"Do you have your books?"

الترجمة:هل لديك كُتبك؟

September 5, 2014

25 تعليقًا


SOusmaneN

لا داعي لكلمة (أنت) لأن الكتب لو لم تكن في ملكيته لما كان في آخر الجملة كاف المخاطبة

April 27, 2016

asmaamustafa

الاصح هل كتبك معك

July 28, 2016

MostafaAbd631780

هل تمتلك كتبك ؟ مفهاش غلط

August 17, 2015

yasser269365

هل تملك كتبك

صحيحه

November 18, 2015

noorAlhada2

منو شيف كلمه

May 26, 2016

AhmadMazhar

كانت اجابتي هل معك كتبك .. واعتبرت خاطئة!!

September 5, 2014

MehmedElWanni

هل معك يعني اخذهم معك لمكان ما بينما هون هل تملك او هل لديك... هيك المقصد

July 31, 2016

Khalooodi

هل أنت تملك كتبك ؟ الاجابة صحيحة 100% لاني استخدمت اللغة العربية الفصحى أرجو التعديل

January 3, 2015

baraabh99

"هل لديك كتب" اجابة صحيحة

September 19, 2015

SOusmaneN

لما ذا لم يسأل Do you have à books وتكون الترجمة هل لديك كتب

April 27, 2016

TaifMuhsin

لا يمكن تنكير الجمع في اللغة الانجليزية، يمكنك تنكيرها فقط في المفرد

July 22, 2017

noorAlhada2

بوزتك

May 26, 2016

iRagaey

هل تملك كتبك؟ غلط ليه ما هي زي"لديك" ؟

July 18, 2016

mQxF

ابحوزتك كتبك صحيح

August 14, 2016

gHvH3

الاجابة صحيحة لكن البرنامج يخطئ

November 8, 2016

ayoub.t

هل تملك كتبك؟

February 26, 2017

ishraq181851

شو هي ( ابحوزتك كتبك ) ههه

April 24, 2017

wedada0

هل لديك كتب اصح, ونحذف your

May 15, 2017

kawthar980781

ايش يعني ابحورتك

July 1, 2017

NadaNour2

لديك كتبك؟

July 5, 2017

AhmadShakh1

هل كتبك لديك ؟

July 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

2L5w1

طيب متي نستخدم doومتي نستخدم have ممكن الاجابة بسرعه

August 12, 2017

aram282631

هل كتبك معاك ..الاصح

January 28, 2018

AA225

هل كتبك بحوزتك،،صحيحة ايضاً

February 10, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.