"His cat drinks."

الترجمة:قطّته تشرب.

September 3, 2014

34 تعليقًا


ELmSTer1

قطه يشرب ايضا صحيحة


drgamalwe

لماذا يستخدم حرف s في كلمة drinks وماذا يحدث اذا كتبت His cat drink بدون حرف s


Thar2000

ان هذه قاعده في اللغه الانجليزية حيث ان drinkفعل و فاعلهcatوهو مفرد لذا القاعدة تقول اذا كان الفاعل مفردا فإنه يضاف حرفsللفعل وإذا كان الفاعل جمعا لايضافsللفعل


yman12

كمان هناك قاعدة اضافية وهي ان الضمائر التي يضاف لفعلها s في حالة الpresent simple (المضارع) هي he/she/it فقط


drgamalwe

شكرا لتوضيحك


aws_alharthi

شكرا عالمعلومه


EbrahemKar

S لان القطه مفرد والزمن مضارع


Fatimaissa14

لان cat مفرد في قاعدة المضارع البسيط يجب اضافة s على الافعال التي تأتي بعد الاسماء المفردة سواء كان اسم انسان،حيوان،جماد


Old_man_99

لأن s تضاف لضمير هو، و ، هي ، انها، للجماد


munther477590

لأن sيعود إلى الضمير


Ramze99490

اس الملكيه


AhmedAlbta

اس المفرد


Thar2000

الحين راح انشر موضوع أتمنى تابعه وتستفيد


drgamalwe

اوكي حبي انشر


reuad

نعم هذا صحيح لست ادري


momhmadasrf

اليس its لغير العاقل


z1bI2

الكلم صححححححححح


Eslam_mezo

جماعه ضمائر الملكيه مش عارف اركز فيها خالص اعمل ايه


GjI42

الي يحب كوريا يجي


aya746055

ترجمتها صح ( قطته تشرب ) لماذا خطاء.....


turky2290

انا كتبت قطته تشرب

المفروض صحيحه ولاكن نسيت الشده وانا لابتب

ومبتدئ شويه


ICpl8

انا شفت البط يضحكن


Old_man_99

you are Bastard


Old_man_99

You fucke'n Bitch


Amera42030

يعني علشان محطتش الشده علي ال ط تتحسب غلط


JneedJneed

انا حاطيت قططته تشرب بس انا بكبس على تشرب بكبس بس ماتكبس ليشش


NTxD10

His للغائب؟؟


1VAs12

يخي مبين من الصوت يقول is

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.