"Theseareourheads."

الترجمة:هذه رؤوسنا.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


BoualiBouk

This=للفرد @ these = للجمع

منذ سنتين

BajroSpaho

هؤلاء رؤوسنا?? Is it only possible to use feminine singular for plural as in this case?

منذ 4 سنوات

Mary_ah

When pluralizing animals and inanimate objects (غير عاقل), we use the singular feminine form (هذه/تلك) even if they are masculine. Examples: هذا كتاب، هذه كُتب/هذا نمر، هذه نمور/ذلك قلم، تلك أقلام

منذ 4 سنوات

BajroSpaho

Very helpful!!! :D Thank you very very very much! :D

منذ 4 سنوات

AmazonGX

الجملة شكلها يخوف ههههه

منذ سنتين

nkRX13

هذه رؤوسنا جاهزة للقطع

منذ 5 أشهر

HshjHxbxb1

اسم الاشارة للجمع في العربية ليس هذه. اجابتي صحيحة

منذ سنة واحدة

kRHq8

Thanks

منذ 10 أشهر

IOGeophysicist

هذه هى رؤوسنا صحيحة ايضا

ممكن قول الضمير او لا فى كلتا الحالتين الاجابة صحيحة

منذ 3 سنوات

MennaHusse7

I don't know in which point I was wrong :(

منذ سنتين

AmazonGX

The is our heads if you watching yourself in the mirror

منذ سنتين

moharock

These are our tongues...هذه اللسانتنا

منذ سنتين

kRHq8

I dont know why I am wrong

منذ 10 أشهر

HeshamRost

اجابتي تعتبر صحيحة

منذ 6 أشهر

nkRX13

الجملة صحيحة

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.