"You read them a book."

الترجمة:أنت تقرأ لهم كتاباً.

September 4, 2014

113 تعليقًا


amal153814

Their ضمير ملكيه
مثال .. كتابهم their book مثال .. قطتهم their cat

Them ضمير بمعنى المفعول به ويأتي بعد الفعل والفاعل

مثال .. الطلبه مزعجين و منهكين The student's are bother and them tired

April 6, 2016

karim729156

شكرا

April 12, 2017

m8pG1

عفوا

August 10, 2018

uSaleh

انت تقرأ لهم كتاباً , You read them a book

them ضمير مفعول به معناه :(هم) عندما يكون الفعل واقع عليهم اويُعاد عليهم مثل I see them انا اراهم .. هنا الفعل اري وقع عليهم فتكون الجمله انا اراهم .. he loves them هو يحبهم

November 22, 2018

mohamed346827

شكرا اخ صلاح

March 28, 2019

ibrahimgumaa

شكرا

July 25, 2017

m8pG1

عفوا

August 10, 2018

88i.5

الله يسعدك

September 5, 2017

m8pG1

و يا رب ان شاء الله

August 10, 2018

rana645223

شكرا

July 6, 2019

51Xd4

ما صعبتيها

December 17, 2018

lMVa17

شو يعني ضمير ملكي

January 6, 2019

OTHMAN764688

اخر وحده صعب اشوي

January 20, 2019

MahrousFar

اجابه صحيحه

June 1, 2019

AhmadHajQa

من وين انتي

May 22, 2017

m8pG1

انا من السعوديه

August 10, 2018

MlkAli

متى اضع they ومتى them ?

December 19, 2015

TarikEl1

أيوة ممكن تشرحوا لنا نتى توضع ؟؟

December 24, 2015

2017834090

theyضمير فاعل للجمع الغائب معناها هم ، عندما يكون هم الفاعلين مثل they read newspapers = هم يقرأون الجرائد ... them ضمير مفعول به معناه :(هم) عندما يكون الفعل واقع عليهم اويُعاد عليهم مثل I see them انا اراهم .. هنا الفعل اري وقع عليهم فتكون الجمله انا اراهم .. he loves them هو يحبهم

October 23, 2018

sahal14

في فرق بين انك تقول : (انت تقرا لهم كتابا و انت تقرا كتابهم ) their ملك لهم و them شي تعمله لهم . مثلا انت تقرا لهم كتابا

الله واعلم بس اعتقد كذا

June 24, 2016

apdo7

ما معني them

October 4, 2015

_7hiE

تعني لهم

October 4, 2015

8vNo1

لهم

December 17, 2015

AseelMjdla

هم او هما

January 24, 2016

AseelMjdla

لهم بهاد المعنى بتيجي

January 24, 2016

hasanhusey943404

لهم

February 7, 2016

brahim87545

معناها لهم you read them a book them اي انت تقرا لهم كتاب لهم هي them

August 5, 2017

bQSE9

معناها لهم

July 22, 2018

asmaasweet

متى نقول them ومتى نقول they

March 29, 2016

aaggvj

متى نستخدمTheyوthem

July 23, 2016

Sadequ

@ they تأتي للإشارة إليهم أي ( هم) .. بينما them تأتي بمعنى الملكية (لهم) او إسم المفعول

May 17, 2017

88i.5

الله يسعدك

September 5, 2017

m8pG1

يا رب ان شاء الله

August 10, 2018

AhmadMH3

they : هم . them : لهم

September 10, 2016

HussamAlkedh

انت تقرأ لهم كتاب

September 4, 2014

khaled166423

متى نقول them ومتى نقول they

May 23, 2016

enas__13

معنى : Them /لهم

نحطها في جمله :انت تقرأ لهم كتاب

You are read them a book

اما عن متى نكتب أو نستعمل they وايش معاناها :

<pre> هم /they </pre>

نحطها في جمله : هم يقرؤون كتاب

They are read a book

جمله ثانيه للفهم اكثر: هم عندهم حيوانات

They are have animals أعتقد كذا

August 7, 2017

4dM3

اذا شلت من جملة They are read a book الالف=a اللي بعد ريد بيتغير المعنى؟

July 27, 2018

ToTojawbre

.... ارجو الرد وانا بسأل نفس السؤال

August 13, 2018

Sherif.Ashraf

لماذا "انت تقرأ كتابهم" خطأ ؟؟؟

July 2, 2015

llusx

لأن جملة أنت تقرأ كتابهم تترجم إلى Your read THEIR book

July 2, 2015

painmadara0

أكثر الاعضاء يخلط مابين الضمائر الملكيه والعاديه

August 29, 2015

HaneenAhme2

لماذا نستخدم them

September 18, 2015

sameer40434

متى نقول them ومتى نقول they

March 1, 2016

gBnz1

ياريت حدا يفهمنا

March 2, 2016

omar123453

شو الفرق بين them و they

April 14, 2016

SpDXc

شكراً。^‿^。

August 9, 2016

Iearn

مو المفروض نقول انت تقرا كتبهم

June 12, 2015

_7hiE

You read their book انت تقرا كتبهم

October 4, 2015

jwBs4

هل الموقع بفلوووس ولا لا ارجوا الرد ضروريي

January 26, 2017

kadayomar

الموقع مجانا بدون فلوس

October 28, 2017

kadayomar

The site is free of charge

October 28, 2017

haya24567

صبر،البرنامج مرات يخطى فا تاكدوا ارجوكم

March 9, 2017

abdullah245647

ما معنى them و thay

June 18, 2016

yaserbustati0

عم اكتب أنت تقرأ لهم كتاباً عم يكتبولي خطا

June 22, 2016

M.Adel1996

أنت تقرأ لهم كتاباً

June 24, 2016

yassine789

انت تقرا كتابهم

July 1, 2016

mstafaothman

هل صحيح الجملتين You read them a book? أو you read for them a book ?

July 24, 2016

Va1y1

You read them book

September 4, 2016

Va1y1

You read them a book

September 4, 2016

JMGa6

You read them a book

September 5, 2016

alhawsawi

جميل

September 12, 2016

rFvY4

انت تقرأ لهم كتابا بthem هذا يعني ان الكتاب قد لا يكون لهم ةانت تقرأ كتابهميعني ملكيه يعني كتابهم

October 23, 2016

rFvY4

بس اي جواب اعتقد كان يكون صح لان ما نعرف شو هوه كتابهم او كتابه ويقرأ لهم

October 23, 2016

h2ti3

لو يتاح طريقة لاضافة اصدقاء للمحادثة المباشرة

October 26, 2016

AhmedNasse927816

متى اضع them و متى they

October 27, 2016

MaherHmeda

ممكن توضيح

November 3, 2016

tdhfhdhjdi

نطقها خطا ياليت تعدل كلامها عشان تخربطني

December 24, 2016

Maram621172

متى نضه They ومتى نضع them

January 11, 2017

fawaz304045

ما معنى them

January 25, 2017

hesko1

they فاعل مثل they read us the menuهم يقروؤن لنا قائمة الطعام اما them مفعول به مثلthe bear eats them الدب ياكلهم يعني مفعول بهم

February 7, 2017

mxh22

شنو ترجمه الجمله

March 6, 2017

haya24567

يعني في فرق بين انجج تقولين them!

March 9, 2017

bwEJ3

جيبو شي نفهمه

March 16, 2017

khadidja.17

شكرا كتييير

March 31, 2017

AmineHj1

هناك فرق بين ضمير الملكية وضمير المفعول به ضمير الملكية تستخدمه للدلالة على شيء تستعمله لنفسك ضمير المفعول به انك تستخدم شيء ليس ملكك لغيرك

June 7, 2017

ismail291199

They : ، تعني انهم او هم مثال they eat apples
بمعنى إنهم او هم ياكلون التفاح

و them نستعملها كالتالي: i read them the newspaper بمعنى انا اقرا لهم جريدة بمعنى انها تاتي وسط الجملة.اتمنى اكون وصلت الفكرة

June 4, 2018

Rahaf__12

لييه يقرأ لهم كتاب خطأ

March 31, 2015

mohanad-jitawi

انت تقرا لهم كتاب عندك you

April 17, 2015

abedallah.12

الجملة خطا لو تفهموا شي

September 28, 2015

hak1wr

انت تقرا كتابهم. اين الخطئ في هاذا ؟؟؟

October 14, 2015

The_Art1

غلط..... انت تقرأهم كتاب !!! الجملة لازم تكون you read for them a book

June 19, 2017

Ytez1

تلخبطت

September 4, 2017

hakimFliss

انا لا اعرف كيف افرق بين them و theiy

September 6, 2017

JeSuisSrie

لم افهم هذا الدرس

September 30, 2017

Belal162116

انت تقرأ لهم كتابا

February 5, 2018

shahed419301

أنا ألتها بالصح

February 12, 2018

AimanSanhan

ما فهمتها

July 10, 2018

KHAWLA905070

ما الفرق بين them و their؟

July 31, 2018

MohamedCho596582

Thank you so much

August 14, 2018

MosaabElga

They في اول الجمله Them في وسط الجمله

October 26, 2018

AhmedSolim718830

Ther They Tham

ممكن اعرف الفرق بينهم لاني تهت في التعليقات وياليت ننفصل الجمل الانجليزية في وسط الكلام لان الجمله بتتلخفن

February 25, 2019

a7wX5

.

July 2, 2019

IbrhemSalh

ش

August 2, 2019

wahed1234

شباب .. ايش الفرق بين thim و him و thier... مشكورين مقدما

August 5, 2019

Y7HG7

انت تقرا لهم كتابا ولكنها لا تاتي

August 11, 2019

AseelMjdla

ليش موthey

January 24, 2016

AimanSanhan

They تعني هم لكن them ضمائر مفعول They are eat them

يعني هؤلاء أكلوهم

July 10, 2018

Jaberalali1986

حاسس معنى السؤال لما تريد ترجمته للعربيه غير صحيح

April 8, 2016

nansyahmed1

ما ضروريه وجود ال a

July 1, 2016

AlkhasheaA

شكرا ابنائي

August 7, 2016

yahya.520

ممكن اصدقاء

January 14, 2016

hmhY2

اش الفايده من الأصدقاء

January 21, 2016

SNsl6

انت تقرأ كتابهم

May 6, 2016

yassine789

انت تقرا كتابهم كتبتها وجدتها خطاا لماذا

July 1, 2016

YaserAmare

للجمع هم وهما

June 15, 2016

aboalsoud0

ليه اختار هنا Them مختارش Ther

July 19, 2016

Yumna.AL-KADRI

كيف استطيع ان اعرف متى يكون المعنى : كتابهم و متى يكون اللمعنى : كتابا لهم

August 9, 2016

47QE1

هم يقرأوون

August 21, 2016

mr_frfarah1

والله عندي لخبطة وحوسة بس إن شاء الله اتجاوزها

September 3, 2016

Moori1927

اش الفرق بين التسويق الالكتروني في باقي المناطق حتى الاربعاء الموافق ل. م.

October 24, 2016

h2ti3

ممتاز النقاش

October 26, 2016

3YUR2

لا

March 23, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.