"We had given you love."

الترجمة:كنا قد أعطيناك الحب.

September 5, 2014

26 تعليقًا


wafaa23

كنا قد منحناك الحب صحيحة

September 5, 2014

2012_amsma

قد و كنا ضيعت ام اللغة ههههههه

November 6, 2015

mohamed351214

ههههههه

June 18, 2017

zainab0_0

اعطيناك حباً صح ؟

October 21, 2015

karaar8

قد اعطينا حبا

November 21, 2015

mostafa.zayed

كنا قد احببناك

February 8, 2015

tahafahed

نحن أعطيناك الحب

September 26, 2015

Alaa95919

صح نحن اعطيناك الحب

October 21, 2016

2012_amsma

ترجمة معوقة اعذروني بس الحق يقال

November 6, 2015

Yagoub61

كنا قد وهبناك الحب. أعتقد ترجمة صحيحة 100 % 100

March 10, 2016

2012_amsma

الاصح ان الترجمة تكون اعطيناك / وهبناك حبا

November 6, 2015

AfrahSamar

ليش given

April 3, 2016

ahmed981931

اقرأ التعليق.

June 1, 2017

rin_obito

لان دائما بعد (الhave) تصريف ثالث للفعل

September 18, 2017

ehaboo133

ياجماعة لا حدا يتحذر ويقول يمكن هي صح ويمكن هي صح بتعرف الترجمة اكتبها واشرحها لتفيد غيرك مابتعرف ماتكتب شي مش متأكد منو حتا ماتضيع غيرك

May 10, 2017

rin_obito

صح

September 18, 2017

faridaelro

كنا قد اعطيناك الحب

March 30, 2016

JF5w

نحن كنا قد أعطيناك الحب

October 15, 2016

asmaaommos1

ما الخطاء في اجابتى

December 30, 2016

BayanAli18

(نحن كنا قد اعطيناك الحب ) مالخطأ في اجابتي ؟

March 15, 2017

bosy490307

شني الفرق بين المضارع التام والماضي التام

May 30, 2017

ahmed981931

؟؟؟؟ اللغه الانجليزيه بيه الازمنه واذا اردت فعلاً تعلم اللغه تبدأ من هذه الازمنه هنا لا يشرح لك الازمنه وانما يعطيك امثله فقط شلون نجد الشرح للازمنه؟؟ اليوتيوب ممتلئ بالشروحات وافضلها قناة دروس اونلاين بالنسبه لهذه الزمن فهو الماضي التام ابحث عن شرح هذه الشخص لهذه الزمن وسوف تفهم مايجري بالضبط

June 1, 2017

aseel027

we had given you love كنا قد اعطيناك الحب

June 18, 2017

Eman329425

قد كنا اعطيناك الحب غلط ليه!!!!!!!

June 23, 2017

alaaluca10

نحن كنا قد اعطيناك الحب ..وعملهالي غلط .the arabic language here is not acurate at all

July 23, 2017

LD813

الموقع يحاول بقدر الاماكن الترجمه للعربيه بشكل صحيح لكن في اخطاء مثل كلمة الحب لاحظ انو في ال التعريف ومن المفترض تكون the love

July 30, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.