"Hegivesmeadress."

الترجمة:إنّه يعطيني فستاناً.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


Evarusho

مكتوب انه يعطيني فصطاناً و الاخيرة كلمة خاطئة تماماً يفضل ثوباً او فستاناً

منذ سنتين

rin_obito

هههههه قتلتني الكلمه

منذ سنة واحدة

jamilabusa

هو يعطيني فستانا وليس فصطانا

منذ سنتين

sam263677

فصطان و لا فستان ؟

منذ 3 سنوات

alalhn
alalhn

الصحيح هو يعطيني فستانا

منذ سنتين

lieeo

ههههههه فصحي

منذ 3 سنوات

abu_sufian97

ههه فصطان

منذ سنتين

ak_a5

فستانا.

منذ سنتين

lsaleh192

أجب بـ"إنه يعطيني ثوباً" وهي بنفس المعنى!

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

فى اللغة الإنجليزية من الممكن أن تعني كلمة أكثر من معنى أو ترجمة كاللغة العربية تماماً ؛حيث هناك مصطلحات قديمة فى المعاجم ومصطلحات مستحدثة ومعانى لكلمات قل إستعمالها فأصبحت الكلمة تستخدم فى معني واحد.

  • Dress = ثوب / ملبس .. ولكن هذا ترجمة ضعيفة ( قليلة )

فكثر إستخدام Dress = فستان

منذ 3 سنوات

Younestovich

لا dress يعني فستان

منذ سنة واحدة

JaouadGdaouni

هو يعطيني لباسا

منذ 3 سنوات

hamad271934

حلوه فصطان

منذ سنتين

alinsteve119

He gives me a dress

انه يعطيني فستانا

منذ سنتين

KhalidMute

فستانا

منذ سنتين

kareem400271
منذ سنتين

ToomaBoice

ايش فصطانا؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

Jassim84614

عجبتني "فصطانا"

منذ سنة واحدة

br0ta

فصطانا

منذ سنة واحدة

MohamedTahnnaout

هو يعطيني فستانا

منذ سنة واحدة

Duonabil_eng
منذ سنة واحدة

NadaKhaled712745

ههههههههه فصطانا

منذ سنة واحدة

Aziz963518

مين اللي ترجم لهم عربي حتى قوقل مايكتب فصطانا

منذ سنة واحدة

ROO1999

فصطانا

منذ سنة واحدة

yassinizak

الصواب هو ( اعطاني فستانا ) ولكن الترجمة الحرفية لا تطبق في الإنجلزية

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.