"He shows the boy a tomato."

الترجمة:إنه يعرض على الولد حبة طماطم.

September 3, 2014

35 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AbdellahEl567193

Please show me how can i add a picture as comment


IamHaroune

يعرض على الولد طماطم. لماذا خطا Why


drakola1978

هل هذه الجملة صحيحة الترجمة اعتقد ان فيها خطأ ما


khaledkung

صحيحا تماما لان show لها معنى اخر وهو يعرض ;)


Bravemane

يعرض ل و ليس يعرض على


BM9v5

كلا ليس فيها خطأ


wF6o1

بالطبع لا لأن كلمة show تعني يظهر أو يعرض


ELmSTer1

"He shows for the boy a tomato." ??


15LH2

ااوه نقرت على تحقق قبل اكمال الجملة وحصلت على خطأ


15LH2

وانا ايضا


wF6o1

دائما تحصل معي لا تحزن


fan-for-4-groupe

المشكلة هاذي دائما ما تحصل معي


Ahmed00Elsayed

he shows to the boy a tomato ?? right or wrong ??


NoOr855473

هذه الجملة فيها غلط إين وجود الـ ( على ) فيها


yassineoubouz

انه يري الولد الطماطم


BajroSpaho

إنه يظهر الصبي طماطم. Why is this incorrect?


Nehal_Samir

الجملة نفسها غير صحيحة لغوياا ,, المفترض أن تكون " إنه يظهر للصبي حبة طماطم "


Mahmoud20459

انه يعرض على الولد طماطم ماذا الغلط فيها ؟؟


Eman543252

يحتاج بعض التعديلات:-)


omar115473

لماذا لم نستخدم اداة قبل the boy ؟ما الفرق الان بين جملة يعرض على الولد وبين جملة يعرض الولد


AyePlus

لا تحتاج إلى أداة ويمكن ان نقول "يُري" بدلاً من "يعرض على" فتصبح الجملة:

"هو يُري الولد حبة طماطم"


MiakaTwist

why it's not هو يعرض علي الولد طماطم i think no different between طماطم و حبه طماطم any one please i want answer


pfz43

اعتقد ان فيها خطاء ما لانني نطقتها صحيحة


YoussefLH3l1

He shows the boy a tomato


renad955435

يعني الحين فرقت حبه طماطم ولا طماطم شذا !


YRPk11

The sound is not very clear


j8dkB

أجيب إنه يعرض على الولد طماطم ويعطي خطأ


rose5386

الترجمه فيها خطاااااا


Zalkaoui21

طماطم = حبة طماطم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.