"The book is about a horse."

الترجمة:الكتاب عن حصان.

September 5, 2014

62 تعليقًا


Ahmed_Nabil.H

مش المفروض الكتاب يتحدث عن حصان أفضل كمعني في اللغة العربية ؟ "الكتاب عن حصان" مبهمة شوية لغوياً

June 26, 2015

a.albasha

المعنى الحرفي الكتاب عن حصان!! لكن اذا ترجمت أدبياً ستكون الكتاب يتحدث عن حصان لذلك يجب ان تقبل اجابة (الكتاب يتحدث عن حصان)

March 25, 2015

MarioWad1

الكتاب يتحدث عن حصان" غلط ليه!

February 10, 2015

abdo1971

الكتاب عن حصان لا معنى لها و ان كانت ترجمة حرفية للجملة "The book is about a hors ، حتى تكون لها معنى نترجمها الكتاب يتحدث عن حصان

August 29, 2015

amar818652

السلام عليكم ... اعتقد الجملة ناقصه ( the book about horse () ترجمتها الحرفية ( الكتاب حول حصان ) بينما اذا كتبة ( the book about the horse ) وتكون ترجمتها ( الكتاب حول الحصان ) وشكرا

January 18, 2016

Khloud149354

The horse محددة او احنا عارفين بنتكلم عن انهي حصان لكن horse حصان عادي زي اي حصان

July 4, 2017

nourafl

كتبت عن الخيول وأعطاني خطأ!!

September 14, 2014

AtHicham

خيول جمع خيل والمطلوب مفرد وليس جمع. إذا قلنا الكتاب عن خيل تصبح الجملة ركيكة وإذا أضفنا التعريف "ال" تصبح الجملة "الكتاب عن الخيل" وتتحول مرة أخرة إلى الجمع لأن الخيل جمع خيل كم أنتي رائعة يا لغتي

January 22, 2015

AyePlus

أخي الخيل اسم جمع مفرده حصان أو فرس أو جواد... وجاء في المعجم الوسيط والمعجم الرائد: و الخَيْلُ جماعة الأفراس ( لا واحد له من لفظه )... والجمع: أخيال وخيول... وجاءت لفظة خيل في القرآن و الحديث على أنها جمع

منها قوله سبحانه وتعالى: (وَمَا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ مِنْهُمْ فَمَا أَوْجَفْتُمْ عَلَيْهِ مِنْ خَيْلٍ وَلَا رِكَابٍ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يُسَلِّطُ رُسُلَهُ عَلَىٰ مَنْ يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) [سورة الحشر 6]

وقوله تعالى شأنه: (وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً ۚ وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ) [سورة النحل 8]

وقال جل ثناؤه في [سورة الاسراء أية ٦٤] (وَأَجْلِبْ عَلَيْهِمْ بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ...)

وفي البخاري ومسلم الحديث الشريف المعروف (الخيلُ معقود بنواصيها الخير إلى يوم القيامة)

والله أعلم

August 12, 2017

bouzid7

الجملة الصحيحة هي كالنلي-الكتاب عن الحصان

October 19, 2014

AtHicham

لا الجملة الصحيحة هي الكتاب عن حصان بدون تعريف لأن كلمة the غائبة في الجملة الأصلية

January 22, 2015

iyadmrn

الكتاب عن الخيل ... أرجو أن تضيفوها

September 10, 2015

KhaledEssm

يحكى عن/ يتحدث عن / يتكلم عن

September 26, 2015

mohmedxpmpa

هذا الكتاب عن الخيول

October 26, 2015

elhasan

الخيول هي جمع و معرفة ب ال: the horses اما a horse فهي تعني حصان مفرد

November 3, 2015

andgoogle

الخيل الحصان الجواد كلها صحيحة

November 3, 2015

besh_

غلط الجملة

November 10, 2015

sami.benchiheb

الكتاب يتحدث عن حصان احسن

December 20, 2015

mohammedea1

الكتاب حول حصان

January 3, 2016

Bilalbaraka

ما الفائدة من s

March 8, 2016

LBmK2

محتوى الكتاب معلومات عن الخيول

March 20, 2016

shahdmousa1

كتاب عن الاحصنه < نفس المعنى صح

May 7, 2016

maymona15

تركيب هذه الجملة خطأ

May 15, 2016

PUDs7

Vx

June 25, 2016

g.r34

حول حصان

July 12, 2016

mstafaothman

المفروض يقول الكتاب عن الحصان أليس the في بدايه الجمله تدل علي تعريف الأسمين الكتاب والحصان

August 1, 2016

nemofish21

كتبت .. الكتاب عن الخيول وطلع خطا

August 11, 2016

i2xU1

الكتاب عن الخيل اين المشكلة

August 16, 2016

ananahmed1

لما شفت معنى about طلعت يخص،عن يوم كتبت يخص قال خطآ

August 20, 2016

sf1J1

هل هناك خطئ لغوي ام ماذا

August 27, 2016

Nhef6

لازم الكتاب يتحدث عن الفرس

September 2, 2016

khaledbins1

الكلمه برماويه

October 3, 2016

hassansindi123

الخيول صحيح

October 13, 2016

AusamaAtee

تحس ان الترجمة ركيكة

October 22, 2016

DevedSer

يوجد خطأ في التمرين. تعليقات اصدقائي كلها صحيحى

November 9, 2016

mQtnF

ما فهمت

November 26, 2016

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 14, 2017

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 14, 2017

Maymuna218783

الكتاب مختص بالحصان .. نفس المعنى !!

February 22, 2017

b0lQ

جواد خيل كلمتان لهما نفس المعنى

March 11, 2017

Roketa1

الكتاب عن الأحصنة هذه الترجمة الحرفيه

April 13, 2017

RAZAN115521

الكتاب عن حصان؟؟وتت

April 29, 2017

tagemya

الأفضل ان تكون الكتاب يتحدث عن فرس

July 4, 2017

omar752621

شو مشان انو كلمة arround معناتا حول

July 25, 2017

Kapos989

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ادعو لاخوانا في بورما نالوا من الظلم مالم يناله شعب

September 6, 2017

moneer_2017

شباب نصيحتي في كتير هيك مواقف بنصحكم تحملو التطبيق للاندرويد لانو يعطيكم خيارات غي بعض الاسأله مثل في هاد السؤال كان كاتب في الخيارات فرس مو حصان

September 27, 2017

AsmaaMoner

ترجمها،، لكب فرس،، يعني ايه بقى وقالي على ترجمتي انا غلط

October 9, 2017

MohamedTha641311

لم اعلم ما معنى جواد اخترتها عشوائياً تبين معناها حصان

October 24, 2017

wesalawad2

انا ترجمتها مثل ماهو ترجم ومع ذلك اعطاني لها خطا

November 17, 2017

Jawaher395895

في اللغة العربية هناك عدة معان لهذه الجملة
وتصح الترجمة الموجودة في هذا البرنامج لو تم تعريف الحصان أي " الكتاب حول الحصان " هذه اصح من الكتاب حول حصان .

November 25, 2017

YKkl

Do not ever let someone tell you that you can not do

December 13, 2017

TXmy4

بدي اتحدث مع حدا بليز كيف؟؟؟؟؟

January 24, 2018

TXmy4

؟؟؟؟؟

January 24, 2018

mohsingoora

لو كانت الترجمة الكتاب عن الحصان بأل التعريف كان أقرب للمعنى

January 27, 2018

Aymenalhos

الكتاب عن الحصان

February 5, 2018

eyasnashry

يوجد الكثير من الاخطاء الاملائية في البرنامج عند اضهار الاجابة الصحيحة

February 7, 2018

mona812809

بعرف ليش حطينا is

June 26, 2018

Xvwj13

مو المفرض تكون" الحصان "

November 21, 2018

Abdelrahim414000

1-The book about the Horse الكتاب عن الحصان. 2-The book is about a house الكتاب يدور حول الحصان او الكتاب حول الحصان.

February 18, 2019

ISRAA.N

كتبت الكتاب يتحدث عن حصان قال خطا ؟؟؟ :(

February 28, 2019

LvpT13

غلط الكتاب يتحدث عن الاحصنه

March 1, 2019

Nt4N

الجمله خطاء

March 9, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.