"Hiscatdrinks."

الترجمة:قطّته تشرب.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


ELmSTer1

قطه يشرب ايضا صحيحة

منذ 4 سنوات

drgamalwe

لماذا يستخدم حرف s في كلمة drinks وماذا يحدث اذا كتبت His cat drink بدون حرف s

منذ 3 سنوات

Thar2000

ان هذه قاعده في اللغه الانجليزية حيث ان drinkفعل و فاعلهcatوهو مفرد لذا القاعدة تقول اذا كان الفاعل مفردا فإنه يضاف حرفsللفعل وإذا كان الفاعل جمعا لايضافsللفعل

منذ 3 سنوات

yman12
yman12

كمان هناك قاعدة اضافية وهي ان الضمائر التي يضاف لفعلها s في حالة الpresent simple (المضارع) هي he/she/it فقط

منذ 3 سنوات

drgamalwe

شكرا لتوضيحك

منذ 3 سنوات

Thar2000

الحين راح انشر موضوع أتمنى تابعه وتستفيد

منذ 3 سنوات

Eslam_mezo

جماعه ضمائر الملكيه مش عارف اركز فيها خالص اعمل ايه

منذ سنتين

ICpl8

انا شفت البط يضحكن

منذ سنتين

GjI42

الي يحب كوريا يجي

منذ سنة واحدة

Mr.Alilala

.

منذ سنة واحدة

aya746055

ترجمتها صح ( قطته تشرب ) لماذا خطاء.....

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.