"Heisnotavailableatthemoment."

الترجمة:إنه غير متاح حالياً.

منذ 4 سنوات

50 تعليقًا


al3ndaleeb

أعتقد من الأنسب إستخدام كلمة (متاح) و (متوفر) مع السلع أو الأشياء الغير حيه. فمن الخطأ أن تقول أن الشخص الفلاني متاح أو متوفر. وأعتقد أن الترجمه الصحيحه للعبارة بأعلاه: ( هو ليس متفرغ حالياً )

منذ 3 سنوات

mr.turki

أليست صحيحة هذه العبارة ؟ "ليس متاحاً هذه اللحظة"

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

available هنا تأتي بمعنى حاضر أو موجود

منذ 4 سنوات

HaleemaAlm

ليش ما قيموك

منذ سنتين

mariamahmed3

هو غير متاح فى الوقت الحالى

منذ 4 سنوات

solimanham

هو ليس متوفر في اللحظة ... اليست صحيحة؟

منذ 4 سنوات

HaleemaAlm

أنا كتبتها قالوا لي صح

منذ سنتين

QDc6

بهذه اللحظة يقول خطأ

منذ 3 سنوات

AymanALSHA5

إنه غير ممكن حاليا

:( يجب ان تقبل اجابتي

منذ 3 سنوات

EXtReeM330

ما هو الفرق بين " تلك اللحظة " و "هذه اللحظة " ؟؟!

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

هذه اللحظة this moment

تلك اللحظة that moment

منذ 3 سنوات

mohamad_allouh

كتبت انه ليس موجودا هذه اللحظة... وقال لي خطأ!!!!!

منذ 3 سنوات

geoC6

اعتقد moment دقيقة و ليست الوقت الراهن

منذ 3 سنوات

m07md3ed
m07md3ed

،،، moment = لحظة ،،،، mintute = دقيقة

منذ 3 سنوات

kittany13

هو ليس متاحا في اللحظة!؟

منذ 3 سنوات

hamza.ndj

هو غير متوفر في الحين

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

إجابتك خطأ

منذ سنتين

Rawy4

هو غير متاح هذه اللحظة

منذ 3 سنوات

IbrahimAlT15

هو ليس متوفرا في اللحظة اعطاني خطأ!

منذ 3 سنوات

ablbl

أنه ليس متاح في تلك اللحظة.. اليست اجابة صحيحة

منذ 4 سنوات

loud6

صياغة الجملة جاءت في المضارع، وانت هنا تتكلم عن الماضي

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

صحيحه

منذ سنتين

emadatef

أليست صحيحه تلك : هو ليس متاح في تلك اللحظه

منذ 3 سنوات

MariamAnis

هذه الللحظة ----> تللك اللحظة هذه و تلك اسماء اشارة ايضاً لماذا كتب لي خطأ ؟؟ الرجاء المساعدة

منذ 3 سنوات

TahaMadi

"this"

منذ 3 سنوات

EXtReeM330

ما هو الفرق بين " غير متاح فى هذه اللحظة " و " خير متاح فى تلك اللحظة" ؟؟!

منذ 3 سنوات

TamaditiMohamed

انه غير متاح في هذه اللحظة

منذ 3 سنوات

Abrar415140

متاح للعاقل مستحيل

منذ 3 سنوات

thaer515618

حدا يعملي متابعة او ادد مبين الاصدقاء

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

ليه

منذ سنتين

MohamedU-noss

هو غير متاح في تلك اللحظة ؟؟!!

منذ 3 سنوات

Roty10

الترجمة فيها خطاء

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

تراه تلفون ماإنسان

منذ سنتين

Abdu-3li

إنه غير حاضر هذه اللحظة.

منذ سنتين

amar818652

هو غير موجود هذه اللحظة . وذالك الكلام حول شخص وليس شء اخر وإذا كان حول شيء يكون السؤال ( it is not available ) غير متاح او غير متوفر وشكرا لكم

منذ سنتين

yahyafayam

He is not available at the moment

منذ سنتين

E_Muhaned

هو ليس موجود في هذه اللحظة.. لماذا خطأ .!!

منذ سنتين

0WcX1

Available بظن معناتو غالي

منذ سنتين

PRfT6

At the moment حاليا

منذ سنتين

youssefbakali

هو ليس متاح اللحضة لمدا اعتبرت خاطئة

منذ سنتين

1002693599

available available available

منذ سنتين

-_-ASA

انه غير متاح في هذه اللحظة ''ترجمة حرفية''

منذ سنتين

0-0-0-0-0-mm

ليس متاح في هذا الوقت اليست صحيحة؟

منذ سنة واحدة

AhmadShakh1

انه غير موجود في هذه اللحظة .. صحيحة

منذ سنة واحدة

mahmoud553930

هو ليس متاحا في اللحظه الحاليه

منذ سنة واحدة

ghalep1

لماذا في تلك اللحظة.... تلك هذه غير صحيحة

منذ سنة واحدة

guitharamo1

اهلا ......اعتقد ان اجابتي صح هي نفس الشى معرف وين الخطا

منذ سنة واحدة

zahra876126

انه غير متاح حاليا ..مثل انه ليس متاحا حاليا

منذ 11 شهرًا

AbdullahK.6

نقدر نستخدمها عن شخص غير متاح حاليا ولا عن اتصال مثلا يعني هو لايجيب تستخدم بدلها هذي الكلمه صح ولا غلطان انا

منذ 7 أشهر

zriba
zriba

هو غير متاح في هذه الاثناء

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.