1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The book is about a horse."

"The book is about a horse."

الترجمة:الكتاب عن حصان.

September 5, 2014

75 تعليقًا


Ahmed_Nabil.H

مش المفروض الكتاب يتحدث عن حصان أفضل كمعني في اللغة العربية ؟ "الكتاب عن حصان" مبهمة شوية لغوياً


Khloud149354

فعلا دة المفروض لان دي ترجمة حرفية


a.albasha

المعنى الحرفي الكتاب عن حصان!! لكن اذا ترجمت أدبياً ستكون الكتاب يتحدث عن حصان لذلك يجب ان تقبل اجابة (الكتاب يتحدث عن حصان)


MarioWad1

الكتاب يتحدث عن حصان" غلط ليه!


abdo1971

الكتاب عن حصان لا معنى لها و ان كانت ترجمة حرفية للجملة "The book is about a hors ، حتى تكون لها معنى نترجمها الكتاب يتحدث عن حصان


amarsport77

السلام عليكم ... اعتقد الجملة ناقصه ( the book about horse () ترجمتها الحرفية ( الكتاب حول حصان ) بينما اذا كتبة ( the book about the horse ) وتكون ترجمتها ( الكتاب حول الحصان ) وشكرا


Khloud149354

The horse محددة او احنا عارفين بنتكلم عن انهي حصان لكن horse حصان عادي زي اي حصان


bouzid7

الجملة الصحيحة هي كالنلي-الكتاب عن الحصان


atyhicham

لا الجملة الصحيحة هي الكتاب عن حصان بدون تعريف لأن كلمة the غائبة في الجملة الأصلية


iyadmrn

الكتاب عن الخيل ... أرجو أن تضيفوها


KhaledEssm

يحكى عن/ يتحدث عن / يتكلم عن


mohmedxpmpa

هذا الكتاب عن الخيول


elhasan

الخيول هي جمع و معرفة ب ال: the horses اما a horse فهي تعني حصان مفرد


andgoogle

الخيل الحصان الجواد كلها صحيحة


besh_

غلط الجملة


sami.benchiheb

الكتاب يتحدث عن حصان احسن


mohammedea1

الكتاب حول حصان


Bilalbaraka

ما الفائدة من s


LBmK2

محتوى الكتاب معلومات عن الخيول


shahdmousa1

كتاب عن الاحصنه < نفس المعنى صح


maymona15

تركيب هذه الجملة خطأ


g.r34

حول حصان


mstafaothman

المفروض يقول الكتاب عن الحصان أليس the في بدايه الجمله تدل علي تعريف الأسمين الكتاب والحصان


nemofish21

كتبت .. الكتاب عن الخيول وطلع خطا


i2xU1

الكتاب عن الخيل اين المشكلة


ananahmed1

لما شفت معنى about طلعت يخص،عن يوم كتبت يخص قال خطآ


nourafl

كتبت عن الخيول وأعطاني خطأ!!


atyhicham

خيول جمع خيل والمطلوب مفرد وليس جمع. إذا قلنا الكتاب عن خيل تصبح الجملة ركيكة وإذا أضفنا التعريف "ال" تصبح الجملة "الكتاب عن الخيل" وتتحول مرة أخرة إلى الجمع لأن الخيل جمع خيل كم أنتي رائعة يا لغتي


AyePlus

أخي الخيل اسم جمع مفرده حصان أو فرس أو جواد... وجاء في المعجم الوسيط والمعجم الرائد: و الخَيْلُ جماعة الأفراس ( لا واحد له من لفظه )... والجمع: أخيال وخيول... وجاءت لفظة خيل في القرآن و الحديث على أنها جمع

منها قوله سبحانه وتعالى: (وَمَا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ مِنْهُمْ فَمَا أَوْجَفْتُمْ عَلَيْهِ مِنْ خَيْلٍ وَلَا رِكَابٍ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يُسَلِّطُ رُسُلَهُ عَلَىٰ مَنْ يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) [سورة الحشر 6]

وقوله تعالى شأنه: (وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً ۚ وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ) [سورة النحل 8]

وقال جل ثناؤه في [سورة الاسراء أية ٦٤] (وَأَجْلِبْ عَلَيْهِمْ بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ...)

وفي البخاري ومسلم الحديث الشريف المعروف (الخيلُ معقود بنواصيها الخير إلى يوم القيامة)

والله أعلم


ELmSTer1

خيول جمع و حصان مفرد


Bashar-7

الكتاب يتكلم عن حصان .. الكتاب يتحدث عن حصان لماذا الاولى خطأ والتانية خطأ


sf1J1

هل هناك خطئ لغوي ام ماذا


Nhef6

لازم الكتاب يتحدث عن الفرس


khaledbins1

الكلمه برماويه


hassansindi123

الخيول صحيح


AusamaAtee

تحس ان الترجمة ركيكة


DevedSer

يوجد خطأ في التمرين. تعليقات اصدقائي كلها صحيحى


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


Maymuna218783

الكتاب مختص بالحصان .. نفس المعنى !!


b0lQ

جواد خيل كلمتان لهما نفس المعنى


Roketa1

الكتاب عن الأحصنة هذه الترجمة الحرفيه


RAZAN115521

الكتاب عن حصان؟؟وتت


tagemya

الأفضل ان تكون الكتاب يتحدث عن فرس


omar752621

شو مشان انو كلمة arround معناتا حول


Kapos989

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ادعو لاخوانا في بورما نالوا من الظلم مالم يناله شعب


moneer_2017

شباب نصيحتي في كتير هيك مواقف بنصحكم تحملو التطبيق للاندرويد لانو يعطيكم خيارات غي بعض الاسأله مثل في هاد السؤال كان كاتب في الخيارات فرس مو حصان


AsmaaMoner

ترجمها،، لكب فرس،، يعني ايه بقى وقالي على ترجمتي انا غلط


MohamedTha641311

لم اعلم ما معنى جواد اخترتها عشوائياً تبين معناها حصان


wesalawad2

انا ترجمتها مثل ماهو ترجم ومع ذلك اعطاني لها خطا


Jawaher395895

في اللغة العربية هناك عدة معان لهذه الجملة
وتصح الترجمة الموجودة في هذا البرنامج لو تم تعريف الحصان أي " الكتاب حول الحصان " هذه اصح من الكتاب حول حصان .


YKkl

Do not ever let someone tell you that you can not do


TXmy4

بدي اتحدث مع حدا بليز كيف؟؟؟؟؟


mohsingoora

لو كانت الترجمة الكتاب عن الحصان بأل التعريف كان أقرب للمعنى


Aymenalhos

الكتاب عن الحصان


eyasnashry

يوجد الكثير من الاخطاء الاملائية في البرنامج عند اضهار الاجابة الصحيحة


mona812809

بعرف ليش حطينا is


qE4N2

للمفرد


Xvwj13

مو المفرض تكون" الحصان "


Abdelrahim414000

1-The book about the Horse الكتاب عن الحصان. 2-The book is about a house الكتاب يدور حول الحصان او الكتاب حول الحصان.


ISRAA.N

كتبت الكتاب يتحدث عن حصان قال خطا ؟؟؟ :(


LvpT13

غلط الكتاب يتحدث عن الاحصنه


Nt4N

الجمله خطاء


AHMED.AKM

ولكن.. مالفرق بين الحصان والخيل


QDwx12

هو ليش ما كاتبلي خيل او حصان


MuhammadMu338643

بيعمل ارسال للاجابة من غير ما كمل كتابة...


LPcY583398

الترجمه ناقصه


LPcY583398

كلمات الترجمه ناقصه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.