"Yourchildrenwriteabook."

الترجمة:أطفالك يكتبون كتاباً.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Moha16

طفلك يكتب الكتاب... لماذا هذه الجمله غير صحيحه؟

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"طفل" تعني "child" وجمعها "children"

منذ 4 سنوات

noorALzahr433750

الجملة غير صحيحة

منذ سنة واحدة

thebestone14

لماذا انكتبت writes وليس write

منذ سنة واحدة

58Zv6

معك حق

منذ سنة واحدة

NourRaway

الترجمه غير صحيحة

منذ سنة واحدة

jopil222

لانه اتى بصيغة الجمع

منذ سنتين

ABU3LI

لماذا your وليست you're ؟

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.