"Her shoes are expensive."

الترجمة:حذاؤها غالٍ.

September 4, 2014

24 تعليقًا


ownmyswagx

(حذاؤها ثمين) أين الخطأ ؟

September 4, 2014

FaroukZeino

ليس شرطاً أن يأتي معنى ثمين أنه غالي السعر، فيمكننا القول "الراحة كنز ثمين". فالثّمن هنا ليس شيئاً مادياً بل معنوياً

September 4, 2014

soom.17

ليه are ؟

March 25, 2015

rash_o

لأنه جمع المفرد shoe والمقصود به فردة حذاء واحدة

April 10, 2015

JustMe552640

اظن ان اجابتك غير مقنعة

August 9, 2016

OmarTarek110

لأن أي شىء مكون من قطعتين يعامل في الانجليزي على انه جمع (زي جزمه , شراب او بنطلون .. إلخ)

February 12, 2017

GyfF1

يقبل أجابت (حذاؤها غال) مع أنا أجابة خاطئة المفروض يكون غالي مو غال

October 23, 2015

story294246

غالٍ مع تنوين (بالكسره) لانه مبني على حذف حرف العله

October 21, 2017

abdelazizana

shoes اليس جمع يجب ان يكون أحذيتها غالية.

November 11, 2015

OmarTarek110

أي شىء مكون من قطعتين يعامل في الانجليزي على انه جمع (زي جزمه , شراب او بنطلون .. إلخ)

February 12, 2017

abdouramos

(حذائها مكلف) صحيحة

November 19, 2014

K.W.G

حذائه مكلف او حذائه غالي الثمن كلها صحيحه ...

July 18, 2016

QUSAYTOURI

غالي

August 1, 2015

llusx

تحذف الياء في حالة تنكير الأسماء المعتلة الآخر.

August 1, 2015

ALi_Fad

حذائها غالي ’؟؟؟ اين الخظأ

November 3, 2015

story294246

لانه نكره يتم حذف حرف العله

October 21, 2017

Mohammed604521

حذاؤها وليس حذائها

February 22, 2018

alhety2002

حذائها غالي

December 1, 2015

mohammed221565

Thanks for you

October 21, 2016

FriendTheL

نعاله غاليات

January 15, 2017

FriendTheL

Her shoes are expensive.

January 15, 2017

fz8p1

غالي الثمن ليش خطأ ؟؟

January 27, 2017

WafaaAnwer

حذائها غالي

July 1, 2017

TropicalTr1

وجوابي صحيح

November 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.