"What is the sum?"

الترجمة:ما المجموع؟

September 4, 2014

12 تعليقًا


Samer_eng_2006

انا سمعتها where is the sun :)

April 14, 2017

saeed40188

لماذا كم المجموع خطأ ؟

May 1, 2017

NorElDin

ليه ماتنفعش ,,, ما الناتج ؟؟ بدل ما المجموع ؟؟ !!

September 4, 2014

FaroukZeino

الناتج تعني "the output"

September 4, 2014

NorElDin

thanx man

September 5, 2014

Ehab.El-taweel

ايه المشكلة عندي انا كتبت صح

December 28, 2014

Shadi_Zard

ممكن تكون ما هو الجمع؟

March 9, 2015

rand111869

Total?

August 30, 2015

zainab0_0

sum تعني مبلغ مالجموع ..الخ ليش حصرتو انه فقط المجموع ؟

September 9, 2015

SaloOom.yag

البنت حنكها مفكوح .. يا ريت تشد حنكها شوي

July 11, 2016

9if_bared

أنا اسمعها وير إز مو وات إز

August 16, 2016

E2YL6

أني سمعتها تقول What is the sun و لما كتبتها حسبوها لي خطأ والمشكلة نطقها هي الخطأ .. . المفروض يغيروها ما تعرف تنطق صح ...

December 6, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.