"عليه أن يضع الكأس على اليمين."

الترجمة:He has to place the glass on the right.

September 5, 2014

19 تعليقًا


mahmoudmagdy1

he has to put the cup on the right

October 2, 2014

AdamElKhattab
  • يضع = Place أيضاً.

لاحظ أنه عندما تأتي " Place " على هيئة اسم ( Noun ) تكون بمعني " مكان " .. وإن أتت علي هيئة فعل ( Verb ) تكون بمعني " يضع " .

  • أيضاً مثل " Book " ( الاسم - Noun ) = كتاب .. " Book " ( الفعل - Verb ) = يحجز.
October 4, 2015

aziz1606

ما هي مشكلة put ليش يكتب خطاء؟؟؟؟؟؟؟؟

October 26, 2015

AzzaMahmou1

Put is right

February 20, 2016

dalalfa

ما مشكلة put ?? انا اخترت place و put لكن رفض put

January 9, 2016

Radwan665207

''he should'' is same of ''he has''

June 17, 2018

Yasser_M_S

He has to put the glass on the right

September 5, 2014

Mgatma2007

لماذا استخدم has ولم يستخدم most be

September 2, 2016

YUU783743

Most be " معناها " يجب عليه

June 11, 2018

Mouad88020

Have=most

October 26, 2018

Esmeraldarx

لازم أكتب glass , مابينفع أكتب cup ؟

September 7, 2017

Radwan665207

We have to write 2 phrases he must and he place

December 5, 2017

ZainAli203339

He has put to the glass of right لماذا خطأ جملتي هذه

September 21, 2017

Mouad88020

الخطا في of Of=من

October 26, 2018

Ahmad735048

He has to puts the glass at right . طبعا اعتبرت خطأ

October 27, 2017

HasanAsd1

البرنامج يحتاج للتعديل .. جمل صحيحة 100% لا يقبلها

December 16, 2017

charaf641660

He should set the glass in the right

January 29, 2018

charaf641660

صححوا لي

January 29, 2018

Ibrahimovic22

he has to put the cup on the right

??

August 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.