"I went to give my blood today."

الترجمة:أنا ذهبت لأتبرع بدمي اليوم.

September 4, 2014

10 تعليقات


TamerMahir

غريب جدأ هذا الشئ اعتقد يجب ان يضاف جملة ((`ذهبت لعطي دمي اليوم )) لا يوجد هناك كلمة بمعني تبرع في جملة و شكرآ

July 23, 2016

MatMed2

I went = أريد ?

February 19, 2019

walid255452

no ........ ............ ......... I want = أريد

May 18, 2019

BajroSpaho

ذهبت أن أتبرع بالدم اليوم

September 4, 2014

FaroukZeino

"went to" means "ذهبت لـ" or "ذهبت لكي" or "ذهب لأجل", and "my blood" means "دمي" so the sentence will be "ذهبت لأتبرع بدمي اليوم" or "ذهب لكي أتبرع بدمي اليوم" or "ذهبت لأجل التبرع بدمي اليوم"

September 4, 2014

BajroSpaho

That is very helpful. :) شكراً كثيراً

September 4, 2014

mohamed_fakhry

I think that should be I went to 'donate' my blood today Anyone would translate the the word give as أعطي

January 5, 2015

Uness848385

لاعطي دمي او لإعطاء دمي يجب ان تقبل

November 24, 2017

Vel83

اعطي بمعنى اتبرع فالاجابة صحيحة لماذا لا تطور البرنامج اصبح ضيق جدآ

October 28, 2018

Mohamed497440

I want to speak someone with me in English My email is (mohamed12122018 @ gmail.com) I am waiting for your text

May 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.