"My sister is an engineer."

الترجمة:أختي مهندسة.

September 3, 2014

13 تعليقًا


22omaryo0om

ليه حسبتو لي خطأ بس حطيت كلمة هي

June 1, 2015

SaherAbdal

لا يوجد بها خطأ

January 26, 2018

hadeerhasaneen

اختي تكون مهندسة

September 3, 2014

e-nawar

ترجمة سيئة لفعل to be. تخيلي الجمل التالية وترجمتها بالعربية لا أعتقد أن أحد يقول ذلك بالعربية:-

"I am Ali. I am a student. I am tall and thin".

"أنا أكون علي. أنا أكون طالب. أنا أكون طويل ونحيف."

لكنها تترجم هكذا:-

"أنا علي. أنا طالب. أنا طويل ونحيف."

September 3, 2014

22omaryo0om

ليه كلمة is هي لية ما نحط مع الجملة اختي هي مهندسة

June 1, 2015

QariZahid

ما المعنى الفظ في تعليقيك"ليه"

April 2, 2016

BashaWise

في اي مواضع تقع كلمة an

December 11, 2015

maha.ismail

ليه حسبتو لي خطأ بس لانو كتب اختي هيك بدون همزه على الالف مو هيك .أختي .

May 20, 2016

r5ru

هي ايه الفرق بين اختي و أختي

May 20, 2016

hooligen

أختي تعمل كمهندسة ,ايه الغلط يعني

September 6, 2016

MehmedElWanni

الترجمة الصحيحة هي ' اختي مهندسة ' بينما اختي تعمل كمهندسة ترجمتها هو My sister works an eng..

August 1, 2017

MehmedElWanni

Engineer كبست انتر بالغلط قبل ما كمل الجملة

August 1, 2017

L0XD

ةلئننلنرمبمترئ

July 1, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.