1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We had given you love."

"We had given you love."

الترجمة:كنا قد أعطيناك الحب.

September 5, 2014

30 تعليقًا


2012_amsma

قد و كنا ضيعت ام اللغة ههههههه


wafaa23

كنا قد منحناك الحب صحيحة


zainab0_0

اعطيناك حباً صح ؟


karaar8

قد اعطينا حبا


mostafa.zayed

كنا قد احببناك


princesslo66794

وانا ايضا


tahafahed

نحن أعطيناك الحب


Alaa95919

صح نحن اعطيناك الحب


2012_amsma

ترجمة معوقة اعذروني بس الحق يقال


Yagoub61

كنا قد وهبناك الحب. أعتقد ترجمة صحيحة 100 % 100


ehaboo133

ياجماعة لا حدا يتحذر ويقول يمكن هي صح ويمكن هي صح بتعرف الترجمة اكتبها واشرحها لتفيد غيرك مابتعرف ماتكتب شي مش متأكد منو حتا ماتضيع غيرك


2012_amsma

الاصح ان الترجمة تكون اعطيناك / وهبناك حبا


ahmed981931

اقرأ التعليق.


rin_obito

لان دائما بعد (الhave) تصريف ثالث للفعل


JF5w

نحن كنا قد أعطيناك الحب


BayanAli18

(نحن كنا قد اعطيناك الحب ) مالخطأ في اجابتي ؟


faridaelro

كنا قد اعطيناك الحب


asmaaommos1

ما الخطاء في اجابتى


bosy490307

شني الفرق بين المضارع التام والماضي التام


ahmed981931

؟؟؟؟ اللغه الانجليزيه بيه الازمنه واذا اردت فعلاً تعلم اللغه تبدأ من هذه الازمنه هنا لا يشرح لك الازمنه وانما يعطيك امثله فقط شلون نجد الشرح للازمنه؟؟ اليوتيوب ممتلئ بالشروحات وافضلها قناة دروس اونلاين بالنسبه لهذه الزمن فهو الماضي التام ابحث عن شرح هذه الشخص لهذه الزمن وسوف تفهم مايجري بالضبط


aseel027

we had given you love كنا قد اعطيناك الحب


Eman329425

قد كنا اعطيناك الحب غلط ليه!!!!!!!


alaaluca10

نحن كنا قد اعطيناك الحب ..وعملهالي غلط .the arabic language here is not acurate at all


LD813

الموقع يحاول بقدر الاماكن الترجمه للعربيه بشكل صحيح لكن في اخطاء مثل كلمة الحب لاحظ انو في ال التعريف ومن المفترض تكون the love


YaserSelim

كنا اعطيناك حب! لماذا خطأ


salahaldin8

قد اعطيناك الحب قد براها تكفي لتوضيح ان الكلام ف الماضي


MaHdi775820

كنا قد منحناك. الحب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.