1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is not available at the m…

"He is not available at the moment."

الترجمة:إنه غير متاح حالياً.

September 4, 2014

52 تعليقًا


al3ndaleeb

أعتقد من الأنسب إستخدام كلمة (متاح) و (متوفر) مع السلع أو الأشياء الغير حيه. فمن الخطأ أن تقول أن الشخص الفلاني متاح أو متوفر. وأعتقد أن الترجمه الصحيحه للعبارة بأعلاه: ( هو ليس متفرغ حالياً )


mr.turki

أليست صحيحة هذه العبارة ؟ "ليس متاحاً هذه اللحظة"


FaroukZeino

available هنا تأتي بمعنى حاضر أو موجود


HaleemaAlm

ليش ما قيموك


amir.yahyaoui

هذه اللحظة = this moment


solimanham

هو ليس متوفر في اللحظة ... اليست صحيحة؟


HaleemaAlm

أنا كتبتها قالوا لي صح


mariamahmed3

هو غير متاح فى الوقت الحالى


QDc6

بهذه اللحظة يقول خطأ


EXtReeM330

ما هو الفرق بين " تلك اللحظة " و "هذه اللحظة " ؟؟!


llusx

هذه اللحظة this moment

تلك اللحظة that moment


mohamad_allouh

كتبت انه ليس موجودا هذه اللحظة... وقال لي خطأ!!!!!


geoC6

اعتقد moment دقيقة و ليست الوقت الراهن


m07md3ed

،،، moment = لحظة ،،،، mintute = دقيقة


kittany13

هو ليس متاحا في اللحظة!؟


hamza.ndj

هو غير متوفر في الحين


HaleemaAlm

إجابتك خطأ


Rawy4

هو غير متاح هذه اللحظة


IbrahimAlT15

هو ليس متوفرا في اللحظة اعطاني خطأ!


ablbl

أنه ليس متاح في تلك اللحظة.. اليست اجابة صحيحة


loud6

صياغة الجملة جاءت في المضارع، وانت هنا تتكلم عن الماضي


emadatef

أليست صحيحه تلك : هو ليس متاح في تلك اللحظه


MariamAnis

هذه الللحظة ----> تللك اللحظة هذه و تلك اسماء اشارة ايضاً لماذا كتب لي خطأ ؟؟ الرجاء المساعدة


AymanALSHA5

إنه غير ممكن حاليا

:( يجب ان تقبل اجابتي


EXtReeM330

ما هو الفرق بين " غير متاح فى هذه اللحظة " و " خير متاح فى تلك اللحظة" ؟؟!


TamaditiMohamed

انه غير متاح في هذه اللحظة


Abrar415140

متاح للعاقل مستحيل


thaer515618

حدا يعملي متابعة او ادد مبين الاصدقاء


MohamedU-noss

هو غير متاح في تلك اللحظة ؟؟!!


Roty10

الترجمة فيها خطاء


HaleemaAlm

تراه تلفون ماإنسان


Abdu-3li

إنه غير حاضر هذه اللحظة.


amarsport77

هو غير موجود هذه اللحظة . وذالك الكلام حول شخص وليس شء اخر وإذا كان حول شيء يكون السؤال ( it is not available ) غير متاح او غير متوفر وشكرا لكم


yahyafayam

He is not available at the moment


E_Muhaned

هو ليس موجود في هذه اللحظة.. لماذا خطأ .!!


0WcX1

Available بظن معناتو غالي


PRfT6

At the moment حاليا


youssefbakali

هو ليس متاح اللحضة لمدا اعتبرت خاطئة


1002693599

available available available


-_-ASA

انه غير متاح في هذه اللحظة ''ترجمة حرفية''


0-0-0-0-0-mm

ليس متاح في هذا الوقت اليست صحيحة؟


AhmadShakh1

انه غير موجود في هذه اللحظة .. صحيحة


mahmoud553930

هو ليس متاحا في اللحظه الحاليه


ghalep1

لماذا في تلك اللحظة.... تلك هذه غير صحيحة


guitharamo1

اهلا ......اعتقد ان اجابتي صح هي نفس الشى معرف وين الخطا


zahra876126

انه غير متاح حاليا ..مثل انه ليس متاحا حاليا


AbdullahK.6

نقدر نستخدمها عن شخص غير متاح حاليا ولا عن اتصال مثلا يعني هو لايجيب تستخدم بدلها هذي الكلمه صح ولا غلطان انا


zriba

هو غير متاح في هذه الاثناء


amir.yahyaoui

هو ليس متاحا في اللحظة.. ترجمة اكثر دقة لكن لا تقبل !! حاليا ترجمتها currently

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.