"You tell him."

الترجمة:أخبره أنت.

September 3, 2014

55 تعليقًا


naz-naz

ما الفرق بين (tell) و (say) و (talk)


Anastasia_Tallin

say =يقول. tell=يخبر. talk= يتحدث. لكل واحد استعمالاته


reshadhuse1

يا بعد قلبي وspeak شو يعني


emad35190

جزاك الله خيرا


bifa909

"أخبره" أيضا صحيحة...


hadi949

أخبره تعني

Tell him

.

You tell him

يعني

أخبره أنت


56653655

تجي عادي حتى انت اخبره ؟ انا درتها قال لي صح


KateShalabi

قل له (صيغة أمر ) ايضا صحيحة


d.hsaaan

اخبره اليس من الامر


alaa745379

ترجمتها انت اخبره اين الخطا


9yO9

Him ايش معناها


ikJ42

اخبر+هو =اخبره Tell him مثل المعنا ذا
Himتجي بمعنا هو


jopazmas

طيب لو حطيت his ؟؟


RahafBayat

ما تصلح لأن his ما تجي إلا في وسط الجملة ، بينما him في نهايتها


iCTX7

كلمه him يعني :هو


MIMI.GH.DZ

سلام اختكم من الجزائر


SpiritRising

عندي استسفسار عالجمل من النوعيه ديه اللى فيها انت وفعل مضارع مش ديه جمل أمر ؟


canweran

اﻷمر في اللغة اﻹنجليزية تأتي على شاكلة المضارع


HamzaOmar022

انت تخبره ليش خطأ!! ليش امر مو مضارع؟


Ftoosh8

انا كتبت انت اخبره طلعت صح


._.20

طيب كيف تكون انت تخبره ؟


Bouarfah

أعلمه أيضا صحيحة


adcc4u

لو أردنا الأمر نحذف الضمير you ونقول tell him


Sarah514139

انت تتحدث له

صحيحه ليش تقولون خطا


jopazmas

speak بمعنا تحدث وتكلم


EehT3

مفروض انت تخبره


iXrG

اخبرخ انت


Abdurrahma841976

أنت أخبره مو صحيح


MOHAZZAM

ما هو صفك


n0Io1

him شو تعني


f6EI1

أنت أخبره أو أخبره أنت من المفروض الاثنين صح


3n0B1

انت اخبره


NGlV12

انت تخبره (مضارع) you tell him اخبره (أمر) tell him


AmrYoussef12

السلام عليكم ممكن اعرف ومعنى (tell) ايه؟


djalel641292

انت اخبره you tell him


Manso0r

" قله " فيها شي


noora767540

you tell him انت اخبره


AzizTissaf

ما الفرق بين انت اخبره و اخبره انت؟؟؟؟؟؟


janaDaas

ممكن احد يحكيلي ليه ما تزبط (انت اخبرته) ؟؟؟


khadirsalh

You tell him = أنت تخبره ........ Tell him = أخبره ....


reza648277

احسنت . شکرا اخی


0eWv4

كيف نقول انت تخبرة؟


9Yeb11

ليش الترجمة فعل امر المفروض انت تخبره


Johnny224846

أخبره فعل ماضي والدرس عن الفعل المضارع.. يوجد خطأ


Maryam145823

زبتيمبتثطثز يا سم يا ية يا ل تيري ن لا ث


Maryam145823

هذا اخوي كاتب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.