"The matter does not belong to me."

الترجمة:المسألة لا تعود إليّ.

September 5, 2014

11 تعليقًا


abdouramos

المسالة لا تعنيني

April 19, 2015

wafaa23

المسألة لا تخصني الأمر لا يخصني صحيحة في اللغة العربية وأفضل

September 5, 2014

Nohaila1

عقلي فقد عقله ههههههههههههه

September 17, 2014

flowercoloful

المساله لا تمد لي بصله

November 11, 2016

Nohaila1

kayna

September 17, 2014

Reem.N2

لا ينتمي هذا الأمر بالنسبة لي. worng???

December 19, 2016

mali87616

المسألة ليست ملكا لي

May 29, 2017

TamaraA349496

المسأله لا تتعلق بي

July 18, 2017

dania-sha

matter اليس معنى مشكلة انا كتبت المشكلة لاتخصني لماذا هي خاطئة

September 19, 2017

Alyonsi123

المسألة لا تتعلق بي

April 21, 2018

Ahmad735048

المسألة (القضية) لا تتعلق بي .

September 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.