1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You read them a book."

"You read them a book."

الترجمة:أنت تقرأ لهم كتاباً.

September 4, 2014

156 تعليقًا


amal153814

Their ضمير ملكيه
مثال .. كتابهم their book مثال .. قطتهم their cat

Them ضمير بمعنى المفعول به ويأتي بعد الفعل والفاعل

مثال .. الطلبه مزعجين و منهكين The student's are bother and them tired


uSaleh

انت تقرأ لهم كتاباً , You read them a book

them ضمير مفعول به معناه :(هم) عندما يكون الفعل واقع عليهم اويُعاد عليهم مثل I see them انا اراهم .. هنا الفعل اري وقع عليهم فتكون الجمله انا اراهم .. he loves them هو يحبهم


mohamed346827

شكرا اخ صلاح


Saraa637977

مين سمعوا يقول we وصح هوyou


lMVa17

شو يعني ضمير ملكي


Saraa637977

يعني عندو ضمير. عندما يرى. شخص مرمي في شارع ياخذ للبيته

ليأويه. ويجعله خادما في بيته،=هههههههه.


YoussefAhm663339

هههه احسن جواب لاحسن سؤال هههه


XhrI647134

بدل ما تضحكون ع الناس علموهم و فيدوا الكل لان اذا يوم من الايام طلبتوا مساعدة في سؤال لم يجيبكم احد لانكم تضحكون ع الناس شنو هل سخافة يا ربي هذا حرام عليكم .


rihab310331

بمعنى شئ تمليكينه مثال:قطتي My cat - قططي My cats مثال :كتابيMy book كتبي: My books


ShoshoMomo1

والله ما اعرفش بس انا بحاجه كده وخلاص


88i.5

الله يسعدك


m8pG1

و يا رب ان شاء الله


51Xd4

ما صعبتيها


MahrousFar

اجابه صحيحه


OTHMAN764688

اخر وحده صعب اشوي


MlkAli

متى اضع they ومتى them ?


TarikEl1

أيوة ممكن تشرحوا لنا نتى توضع ؟؟


2017834090

theyضمير فاعل للجمع الغائب معناها هم ، عندما يكون هم الفاعلين مثل they read newspapers = هم يقرأون الجرائد ... them ضمير مفعول به معناه :(هم) عندما يكون الفعل واقع عليهم اويُعاد عليهم مثل I see them انا اراهم .. هنا الفعل اري وقع عليهم فتكون الجمله انا اراهم .. he loves them هو يحبهم


ahmedsaad824128

They ضمير فاعل وتاتي في بداية الجملة مثال هم يقرؤون they read اما them ضمير مفعول به وتاتي بعد الفعل مثال انا اقرأ لهم i read them


sahal14

في فرق بين انك تقول : (انت تقرا لهم كتابا و انت تقرا كتابهم ) their ملك لهم و them شي تعمله لهم . مثلا انت تقرا لهم كتابا

الله واعلم بس اعتقد كذا


apdo7

ما معني them


_7hiE

تعني لهم


AseelMjdla

لهم بهاد المعنى بتيجي


brahim87545

معناها لهم you read them a book them اي انت تقرا لهم كتاب لهم هي them


bQSE9

معناها لهم


aaggvj

متى نستخدمTheyوthem


Sadequ

@ they تأتي للإشارة إليهم أي ( هم) .. بينما them تأتي بمعنى الملكية (لهم) او إسم المفعول


88i.5

الله يسعدك


m8pG1

يا رب ان شاء الله


ARMY_huda

they معناتها هم او انهم them معناتها لهم وهيه ضمير مفعول به تجي بعد الفعل والفاعل


asmaasweet

متى نقول them ومتى نقول they


AhmadMH3

they : هم . them : لهم


khaled166423

متى نقول them ومتى نقول they


enas__13

معنى : Them /لهم

نحطها في جمله :انت تقرأ لهم كتاب

You are read them a book

اما عن متى نكتب أو نستعمل they وايش معاناها :

<pre> هم /they </pre>

نحطها في جمله : هم يقرؤون كتاب

They are read a book

جمله ثانيه للفهم اكثر: هم عندهم حيوانات

They are have animals أعتقد كذا


4dM3

اذا شلت من جملة They are read a book الالف=a اللي بعد ريد بيتغير المعنى؟


ToTojawbre

.... ارجو الرد وانا بسأل نفس السؤال


nnzlys

لازم بيها a


HussamAlkedh

انت تقرأ لهم كتاب


Sherif.Ashraf

لماذا "انت تقرأ كتابهم" خطأ ؟؟؟


latiif.sharif

لأن جملة أنت تقرأ كتابهم تترجم إلى Your read THEIR book


painmadara0

أكثر الاعضاء يخلط مابين الضمائر الملكيه والعاديه


HaneenAhme2

لماذا نستخدم them


sameer40434

متى نقول them ومتى نقول they


gBnz1

ياريت حدا يفهمنا


omar123453

شو الفرق بين them و they


SpDXc

شكراً。^‿^。


Iearn

مو المفروض نقول انت تقرا كتبهم


_7hiE

You read their book انت تقرا كتبهم


jwBs4

هل الموقع بفلوووس ولا لا ارجوا الرد ضروريي


kadayomar

الموقع مجانا بدون فلوس


kadayomar

The site is free of charge


haya24567

صبر،البرنامج مرات يخطى فا تاكدوا ارجوكم


yahya.520

ممكن اصدقاء


hmhY2

اش الفايده من الأصدقاء


abdullah245647

ما معنى them و thay


yaserbustati0

عم اكتب أنت تقرأ لهم كتاباً عم يكتبولي خطا


M.Adel1996

أنت تقرأ لهم كتاباً


yassine789

انت تقرا كتابهم


mstafaothman

هل صحيح الجملتين You read them a book? أو you read for them a book ?


Va1y1

You read them book


Va1y1

You read them a book


JMGa6

You read them a book


rFvY4

انت تقرأ لهم كتابا بthem هذا يعني ان الكتاب قد لا يكون لهم ةانت تقرأ كتابهميعني ملكيه يعني كتابهم


rFvY4

بس اي جواب اعتقد كان يكون صح لان ما نعرف شو هوه كتابهم او كتابه ويقرأ لهم


h2ti3

لو يتاح طريقة لاضافة اصدقاء للمحادثة المباشرة


AhmedNasse927816

متى اضع them و متى they


MaherHmeda

ممكن توضيح


tdhfhdhjdi

نطقها خطا ياليت تعدل كلامها عشان تخربطني


Maram621172

متى نضه They ومتى نضع them


fawaz304045

ما معنى them


hesko1

they فاعل مثل they read us the menuهم يقروؤن لنا قائمة الطعام اما them مفعول به مثلthe bear eats them الدب ياكلهم يعني مفعول بهم


mxh22

شنو ترجمه الجمله


haya24567

يعني في فرق بين انجج تقولين them!


bwEJ3

جيبو شي نفهمه


khadidja.18

شكرا كتييير


AmineHj1

هناك فرق بين ضمير الملكية وضمير المفعول به ضمير الملكية تستخدمه للدلالة على شيء تستعمله لنفسك ضمير المفعول به انك تستخدم شيء ليس ملكك لغيرك


ismail291199

They : ، تعني انهم او هم مثال they eat apples
بمعنى إنهم او هم ياكلون التفاح

و them نستعملها كالتالي: i read them the newspaper بمعنى انا اقرا لهم جريدة بمعنى انها تاتي وسط الجملة.اتمنى اكون وصلت الفكرة


MuhammadMu338643

تابعوني وانا اتابعكن ......... Please


FlpB13

تم حبي تابعتج ردي متابعه


Adnan10177

لو سمحتم أليس المعنى ذاته ؟


M.engelezeyaa

It quick my answer


ghadeer627089

شو الفرق بين أنت تقرأ لهم كتابا وانت اقرا لهم كتابا بالعربية الفرق انه الجملة الاولى مضارع لكن الجملة التانية بصيغة الأمر لكن كيف بالانجليزية بدي اعرف الفرق بين read, إذا كانت فعل امر او فعل مضارع


Rahaf__12

لييه يقرأ لهم كتاب خطأ


mohanad-jitawi

انت تقرا لهم كتاب عندك you


abedallah.12

الجملة خطا لو تفهموا شي


hak1wr

انت تقرا كتابهم. اين الخطئ في هاذا ؟؟؟


AimanSanhan

They تعني هم لكن them ضمائر مفعول They are eat them

يعني هؤلاء أكلوهم


SNsl6

انت تقرأ كتابهم


yassine789

انت تقرا كتابهم كتبتها وجدتها خطاا لماذا


YaserAmare

للجمع هم وهما


nansyahmed1

ما ضروريه وجود ال a


AlkhasheaA

شكرا ابنائي


Yumna.AL-KADRI

كيف استطيع ان اعرف متى يكون المعنى : كتابهم و متى يكون اللمعنى : كتابا لهم


The_Art1

غلط..... انت تقرأهم كتاب !!! الجملة لازم تكون you read for them a book


hakimFliss

انا لا اعرف كيف افرق بين them و theiy


JeSuisSrie

لم افهم هذا الدرس


Belal162116

انت تقرأ لهم كتابا


shahed419301

أنا ألتها بالصح


AimanSanhan

ما فهمتها


KHAWLA905070

ما الفرق بين them و their؟


ccYv17

Their معناها ملكهم Them معناها لهم


MosaabElgmal

They في اول الجمله Them في وسط الجمله


AhmedSolim718830

Ther They Tham

ممكن اعرف الفرق بينهم لاني تهت في التعليقات وياليت ننفصل الجمل الانجليزية في وسط الكلام لان الجمله بتتلخفن


wahed1234

شباب .. ايش الفرق بين thim و him و thier... مشكورين مقدما


Y7HG7

انت تقرا لهم كتابا ولكنها لا تاتي


DinaIbrahi15

انت هتقراء معهم الكتاب


TpKY16

ما الفرق بين there و them


NxuY19

انا كتبتها صحيحة وهي :/انت تقرا لهم كتابا


MuhammadMu338643

من وين (اي بلد) انتوا ؟


MuhammadMu338643

انا من سوريا ....


hussein921646

السلام عليكم يا جماعة الخير
You read for them a book تصير الجمله كده ولا لا


3Crw11

كـمتلوها شكـراّ عفو ا


FlpB13

هل يوجد مشاركة اصدقاء في هاذ اتطبيق اريد العب مع اصدقاء


lulu872619

كيف اتعلم الانجليزيه


hDgd412832

السلام عليكم ورحمة


aboalsoud0

ليه اختار هنا Them مختارش Ther


M.engelezeyaa

بس افهمها بالمعني ما يبيلها قاعده them هم و their معناها هنالك بس كدا..


MusabAsker

متى أستخدم قرأت أو أقرأ


Dodobakry

خخخخخخخخخ


Mohamed858798

صلي ساعة بكتب You read them a book وما بطظبت


lV2x9

ان هذا السؤال غبى


yassmin499106

I love you ♥️♥️


shoshoshos504862

والله هن ما عرفت،


islam523132

You read them a book.


MohamedRam295500

ترجمتها بطريقة صحيحة 100% ومع ذلك لم تحتسب.. خطأ بالتطبيق نفسه I'm upset


AyrZ15

لماءا لايعمل الميكرفون


AyrZ15

لما لايعمل الميكروفون


shosho657803

استغفرالله ما يزبط


6q0S4

السلام عليكم


saja584012

You read them a book

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.