1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The matter does not belong t…

"The matter does not belong to me."

الترجمة:المسألة لا تعود إليّ.

September 5, 2014

13 تعليقًا


abdouramos

المسالة لا تعنيني


wafaa23

المسألة لا تخصني الأمر لا يخصني صحيحة في اللغة العربية وأفضل


Nohaila1

عقلي فقد عقله ههههههههههههه


flowercoloful

المساله لا تمد لي بصله


Reem.N2

لا ينتمي هذا الأمر بالنسبة لي. worng???


mali87616

المسألة ليست ملكا لي


TamaraA349496

المسأله لا تتعلق بي


dania-sha

matter اليس معنى مشكلة انا كتبت المشكلة لاتخصني لماذا هي خاطئة


Alyonsi123

المسألة لا تتعلق بي


Ahmad735048

المسألة (القضية) لا تتعلق بي .


c4frejf

Explane what is a belong

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.