"Iwenttogivemybloodtoday."

الترجمة:أنا ذهبت لأتبرع بدمي اليوم.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


TamerMahir

غريب جدأ هذا الشئ اعتقد يجب ان يضاف جملة ((`ذهبت لعطي دمي اليوم )) لا يوجد هناك كلمة بمعني تبرع في جملة و شكرآ

منذ سنتين

BajroSpaho

ذهبت أن أتبرع بالدم اليوم

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"went to" means "ذهبت لـ" or "ذهبت لكي" or "ذهب لأجل", and "my blood" means "دمي" so the sentence will be "ذهبت لأتبرع بدمي اليوم" or "ذهب لكي أتبرع بدمي اليوم" or "ذهبت لأجل التبرع بدمي اليوم"

منذ 4 سنوات

BajroSpaho

That is very helpful. :) شكراً كثيراً

منذ 4 سنوات

mohamed_fakhry

I think that should be I went to 'donate' my blood today Anyone would translate the the word give as أعطي

منذ 4 سنوات

Uness848385

لاعطي دمي او لإعطاء دمي يجب ان تقبل

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

اعطي بمعنى اتبرع فالاجابة صحيحة لماذا لا تطور البرنامج اصبح ضيق جدآ

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.