"You tell him."

الترجمة:أخبره أنت.

September 3, 2014

34 تعليقًا


naz-naz

ما الفرق بين (tell) و (say) و (talk)

September 5, 2016

Diamondawakening

say =يقول. tell=يخبر. talk= يتحدث. لكل واحد استعمالاته

January 26, 2019

KateShalabi

قل له (صيغة أمر ) ايضا صحيحة

September 19, 2015

d.hsaaan

اخبره اليس من الامر

September 18, 2015

bifa909

"أخبره" أيضا صحيحة...

September 3, 2014

hadi949

أخبره تعني

Tell him

.

You tell him

يعني

أخبره أنت

May 6, 2016

alaa745379

ترجمتها انت اخبره اين الخطا

September 18, 2015

itachi_for_me

اخبره

October 19, 2015

9yO9

Him ايش معناها

September 19, 2015

ikJ42

اخبر+هو =اخبره Tell him مثل المعنا ذا
Himتجي بمعنا هو

November 26, 2015

jopazmas

طيب لو حطيت his ؟؟

November 30, 2015

RahafBayat

ما تصلح لأن his ما تجي إلا في وسط الجملة ، بينما him في نهايتها

March 18, 2016

iCTX7

كلمه him يعني :هو

December 4, 2017

HamzaOmar022

انت تخبره ليش خطأ!! ليش امر مو مضارع؟

November 25, 2015

Ftoosh8

انا كتبت انت اخبره طلعت صح

June 4, 2016

._.20

طيب كيف تكون انت تخبره ؟

June 29, 2016

Bouarfah

أعلمه أيضا صحيحة

October 6, 2016

SpiritRising

عندي استسفسار عالجمل من النوعيه ديه اللى فيها انت وفعل مضارع مش ديه جمل أمر ؟

July 7, 2015

canweran

اﻷمر في اللغة اﻹنجليزية تأتي على شاكلة المضارع

February 3, 2016

EehT3

مفروض انت تخبره

December 5, 2015

n0Io1

him شو تعني

August 15, 2016

f6EI1

أنت أخبره أو أخبره أنت من المفروض الاثنين صح

August 16, 2016

3n0B1

انت اخبره

September 25, 2016

AbdallahSa786200

Yes

October 2, 2016

HashimHx95

April 5, 2017

adcc4u

لو أردنا الأمر نحذف الضمير you ونقول tell him

July 9, 2017

NGlV12

انت تخبره (مضارع) you tell him اخبره (أمر) tell him

August 10, 2017

AmrYoussef12

السلام عليكم ممكن اعرف ومعنى (tell) ايه؟

August 17, 2017

djalel641292

انت اخبره you tell him

September 23, 2017

Manso0r

" قله " فيها شي

November 8, 2017

noora767540

you tell him انت اخبره

January 8, 2018

AzizTissaf

ما الفرق بين انت اخبره و اخبره انت؟؟؟؟؟؟

April 25, 2018

Ahmedali886499

You tell him

July 23, 2018

Reza512

بما إنّ الدرس يعلمنا الافعال المضارع البسيط و ليس الامر، فالترجمه الصحيحه هي انت تخبره

March 29, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.