الكلمة / مثل : his dog كلبه


f6EI1

أنت أخبره أو أخبره أنت من المفروض الاثنين صح


3n0B1

انت اخبره


NGlV12

انت تخبره (مضارع) you tell him اخبره (أمر) tell him


AmrYoussef12

السلام عليكم ممكن اعرف ومعنى (tell) ايه؟


Soobaa410

tell : اخبر / tell him : اخبره


djalel641292

انت اخبره you tell him


Manso0r

" قله " فيها شي


noora767540

you tell him انت اخبره


AzizTissaf

ما الفرق بين انت اخبره و اخبره انت؟؟؟؟؟؟


janaDaas

ممكن احد يحكيلي ليه ما تزبط (انت اخبرته) ؟؟؟


khadirsalh

You tell him = أنت تخبره ........ Tell him = أخبره ....


mytelltgpour

احسنت . شکرا اخی


0eWv4

كيف نقول انت تخبرة؟


9Yeb11

ليش الترجمة فعل امر المفروض انت تخبره


Johnny.5707

أخبره فعل ماضي والدرس عن الفعل المضارع.. يوجد خطأ


Maryam145823

زبتيمبتثطثز يا سم يا ية يا ل تيري ن لا ث


Maryam145823

هذا اخوي كاتب


5gSZ9

لمذا ليس "انت تخبره "


marwansala5

صوتها مزعج


marwansala5

Her sound what I heard not good


jIKb9

يعني ما بتسوى انت تخبره ؟؟


Marwa149835

ليش جاوبت صح و طلع غلط بس عشان خليت فاصل بين الكلمة الأخيرة والنقطة شدعوه


myA4833197

انا رح تفهمو على تعليقي


KCsb18

صوتي وانا اقولها


4VmL6

هو لازم انت تحدثه ولا انا غلطانه


hamzarahal7

انا قلت انت تقوله وقال لي صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.