1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your children write a book."

"Your children write a book."

الترجمة:أطفالك يكتبون كتاباً.

September 5, 2014

9 تعليقات


Moha16

طفلك يكتب الكتاب... لماذا هذه الجمله غير صحيحه؟


FaroukZeino

"طفل" تعني "child" وجمعها "children"


noorALzahr433750

الجملة غير صحيحة


thebestone14

لماذا انكتبت writes وليس write


NourRaway

الترجمه غير صحيحة


jopil222

لانه اتى بصيغة الجمع


ABU3LI

لماذا your وليست you're ؟


Vhudcsrijbgygh

Yes my children write a book story

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.