"His cat drinks."

الترجمة:قطّته تشرب.

September 3, 2014

56 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


drgamalwe

لماذا يستخدم حرف s في كلمة drinks وماذا يحدث اذا كتبت His cat drink بدون حرف s


Thar2000

ان هذه قاعده في اللغه الانجليزية حيث ان drinkفعل و فاعلهcatوهو مفرد لذا القاعدة تقول اذا كان الفاعل مفردا فإنه يضاف حرفsللفعل وإذا كان الفاعل جمعا لايضافsللفعل


yman12

كمان هناك قاعدة اضافية وهي ان الضمائر التي يضاف لفعلها s في حالة الpresent simple (المضارع) هي he/she/it فقط


drgamalwe

شكرا لتوضيحك


aws_alharthi

شكرا عالمعلومه


EbrahemKar

S لان القطه مفرد والزمن مضارع


Fatimaissa14

لان cat مفرد في قاعدة المضارع البسيط يجب اضافة s على الافعال التي تأتي بعد الاسماء المفردة سواء كان اسم انسان،حيوان،جماد


munther477590

لأن sيعود إلى الضمير


X..Nour..X

علشان الجمله تكون صحيحه ☺️


Abdelali_raiss

لأن s تضاف لضمير هو، و ، هي ، انها، للجماد


Ramze99490

اس الملكيه


AhmedAlbta

اس المفرد


DairaAMANI

لان صرفنا الفعل


NoorBeatfl

لانه مفرد (his) بنحط له (s) اما اذا كان جمع لا نحط له (s)


wrV311

لأن الS تكتب للإناث وتصرف للغائب


ARMY_17_BTS_R

مادام رأيك كذا طيب ليش دخلت الإختبار


ELmSTer1

قطه يشرب ايضا صحيحة


Thar2000

الحين راح انشر موضوع أتمنى تابعه وتستفيد


drgamalwe

اوكي حبي انشر


reuad

نعم هذا صحيح لست ادري


GjI42

الي يحب كوريا يجي


momhmadasrf

اليس its لغير العاقل


z1bI2

الكلم صححححححححح


Eslam_mezo

جماعه ضمائر الملكيه مش عارف اركز فيها خالص اعمل ايه


aya746055

ترجمتها صح ( قطته تشرب ) لماذا خطاء.....


5i0T

ماهي ضمائر الملكيه؟؟؟؟ (ارجو الرد علي)


rozelana4

هي متل ملكك عاملك امك هيك


turky2290

انا كتبت قطته تشرب

المفروض صحيحه ولاكن نسيت الشده وانا لابتب

ومبتدئ شويه


ICpl8

انا شفت البط يضحكن


SerxabonKu

His cat drinks


Amira1690

يعني علشان محطتش الشده علي ال ط تتحسب غلط


ii.nermin

ترى صحيحه


JneedJneed

انا حاطيت قططته تشرب بس انا بكبس على تشرب بكبس بس ماتكبس ليشش


NTxD10

His للغائب؟؟


zai2004

يخي مبين من الصوت يقول is


RNzW491787

نفس الترجمه ، لماذا خطأ؟


niZG9

طيب his تستخدم للبنت والولد ليش يعني ليش مو shes


xuZa554338

حرف s يعني للجمع


Q1nP12

تابعوني يجماعة الخير بدي انجاز لو سمحتوا


pU8n8

حدث خطأ ضغط قبل تكملة الجمله


HabaBeauti

مين من العراق


Ali224773

قال لي ادخل نا تسمعه (العبارة الانجليزية)، فكتبته صحيحا، ثم يقول لي خطأ فيعطيني ترجمة


Ali224773

يقول لي ادخل ما تسمعه الانجليزية ففعلت، ثم يخطئ اجابتي فيعطيني الترجة بالعربية، ةلم يقل لي ترجم العبارة فالبداية غريب!


AyoubSaad5

كتبت his cat drinks قال خطأ في حد يشرحلي


sara246....

متى نضع his ومتى its


Ash_KHAN

قطته شو بتشرب؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.