1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your children write a book."

"Your children write a book."

الترجمة:أطفالك يكتبون كتاباً.

September 5, 2014

9 تعليقات


Moha16

طفلك يكتب الكتاب... لماذا هذه الجمله غير صحيحه؟

September 5, 2014

FaroukZeino

"طفل" تعني "child" وجمعها "children"

September 5, 2014

noorALzahr433750

الجملة غير صحيحة

December 28, 2017

thebestone14

لماذا انكتبت writes وليس write

December 30, 2017

58Zv6

معك حق

January 13, 2018

NourRaway

الترجمه غير صحيحة

January 15, 2018

jopil222

لانه اتى بصيغة الجمع

March 31, 2016

ABU3LI

لماذا your وليست you're ؟

December 24, 2016

Vhudcsrijbgygh

Yes my children write a book story

September 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.